تُعرف #دوقة_كامبريدج #كايت_ميدلتون بأناقتها اللافتة في مختلف المناسبات، مما يجعل منها #أيقونة_موضة تلهم إطلالاتها ملايين النساء حول العالم. ولكن هل تساءلتم يوماً عن المبلغ الذي تنفقه زوجة #الأمير_ويليام، الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب العرش البريطاني بعد والده الأمير تشارلز، على إطلالاتها؟.

الجواب عن هذا السؤال جاء مؤخرا من خلال تقريرين صدرا في صحيفة Daily Mail البريطانية ومدوّنة What Would Kate Do? المتخصصة بإطلالات #دوقة #كامبريدج. حيث كشف التقريران أن #كايت #ميدلتون أنفقت في العام 2016 حوالي 215 ألف دولار على أزيائها. أما في الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2017 فأنفقت دوقة كامبريدج حوالي 71 ألف دولار على إطلالاتها مما يعني أنه إذا استمرت على هذا النحو ستتخطى بكل تأكيد هذا العام ما أنفقته في العام الماضي.

قد يتفهّم العديد منّا ضرورة الاهتمام بالصورة التي تظهر بها دوقة كامبريدج لدى تمثيلها الملكية البريطانية في #المناسبات الرسميّة التي تلبّيها، ولكن يبدو مؤخراً أن معدّل إنفاقها على إطلالاتها قد ارتفع كثيراً بعد أن كان يبلغ حوالي 60 ألف دولار في السنوات السابقة. أما ما يبرّر هذا الإنفاق برأينا فهو أن كايت ميدلتون تعيش حياة #أميرة ومركزها يتطلّب منها أن تظهر بإطلالات أميرية مكلفة. أما بالنسبة لنا كنساء عاديّات فمن الممكن أن نستوحي من إطلالات دوقة كامبريدج #تصاميم يتم تنفيذها بأسعار مقبولة. وخير دليل على ذلك ما قامت به خبيرة التجميل البريطانية كايت أوربنكسا في هذا المجال.

فقد استعانت كايت أوربنكسا بخدمات موقع eBay للبيع عبر الإنترنت ومهارة خيّاط من معارفها لتنفيذ #أزياء شبيهة بأزياء دوقة كامبريدج تظهر بها على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام التي تحمل اسم GreatRepliKate ويتابعها حوالي 4000 شخص، مؤكّدةً من خلالها أن #الإطلالات الأنيقة ليست دائماً باهظة الثمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و رغم ذلك فميزانية القصر البريطاني مراقبة جيدا و المسألة عندهم مش سبهللة كما لدى العرب و عائلات الحكام الذين جعلوا من بلاد العرب ضيعات تابعة لهم و للي خلفوهم! اضطرت ملكة بريطانيا لفتح أحد قصورها أمام الزوار للقيام بزيارات و جولات به للحصول على ما سوف يدفعه الزوار من مال تساعد به مصاريف العائلة الملكية، لأن طلبها بزيادة راتب القصر الملكي تم رفضه من البرلمان البريطاني، قولوا هل هناك ملك أو رئيس عربي سيفعل ذلك؟؟!!!!! شوفوا مجوهرات و ملابس موزة، رانيا، سلمى، اميرات الخليج و زوجات باقي حكام العرب كم تساوي؟ سنة شيعة دروز أو أي داهية المهم كلهم زي بعض ناهبي المال العام!

  2. كاريزما و اناقة و حضور

    بس في الصورة رقم 13و 20 و 24 اناقة فوق الخيال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *