أثار أسطورة الملاكمةمايك تايسون ” قلق جمهوره ومحبيه وخاوف حول وضعه الصحي بسبب تصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن اقتراب أجله ,

كما ظهر أسطورة الملاكمة في صورة متداولة له مؤخرا وهو جالسا على كرسي متحرك خلال تواجده في مطار ميامي الدولي ويسير مستندا على عكاز .

وقال مايك تايسون في تصريحاته : ” سنموت جميعاً في يوم من الأيام بالطبع .. عندما أنظر في المرآة، أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جداً ” .

ووفقا لتقارير وسائل إعلام أمريكية فإن تايسون يعاني من (التهاب عرق النسا) فى أسفل ظهره وهى مشكلة أجبرته قبل سنتين تقريبا على البقاء فى فراشه لأسابيع .

وأضافت أن المشكلة نفسها كانت قد أصابت نجم الملاكمة فى ختام مسيرته الاحترافية وكانت أحد الأسباب التى أجبرته على اعتزال اللعب منذ حوالي 17 سنة .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا المرض صعب كتير كتير للمريض والمحيطين به(عرق النسا )والديسك والركبة والتهاب المفاصل .زوجي كمل ال ١٠ سنوات يعاني ومازال من هذه الاوجاع والله في ليالي ما بنام ودائما حتى داخل البيت يستعمل العصا (وعملية الديسك مثلا )خاله وأخوه طبيبان ضهر وطبيب اخر اخصائي جراحة للظهر نصحوه بتأخير العملية سنوات قدر الامكان.
    الله يشفي كل موجوع آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.