نشرت الاعلامية الأردنية أحلام العجارمة، مقطع فيديو يوثق لحظة التقائها بابنها وعودته لأحضانها بعد ثلاثة أسابيع من اختطافه في تركيا من قبل عصابة للاتجار بالبشر وتهريبه إلى محافظة إدلب السورية.

وأظهر الفيديو الذي نشرته الإعلامية عبر حسابها على إنستجرام تأثرها وبكائها هي وطفلها لحظة التقائهما ببعضهم البعض.

وقالت العجارمة “قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت”.

واضافت: “نتيجة للجهود التركية في الداخل والشمال السوري، استطعنا التعرّف على هوية الخاطفين والوصول إليهم، ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها الوليد من قبل الخاطفين. وبفضل الله و جهود السلطات التركية، والسفارة الاردنية والجهات الامنية استعدت، وبحمد الله، الوليد. لقد كانت لحظات الانتظار الطويلة على الحدود التركية السورية لرؤيته واحتضانه صعبة وقاسية للغاية ولن تُمحى من ذاكرتي بسهولة”.

وأضافت: “عشرون يوماً كانت اصعب ايام حياتي انخطف ابني ما شفته ولا سمعت صوته ولا بعرف هو وين عشرين يوم بدون نوم ولا اكل كنت اتمنى يكون كابوس واصحى منه حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب”.

وتابعت قائلة: “بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالماً معافى بحمد الله.. لا أستطيع أن أصف لكم وضعي النفسي كأم والشعور الذي عانيته خلال هذه الأسابيع.. لكنني أردت مشاركتكم المحنة الصعبة، التي قدّرها الله لي، من أجل حماية أطفالكم مما تعرّض له الوليد”.

وشكرت العجارمة قائلة: “شكرا لكل من ساعدني في هذه المحنة، بدءاً من السلطات التركية التي كرّست كل طاقاتها لاستعادة الوليد إلى المسؤولين في السفارة الأردنية في أنقرة، والذين كانوا على تواصل مستمر معي خلال هذه الفترة وقدموا شتى أنواع المساعدة، وصولاً إلى جميع الأصدقاء والمحبين الذين ساندوني بقوة وقدّموا لي الدعم المعنوي.”

واختتمت قائلة: “أشكر الله أولاً وأخيراً على استعادة الوليد وقدر الله وما شاء فعل. وحسبي الله ونعم الوكيل..أود أن أنتهز هذه الفرصة للتأكيد على حق الأطفال في الحماية من الاتجار بالبشر”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا الهي يا الهي الله حبر بخاطرك ورده سالماً معافى الحمد والشكر لله (الفقدان والاختطاف اصعب بكتير كتير من قطع الأمل انو خلص مات الشخص بنعرف).
    صار معنا حادث الاسبوع الماضي ضيعت احد أولادي ل ٥ ساعات ،اقسم بالله العظيم لو ساعة زيادة كان وقف قلبي بعده زوجي وابني بقولوا لي ما بننسى وجهك وكيف كنت رح تموتي هالكم ساعة وقال كنت عم اضرب وجهي (هذا ما بتذكره بالمرة 😭)وهي عتمت الدني وبلشت الشتي أنا خلصت عالاخير يا الله ما اصعبها يا الله .

  2. الحمدلله على سلامة ابنك ورجوعه سالما غانما
    سيده ماليزيه تناقشت معها ومن ضمن ذلك ذكرت استراتيجيتها مع اولادها تقول انها تضع لهم نقطه التقاء وترسم دائره حولها وفي حال ضياع احد يرجعون لنقطة مركز الدائره ويكون نصف قطرها مناسب ٥الى ١٠ امتار اكثر او اقل

    1. السلام عليكم ورحمة الله مرة تانية اخي
      رديت عليك بس ما اعرف ليش عتمت هيك

  3. الله يسلمك .والله يا أخي أحمد اذا بدو يصير شي غير ربنا برحمته ما بوقفه (والله رغم كل الحرص والاحتياط والوعي والتحفيز (لك شو في بعد استعمل كلمات …)وعنا ب محيطي الكل بيعرف حرصي على سلامتهم وأمنهم وبالعادة أنا بوعي غيري من الامهات على أدق التفاصيل😖.ولاحظت مع هالحادث انه اولادي كتير اذكياء بالدراسة وسلوكهم كتير جيد الحمدلله بس بالحياة العادية ومخاطرها صفر يعني هو اعتبر ان ما قام به مغامرة (وحسب الوقت يلي بدو يرجع فيه عالبيت بدون ما حدا يعرف وين وشو صار)بس ما فكر بردة الفعل ونتايج الفعل ومخاطر مشواره (لان مستوى تفكيرهم بعدهم لعمر صغير وبريء )
    انا الان بحكي بس بيوجعني قلبي عليه كيف ما فكر واده العمر اساسي لمستوى التفكير عند الشخص.
    بس غلطة الشاطر بألف يمكن تحرم طول عمره يخطو خطوة بدون ما يعمل الف حساب لها .
    الحمدلله انو مشي الحال والله يحمي اولاد العالم وما يجربهم هالشعور الغريب جدا جدا .

  4. هذا دليل على أن الحكومة التركية على تواصل مباشر مع جميع المقاتلين والارهابيين المتواجدين في ادلب السورية وبناء على طلب من الحكومة الاردنية قامت الحكومة التركية بالايعاز لارهابييها بادلب بأطلاق سراح الطفل .
    مسلسل وادي الذئاب التركي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.