>

نشرت مجلة ” انا زهرة” الاماراتية الاثنين توقعات الفلكية اللبنانية ماغي فرح للعام 2011 وتناولت كل برج بالتفصيل

وتاليا نص الحوار الذي افصحت فيه ماغي عن توقعاتها :

ما هي الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً لعام 2011؟

سيكون هذا العام مقسّماً. يتغير الوضع الفلكي وينتقل كوكب الحظ في النصف الثاني من السنة. بمعنى أن بداية السنة ستكون جيدة على البعض ونهاية السنة جيدة على البعض الآخر. لكنّ هناك برجين يمتلكان حظوظاً كثيرة هذا العام وسيتخلّصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء. أما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة إليه تصاعدياً.

بالنسبة إلى الأبراج السيئة الطالع، فهي الجدي والميزان. أما السرطان فسيكون في نصفه الثاني أفضل نوعاً ما من النصف الأول لكنه ليس الأفضل بالمعنى الدقيق. ستكون بداية العام مربكة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). وأكثر الأبراج المتأثرة بهذا الجو هي الميزان والجدي والحمل ثم السرطان. لكن في شهر حزيران (يونيو)، تتغير الصورة ويرتاح السرطان قليلاً، بينما يعاني الميزان والجدي والحمل بسبب عدم توافر أي موقع فلكي جيد لديها. أما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الأخيرة، أفضل من بداية السنة. والميزان يمرّ بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة. لذا أسميت سنته بعام المفاجآت.


لندخل الآن في تفاصيل كل برج :

برج الحمل عام 2011: سنة التغيرات والمفاجآت

سنة مليئة بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من السنة يحمل انقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار (مارس) يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في آب (أغطس). تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر رومانسية.

برج الثور عام 2011: سنة التطورات الإيجابية

سنة جيدة. تكون أفضل في نصفها الثاني. يبحث عن جديد، ويتحرى ما كان مخفياً عنه، ويوسّع دائرة أعماله إلى الخارج. قد يقع في حب شخص غريب أو أجنبي. وتتغير أحداث حياته خلال السنة حيث يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من آذار (مارس). بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)، يكتشف الحقائق ويصل إلى مكانه ويرافقه الحظ. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو).

برج الجوزاء عام 2011: سنة التحرر والانطلاق

إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (يناير) و4 حزيران (يونيو). تكون سنة 2011 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.

برج السرطان عام 2011: سنة التحديات الكبرى

سنة صعبة جداً تجمل تغيرات جذرية في مجال العمل. تبدأ السنة بأجواء متوترة تسودها الثورة والغضب والاحتجاج والعصبية. بدءاً من 5 حزيران (يونيو)، يستعيد توازنه وينطلق من جديد بقناعات مختلفة. يخضع لعلاج إذا كان مريضاً ولا يجب أن يستهتر في الأمر. في النصف الثاني من السنة، يلتقي بنصفه الثاني إذا كان عازباً أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، أو يحصل على المنصب الذي يصبو إليه. يشهد السرطان زوال علاقة عاطفية بالية ويعيش ولادة علاقة أخرى. لكن ابتداءً من حزيران (يونيو)، تتغيّر الأمور لمصلحته.

برج الأسد عام الأسد: سنة التألق والإبداع

تبدو الشهور الخمسة الأولى الأفضل، يخوض خلالها مجالات جديدة وينتقل إلى أماكن أفضل تألقاً وبريقاً. يهتم بقضية مالية أساسية. لديه تطلعات جديدة. يطرق أبواباً للمرة الأولى. ابتداء من شهر حزيران (يونيو) يخف الوهج. تبدو حياته العاطفية واعدة حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.

برج العذراء عام 2011: سنة الانتصارات التصاعدية

ينتهي العذراء من سبع سنوات ماضية مؤلمة. وقد بدأ يرتاح مند العام المنصرف ويكمل ذلك هذا العام، حيث يعيش مغامرات لا ينساها، ويتلقى عروضاً ضخمة. وإذا كان قد طلّق سابقاً أو أجبر على الانفصال من مؤسسة، فسيعود. عروض جديدة تأتيه بين تموز (يوليو) وأيلول (سبتمبر). الخبر الأفضل في برج العذراء أنه كلّما تقدمت نهاية السنة، كلما ازداد الحظ. عاطفياً، يدخل سنة التحرر وربما سنة الزواج.

برج الميزان عام 2011: سنة الانقلابات المفاجئة

يواجه الميزان انقلابات مفاجئة وتجارب متنوعة وفريدة. يعاني من أعداء ودعاوى قضائية وطلاق. سيعيش خيارات تفرضها الظروف رغماً عنه. ابتداء من آذار (مارس)، ينتقل إلى برج الحمل. مما يعني شراكة أو زواجاً أو عملاً جماعياً أو انفصالاً عن حزب سياسي. وابتداء من حزيران (يونيو)، يدخل فترة أكثر إنتاجية توحي بنجاحات مادية تأتي عن طريق شراكة أو إرث أو تغيير للعمل أو مكان الإقامة. وقد يعيش حباً جديداً.

برج العقرب عام 2011: سنة الارتباطات المتينة

إنّها سنة الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ العام للعقرب مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما في الشهور الخمسة الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه. بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو)، يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة.

برج القوس عام 2011: سنة الإنجازات

يفتح صفحات جديدة ومفاجئة حلوة. يغامر في ميادين متنوعة ومميزة، ويتعرف إلى ما كان غائباً عنه. الشهور الأولى تبدو الأفضل. لكن ابتداءً من 4 حزيران (يونيو) يصبح أقل وهجاً. يمر بفترة تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الأولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من آذار (مارس).

برج الجدي عام 2011: سنة التجارب المربكة

إنّها سنة الاستحقاقات والعراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. تبدأ بكسوف في البرج وتنافر بين جوبيتير وأورانوس. عليه أن يكون متأنياً وحذراً منذ الشهر الأول في السنة ليخرج بسلام. انتبه جداً أيها الجدي، إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في الشهور الثلاثة الأخيرة كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتى فصل الصيف. ابتداءً من حزيران (يونيو)، يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً.

برج الدلو عام 2011: سنة التجدد والقرار

تدعمه الأفلاك ويخدمه حدسه في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الأشهر الأولى. ابتداء من شباط (فبراير)، تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. لكن دخول جوبيتير في 4 حزيران (يونيو) يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد يتعلم جديداً أو يؤلف كتاباً. لكن الفلك يحذّره بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس) من المضللين والمخادعين. النصف الأول من السنة قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار. بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو)، يشير الفلك إلى لقاء استثنائي.

برج الحوت عام 2011: سنة المال

سنة الأرباح والمشاريع والمال. في 4 حزيران (يونيو)، ينتقل من عمله أو ينسحب إلى جديد. يقتحم الساحة بجرأة وإقدام. جوبيتير يحمل له فرصاً ومفاجآت لم يعرفها من قبل. قد يجد دعماً من قبل البعض في السلطة. يشير الفلك الى أن تموز (يوليو) يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في تشرين الأول (أكتوبر).

ما هي أبرز أحداث 2010 العالمية التي تحققت؟

ذكرت أنّ هناك حوادث ستقع في شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن فصل الصيف هذه السنة سيذكّركم بالصيف الماضي مع اشتداد الأزمات المناخية واندلاع الحرائق في روسيا، وما حدث في باكستان مثلاً لم يحدث منذ 100 عام. وذكرت أيضاً وقوع كوارث طبيعية. وهذه الظواهر سوف تقع أيضاً في العام 2011 ابتداءً من 28 كانون الثاني (يناير) حتى أواخر شهر أيار (مايو). سيكون عام 2011 أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والأزمات العنيفة على المستوى السياسي والاقتصادي.

أقرأ أيضا

توقعات و تنبؤات ميشال حايك لعام 2011……فيديو

توقعات نوستراداموس العرب لعام 2011 : موت زلازل دمار وكوارث عالمية

توقعات ماغي فرح لعام 2011: بداية سيئة لكن الصيف يحضّر لاطلالة هادئة لـ 2012

مايك فغالي: “حذّرت يحيا سعادة ورأيت موته قريبا.. و 2011 سيكون محملا بالنعوش”

توقعات سمير زعيتر لعام 2011: سعد الحريري يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم و دولة عربية ستستولي على دولة أخرى

توقعات كارمن شماس لعام 2011

توقعات ليلى المقداد لعام 2011

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2011… فيديو



شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. no mesh 5orafet la2an 2aw2at bet tezbat w hek ar ma3i w nshalah ma tkon 5orafet w tkon hal seneh el didi 7elwi b 2ezen alah

  2. والله انك صادق خرافات كدب لمنجمون و لو صدقو والحمدلله على نعمة الاسلام

  3. الي تفعله هذه المراه العرافه انها تقرا كتب المستقبل من مؤلفين اوربيين خاصة الايطاليين وتسرق منها وتصنع كتاب … كذابه تقتات على خداع الناس والعبث باحلامهم..انشر

  4. zaman kanit ta3ml bi barnamig aghani w ta2 7anak,, hal2 saret dagalaaa,,,,,, ana 3m faker ishtghil mitla barki biser ghniyee,,, ana btwaka3 ino ytem ighteaaal il sarsor min qibal il namlaaa

  5. اتصدقون…انو بعضهم…يفتهم
    عندي حادثه صارت وياي…في احدى الدول العربيه كنت اني وصديقي في احدى البنوك..اريد اخلص شغله واثناء الانتضار وكانت بجانبنه امراءه اكبيره ولما عرفت احنه عرقيين فرحت لانه هي عراقيه وسالهه صديقي شنو تعملين حجيه كالت اقراء كف مجانا وبصراحه اني ما اهتميت وبداءت تقراء لصديقي على المضبوط…
    وباوعت عليه طلبت ايدي وسالتي على اسم امي ويوم ميلادي…
    ومن جمعت وطرحت بالارقام اتفاجئت.. وبدات تنصحني وتحذرني ..طيلت الوقت وبشكل مضحك وانا اضحك ومحرج لانه كانت تتكلم بشكل مضبوط ولا شي كان غلط..
    ..فبديت احترم اكثير منهم لانه ايضا علم..الباراسايكلوجيا..
    .

  6. انا من مواليد برج الحمل في 21/3
    هذه السنة كانت سيئة جدا بالنسبة لي ..
    وعلى مايبدوا السنة القادمة ستكون بنفس مستوى هذه السنة ..
    شكرا للرب على كل شيئ يأتي منه ..
    هو الوحيد العالم ماهو الجيد لي وما هو السيئ لي ..
    واكيد الرب مستحيل يجعل لي حياة سيئة .. ولا لاي انسان اخر ..

  7. مساء الخير كريم ..
    شلونك يارب تكون بالف خير ..
    انا ايضا صارت لي حادثة .. عندما كنت في الاردن قبل سفري الى السويد
    كنت اعمل ببوتيك ملابس سهرة نسائية في الدوار السادس وكنت جالسة وحدي اتى رجل كبير كان يلبس دشداشة وغطاء برأسه نحن العراقيين وخاصة اهل موصل نسميه (عرقجين) وحاول بيع بعض الكتب الدينية لي ولكني رفضت لان الكتب كانت دينية اسلامية وانا مسيحية وحاولت ان اعطيه مبلغ من المال لكنه رفض وقال انا لست شحاذا ، فأخذت الكتاب منه واعطيته سعر الكتاب ثم قلت له اعتبرني مثل ابنتك واقبل مني هذا الكتاب كهدية مني لك لان هناك من هم بحاجة له اكثر مني فشكرني على ذلك .. ثم بدأ بقراءة ملامح وجهي وبدأ يسرد كل شيئ عني وكان كلامه كله صحيحا بحيث تعجبت الامر ..
    وسألته من اي بلد انت ايها العم المحترم فقال انا من المغرب الشقيق .. وعند سؤالي عن اخواننا المغاربة قالوا لي بان المغربيين شطار واذكياء في قراءة كل ما مكتوب على الجبين وعلى الوجه ..
    اتمنى الان ان اصادف هكذا رجل حتى يقرا لي الطالع ..

  8. كذب المنجمون ولن يصدقوا
    الكلام عن برج الحمل من وقت يلي وعيت على الدنيا وانا اسمعه لاتصدقي اخت مي ولاتخلي هيك كلام يؤثر على نفسيتك عدم المؤاخذة على التدخل

  9. السيدة ماغي فرح تظهر سنويا بتنبوات وطوالع الابراج وكتبها في الاسواق وهي على الاقل حديثة العهد بها على ما اعتقد بدات في اوائل التسعينات وهي فترة متاخرة من حياتها العملية كصحفية مستقلة او عاملة من بيروت الى باريس وبالعكس؟؟؟؟ المهم ان ما قراته لايعدو اكثر من الموجود في كتب سابقة لمصادر الاجواء الفلكية والابراج والطالع الموجودة في اكثر من كتاب لابن سيرين وبالاخص ابو معشر الفلكي الذى له عدة موءلفات يمكن الشخص الذكي ان يستخدمها باشكال متنوعة كل عام مع اضافة بعض الرتوش من الاوضاع العامة والتحليلات السياسية ونشجع الموقع المتنور بان ينشرها للعامة خاصة كتب ابو معشر الفلكي التي يستقي منها منجمونا الطوالع التي يكيفها كل واحد حسب ظروفة ولا تنسون بان ابو معشر الفلكي توفي منذ زمن طويل ولا ينالكم من حقوق النشر الا في حالة الاشارة الى الطبعة وهناك العشرات منها في الدول العربية خاصة سوريا والعراق وربما لبنان

  10. اهلا ..مي ..الله ايسلمج ..
    بالوقت الي كتبتيلي سلام اني كتبتلج سلام….شي حلو
    كلامج صح…المغاربه…جدا شاطرين ومعروف عنهم هذا..
    واسمعي هذا الحادثه…كنت لازم اطلع من بغداد ومعاي ساكسفون جدا غالي من افضل صناعة العالم…و لانه هوايتي …اعزف ساكسفون ( التو )
    وحته اقدر اطلع من الحدود العراقيه الاردنيه لازم اتكون عندي هويه خاصه بالعازفين من النقابه…حتى تسمحلي شرطة الحدود بتخريجه من العراق للاردن حتى اوصل لمصر لدراسه على يد سمير سرور..
    وقررت اروح للنقابه مع صديق الي عازف افلوت محترف وانا كان عزفي بدائي وخفت اخذ السكسفون باليد حفاضا عليه..ولما سمع صديقي ..اخبرني ان ما اخذ السكسفون لانه خطر واعطاني.. خرزه.. كلي خليهه ابيدك اليمنا..
    ولما وصلنا للاختبار صديقي كان معاه الافلوت وعازف محترف.. رسب بالامتحان…واني سالني وين الساكسفون كتله… ما جبته..قال طيب اقراء النوطه كتله ما اعرف لانه اعزف سماعي …كلي طيب انته ناجح بس من اتروح لمصر ادرس زين…. والله العظيم…
    ههههههههههههههههههههههههههه
    حتى صديقي انجن وبالمزح قلي ..شنو شايل خرزه..وبنفس اللحظه خله ايده على كتفي واتلمس الخرزه ..وانصعق.هههههههههههههههههه

  11. الدكتوره نجمة …
    اشلونج انشاء الله بخير….لا تتضايقين..
    لانه اني حتى السلام على الاصدقاء…حذفوه….
    يعتمد ..حسب..وعي وادراك…المرقب ..وكله ماشي …

  12. الابراج والكواكب حقيقه ولاكن من يعلمها والذي يعلم ذلك هم رجل اخلصوا العمل لله تعالى والنيه وعلمهم الله هم رجال صالحين متقين الله وليس اي انسان منجم يعلم بذلك وكيف تحسب ومتى واي وقت واي يوم وما هي معانيها وماهي فوائدها وما هي سلبياتها

  13. حياك الله اخي كريم ……لا انا بس عم اتشكر نورت اليوم على الاخبار عجبتني موجة اليوم هي القصه مو اكثر ^^

  14. مغربية وافتخر….مرحبا ..اشلونج
    اني راءي مخالف ال رايك..انو( هم رجل اخلصوا العمل لله تعالى والنيه وعلمهم الله هم رجال صالحين متقين الله ) …
    هذا علم ما اله علاقه بالرب او الدين…
    علم الفلك والتنجيم… علم قديم من زمن اجاهليه..
    ..

  15. الدكتوره نجمة…
    فعلا المواضيع …حلوه اليوم ..وابدا مو ممله…
    اذن بس اني اليوم ..الاخ المراقب ضالمني …
    ما خلاني اسلم على اصدقائي….يمكن اعتقد اني…نسونجي…
    .
    تعرفين لاول مره اتردين عليه السلام…بعد عدت مرات اسلم عليج…
    من يوم الي ..سالتج انتي دكتوره ..باي شي…
    وجاوبتني…قلتي…من سوء حظك اني دكتوره….وما جاوبتيني
    واني كنت اريد اسالك لانه اكلت بتزا وبطني كانت اكثير توجعني واتسممت وسالتج حته اخذ نصيحتج…. وانتي ما اتجاوبتي وياي….
    وخليت امي تدعي عليج..

  16. سلامتك اخي كريم …….(جراحه قلبيه) مابفهم بامراض الجهاز الهضمي للاسف مافيني فيدك 🙁 و داعيين علي عم قول لحالي ليش ما عم اتوفق هههه لتكون الوالده عملتلي سحر او شي حجاب ^^

  17. لعمى انشاالله تكون خرافات لان على حكيها برجي ما في ولا يوم منيح بهل سنة الله لا يعطيكي عافي يا بنت فرح وليييي

  18. مجد ……اخويه ابو الامجاد ..
    اشلونك حبيبي مشتاقين…وينك صار كم يوم ما انشوفك…
    انته اشلونك ..الاهل اشلونهم….

    الدكتوره نجمة….
    بعد اتاخر جوابك…بعد ايش كان عليه يوم اسود ..والله كنت راح اتصل بالاسعاف تاخذني ولكن صديقتي دكتوره فرنسيه شاطره..عيادتهه قريبه للبيت وصممت ان اتشوفني واخذت دواء والحمد لله يومين بدون اكل لحوم…وطبت,,
    اطمئني..امي الحجيه مسكينه ما تعرف الحجاب وغيره…اذا تطلع من البيت واتروح لراس الشارع… اتضيع..
    بس اني اطلبت منهه ..بالدعاء عليج….
    وقلت انو انتي اتحبين الرقص…كلت اول ما تعجبهه اغنيه بالحفله وتريد اتكون مع الناس واتشاركهم وترقصين وتفرحين ..ان ينكسر كعب حذائج وترجعين….
    لا ترقصين ولا تستمتعين باحلفله..
    ايه…كولي عليه كلبه اسود…مو مشكله
    وهاي غنيه هديه للاخ…امجد…والك ..رغم انو قلبي زعلان عليج..
    ..

  19. قلبو المزح و التسلية لافتاء و تنظير ولي عليكن ملا بشر كيف جمعتكن نورت

  20. هلا هلا اخي كريم شلونج انا تمام والاهل تمام الحمد لله ,كيف الحال والاهل انشالله تمام ,والله خي كريم انا هون بطل من يوم ليوم بخطف نظرة بس حتى اتاكد انو جماعة نورت بخير

  21. لقد حرّم الإسلام التنجيم والتنبؤات التي لا تقوم على أي أساس علمي، مثل الأبراج والتنبؤ بالمستقبل الذي لا يعلمه إلا الله تعالى القائل: (وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ فَآَمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ) [آل عمران: 179].

  22. Kreem.. في تشرين ثاني 23rd, 2010 | حتى صديقي انجن وبالمزح قلي ..شنو شايل خرزه..وبنفس اللحظه خله ايده على كتفي واتلمس الخرزه ..وانصعق.هههههههههههههههههه

    انت في اي قرن عايش فين العلم و المعرفة هذه كلها خرافات ………..

    الحرز (الحجاب) الذي يفعله السحرة والمشعوذين عليهم من الله ما يستحقوا , هو في الحقيقة كذب وتلبيس على ضعاف الإيمان والجهلة بالعقيدة, ويقولون أن ما يكتبونه من طلاسم وخزعبلات وشركيات, هي حرزا من الشيطان والعين والحسد والسحر, وهم الذين يفعلون كل هذه المنكرات ليجعلوا المرضى في دوامة, ويبقوا كل مرة يلتجئون إليهم ليلتمسوا منهم الشفاء.
    وهذا الحرز هو الشرك بعينه إذا كان من أسماء الجن والشياطين أو أسماء النجوم وغير ذلك, والاستغاثة بغير الله, لطلب الشفاء أو النجاح أو الرزق أو دفع بلاء, فهذا كله حرام شرعا.

  23. انا برج جوزاء عانيت سيت سنين من حياتي وكنت بحلم اسافر واحقق احلامي صحيح تحقق منها سافر وكمان طموحاتي بس ليس كلها بس اتمني سنة 2011 تكون فها خير لا الي واحقق احلامي اسافر واعيش قصة حب صحيحة

  24. يقول المثل ما اضيق العيش لولا فسحة الامل هكذا هي حال التنجيم يصيب ويخيب ولحد الان لم يقر العلم بان الباراسايكولوجي علم بل مجموعة افكار وعلوم لذلك لانظرية علمية للتنجيم والطالع والمستقبل انها صدف وتخمينات واحيانا يمزج فيها من الفراسة ودراسات الشخصية ورغم ذلك اقول للحقيقة بان من تدعي قراءة الكف عام 1967 وجدت واحدة ربة بيت معقولة جدا قرات الفنجان وكان ما ذكرتة تحقق بعد ستة اشهر بشكل استثنائي وكانها اكتشفت القدر على فكرة انا لست من الموامنين لذلك لكن يستطيع الانسان ان يفسر احلامه هو وليس غيره فيمكن الانسان ان يتعلم شىء من الباراسايكولوجي من متابعاته الخاصة

  25. سارة من المانيا ……
    اهلا ..ساره …اشلونج يا عسل…. انشاء الله خير..
    الحقيقه اني ما اؤؤمن..ودائما اضحك وبدون احراج الاخرين…
    ومن جانب اخر انا احترم كل واحد من اصدقائي او الناس عنده معتقد او افكار..لاحتمال صحيحه ولانه ما اريد اتكبر عليه وابين اله اني مميز ومتعالي…اي ابسط نفسي وبمستواه وافكاره..وخصوصا من ايشوفوني يفرحون وكل واحد ايحاول يسبق الاخر ان يقدم الي خدمه….
    وما زلت احتفظ بهدايا مثل قلادة لصور العذراء هدايا من ام صديقي بعيد ميلادي…اثناء زياراتي للبنان ودعاء من ابو صديقي وهو صابئي يحبني مثل ابنه لانه كل ما اروح زياره …اتكون اقامتي في بيته…يعني كانه اهلي… علما انو اني مسلم …او دعاء من ام صديقي امراءه كبيره بالسن..وممكن ان اقول ..لا اني ما احتاج دعائها..ولكن لا لربما الله يستجيب دعائها اكثر من ان يستجيب دعائي…وهي مره عجوزه تذكر الله بالليل والنهار…
    وهذا الشاب …حسب نيته ومعتقده قدم الي مساعده ونجحت…
    هسه هي مو قاعده …ايجوز مره عدت…
    ولكن النقطه او الفكره وين …هو احترام افكار الاخرين ..ببساطتهم..
    .بسم الله الرحمن الرحيم..
    ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فل يتوكل المومنون )
    تحياتي

  26. rere …
    حوت..اشلون عمري حوت…انشاء الله بخير
    يمعود اني وين اجي يمك يا حوت…
    .واني جدي..لا الي حوله ولا قوه..
    وحتى اكله ما اصير الك …اضيع بين اسنوك…
    سلمينه على… ايه

  27. السلام عليكم زشكرا لك ماغى ونتمنى تكون السنه هده احسن وكل عام وانت بالف خير يارب

  28. اي ها اي ها يسعد الله ابراج اني يعنيي برج الاسد يعنيي شئد حلو يعنيي برجيي

  29. الأخ مواليد 14.12 1977. الإثنين الساعة 5 فجراً أهلاً وسهلاً ..
    عرفنا كل شئ عنك بس ماعرفنا شو الإسم ؟!!.
    إسمك بيبتدء بحرف الميم ..
    بتحمل ورقة على طول مخبيها ..
    عم تستنى خبرين : الأول مشان شغل ، والثاني خبر عاطفي .
    مع تحيات قارئ فنجان الكلمات .  

  30. كل عام والعالم بالف خير
    شكرا مدام ماغي وسنة حلوة عليك وعلى محبينك
    انت بتسمعي تعليقات اكيد كتيرة بس ولا يهمك بس في مقولة:
    لايضر السحاب نباح الكلاب
    كل عام وقائدنا بشار الاسد بالف خير

  31. يا شباب اتقو الله والله هاد كلو حرام ويا رب ما يسير الي حكو لانه الله الي بعرف شو راح يسير بس

  32. صباح الخير
    ارجوكم اكتبي تعليقكم من غير تجريح ان كان بتعتبروا انها خرافات ولا لاء هيدي ست متعلمة هي مؤمنه باللي عم تعملوا وانت لو مش مقتنعين خلص عبروا بس من غير تجريح بليز

    سهير عمارة
    باي باي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *