أعلن رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللبنانية اللواء ” محمد خير ” عن إبلاغ السلطات الغينية بإنها تأكدت من أن الجثة التي عثر عليها على ضفة النهر في كوناكري تعود إلى الشاب اللبناني ” حسين فشيخ ” .

والذي كان قد فقد أول أمس في منطقة كوناكري في دولة غينيا بعد غرقه في محاولة منه لإنقاذ شخصين من الغرق في أحد الشلالات بعد ما جرفه التيار .

وأشار اللواء محمد خير إلى أنه يتم التنسيق حاليا مع القنصل الفخري في كوناكريجورج مزهر ” لإجراء الترتيبات اللازمة لنقل الجثة إلى لبنان خلال 48 ساعة .

حسين الفشيخ من مواليد عام 1994 .. سافر إلى غينيا للعمل في إحدى الشركات في مجال التكييف والتبريد .. وكان حسين قد عاد إلى مسقط رأسه قبل عيد الفطر بأيام قليلة حيث أمضى العيد مع أهله وتمت خطبته على فتاة من بلدة بيت الفقس قبل أن يغادر إلى غينيا مجددا لاستكمال بناء مستقبله .

وفي آخر منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” كتب حسين : ” في يوم عرفة فليسامح كل منا الآخر وليبدأ كل منا بفتح صفحة جديدة مع الآخرين .. والله إنها أفضل الأوقات للمسامحة ولإعادة النظر بكل تفاصيل الحياة .. لا تنسونا من صالح دعائكم ” .

في #يوم_عرفة فليسامح كل منا الآخر وليبدأ كل منا بفتخ صفحة جديدة مع الآخرين ، والله انها افضل الاوقات للمسامحة ولاعادة النظر بكل تفاصيل الحياة ..لا تنسونا من صالح دعائكم ❤️

Posted by Hussein Fachikh on Saturday, August 10, 2019

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حسين الله يغفرلك ويعفو عنك ويرحمك ويجعل موتتك هذه باباً الى جنات الخلد امين …

  2. رحمة الله عليك وان شاء الله بالجنة وربنا يصبر اهلك وأحبابك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *