دخل رئيس نادي الزمالك، والمحامي الشهير، مرتضى منصور على خط قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف، التي قتلت غدرا على يد زميلها ، الطالب في نفس كلية الآداب، محمد عادل، أمام المواطنين في الشارع.

وقال مرتضى منصور، في فيديو بثه على حسابه على اليوتيوب، أن نيرة أشرف،”المفروض مجني عليها والمجني عليها لا مؤاخذة هتك عرضها في الاعلام وده جديد”.

ثم تساءل “احنا ليه بقينا كده ليه بقينا بالقذارة دي؟ فهي اتقتلت مرتين مرة بجد وبعدين بعد ماتت تقتلوا عيلتها وسمعتها؟ ايه القرف ده؟”.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أن هناك مشبوهين يجمعون الأموال من المواطنين؛ بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، معلنا تطوعه للترافع عنها في القضية دون أي مقابل مادي.

يذكر ان المحامي الشهير فريد الديب كان قد اعلن سابقا قبوله الدفاع عن عن محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف وهو ما علقت الاعلامية لميس الحديد متسائلة “فريد الديب واحد من اكبر المحامين في مصر وفي العالم العربي ومحامي مهم وغالي واتعابه كبير ومنتكلم في ملايين مين اللي هيدفع الملايين لفريد الديب؟”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِۦ سُلْطَٰنًا فَلَا يُسْرِف فِّى ٱلْقَتْلِ ۖ إِنَّهُۥ كَانَ مَنصُورًا.
    صدق الله العظيم
    من قُتِل بغير حق شرعي فقد جعلنا لولي أمره أو القضاء الحجة في طلب قَتْل قاتله ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.