>

سعى مرشح محتمل لانتخابات الرئاسة في مصر إلى تجاوز كل وعود منافسيه ليتعهد للناخبين بتوفير اللحمة والكفتة في الثلاث وجبات الرئيسية للمواطن المصري، وجعل الحد الأدنى للدخل 900 دولار شهريًا، وثلاث أيام إجازة أسبوعية.

المرشح للرئاسة محمد أحمد عسكر عرّف نفسه على (فيس بوك) خبير استراتيجي في الدراسات الأمنية وعلم الإجرام والإرهاب الدولي والجريمة المنظمة وعلم المستقبل بكلية الآداب جامعة المنصورة بدلتا مصر.

واستهل عسكر برنامجه الانتخابي بشعار “وداعًا للفول والطعمية”، حيث سيعمل على توفير اللحمة والكفتة في الوجبات الثلاثة، كما أعلن أن مصر ستكون البلد التي لا تنام من أجل زيادة الإنتاج، والحصول على إجازة أسبوعية ثلاثة أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

واعتبر عسكر أن حل أزمة الفقر في مصر بأن يقوم البنك المركزي المصري بطباعة نقود جديدة، وبهذا لن يقل راتب الموظف عن خمسة آلاف جنيه مصري، ما يعادل 900 دولار أمريكي، دون أن يذكر ما إذا كان ذلك سيجعل الأسعار ترتفع إلى عنان السماء.

ويملك عسكر –بحسب برنامجه المتداول- قناة فضائية للأغاني الشعبية المصرية، ولم ينس أن يتعهد بـ: “إقامة الملاهي والحفلات ليلا ونهارا للسعادة وللمرح، وزيادة الإنتاج والعمل، ومشاهدة قناة المصراوية التي أملكها”.

أما أطرف نقاط برنامجه هي أنه سيغير اسم مصر إلى المملكة المصرية المتحدة، وسيكون علمها باللون النبيتي الذي وصفه بلون الشياكة والأناقة، كما سيضع هلالاً وصليبًا باللون الأبيض في عام 2017.

كما سيغير النشيد الوطني إلى: “بعاهدك يا مصر يا أم الدنيا وكل عصر.. أفديكي بروحي.. أفديكي بقلبي وجروحي.. بعاهدك أنا بعاهدك.. أنا بالحب يا مصر.. انت يا مصر كل منايا وانتي فرحنا وبرضه هنايا، انت البسمة اللي في شفايفنا وانت النسمة اللي في ليالينا”.

واختتم عسكر برنامجه الانتخابي لرئاسة مصر بعبارة “ويحكمها بإذن الله تعالى سمو البرنس د. محمد أحمد صادق عسكر”، كما لم ينس أن يعين له نائبًا وولياً للعهد، وأعطاه نفس اللقب سمو البرنس أيضًا.

برنامج عسكر واجه سخرية كبيرة من زوار موقعي فيس بوك وتويتر، حيث انتقدوا تغيير اسم مصر وعلمها، فضلا عن تعجبهم من كيف يكون لقب رئيس مصر هو “سمو البرنس”.



شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هههههههههه دة أكيد جزار…مخه في اللحمة بس…الناس تجاوزت الأكل..و تريد الحرية و الديمقراطية الحقيقية و حقوق الإنسان مثل العالم المتحضر…و إنت بتتكلم عن اللحمة…مفكر إن الناس همهم على بطنهم و بس…يعني ياكلوا بس اللحمة ..و يغمضوا عينيهم عن انتهاكات و ممارسات آخرى..و عجبي..

  2. واختتم عسكر برنامجه الانتخابي لرئاسة مصر بعبارة “ويحكمها بإذن الله تعالى سمو البرنس د. محمد أحمد صادق عسكر”، كما لم ينس أن يعين له نائبًا وولياً للعهد، وأعطاه نفس اللقب سمو البرنس أيضًا.
    —————————-
    هههههههههههههههههههههههههه عرفته..عرفته ..دة برنس النرويج..ههههه

  3. سلالالام مربع للجدعان.!!!
    طب أنا ما بحبش اللحمة، ممكن نستبدلها بفراخ بانيه؟
    لون العلم موافقة عليه لكن أنا بحب النشيد الوطنى المصرى.
    ممكن ايام الاجازة تكون سبت واثنين وخميس او ياريت تكون خميس وجمعة وسبت… نظراً لظروفى.

  4. ياريت يحدد من الان نوع اللحمه لمزيد من الشفافيه لاتكون لحمه حمار فيه سوابق !

  5. والله العظيم حال الشعوب العربية مؤسف
    الدول الغربية فين والعرب لسة بتدافع على مطالبها الخبزية
    ناقص انو يقول
    صوت صوت يا شبابي
    لحمة و بطيخة على حسابي

  6. فاتي الحبوبة…قدمي لائحة بكل طلباتك يا أمورة…إن شاء الله سيعمل برنامج لكل واحد حسب ظروفه…هو قال سيوفر اللحمة…يعني يندرج فيه لحم البقر والغنم و الماعز و البط و الإوز و الجاموس و الديك الحبشي…

  7. هههههه فاتي نيالك راتبك رح يصير كبير ,,, اللهم لا حسد
    و اؤيدك على الفراخ و لا لا للحمة ,,,

  8. يااااااااااا راجل قول كلام غير ده الثلاث وجبات فيهم لحمة أنا براهن انه أنته ما
    أكلتش لحمة يقالك كتير

  9. ههههههههههههههه ايمان هاتبصلنا فى اللقمة من أولها…. اللهم كثر من البرنسات يارب.
    نسيت اساله بما انه برنس مراته هاتبقى ايه سيدة مصر الاولى ولا برنسة مصر الاولى؟
    وياترى هايلبس الشباب طرايش؟
    أحب النشيد الوطنى يبقى بصوت عمرو دياب أو منير.

  10. حسنا مالك ومال برنسنا…. طول ما معنا برنسنا ولا حد هيهمنا.
    مساء الخير.

  11. انا فعلا هانزل الانتخابات قريباً يا ايمان.. كفاية على الرجال كده خربوها واكلواْ الأخضر واليابس يخلونا نصلح اللى كسروه وبهدلوه.
    حسووون، انتى بتفهمى على فكرة، الفراخ اطعم بكتير من اللحمة.

  12. لحمه كل يوم و 900 دولار … وافراح ليل ونهار .. واغاني .. ياحلااوه يولاد .. كيف اقدر احصل على الجنسيه المصريه ؟؟!! يعيش محمد صادق عسكر يعيش يا يا يا .. وياترى الرمز الانتخابي راح يكون لحمة راس؟؟

  13. نعم تستطيع اذا كنت شريف وخير مثال على ذالك الشيخ زايد رحمه الله فلا ينقصنا سوى الاقدام والنزاهة لان ثروات النضام السابق تتكفل بما تقول

  14. اوعوا تصوتوله يامصرييييييييييييييييين
    لاتصدقوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يغري الناس باللحمة والكفته
    واضح انه كذاب

  15. نشاء لله يصوتوا غلى جنازتو أكيد حرامي بانت
    من الاول بتدينا بالفساد والرشوة على راي المثل
    ما بني على باطل فهو باطل الله يستر

  16. دا مش كلام ناس عاقلين يا عسكر
    حتى لو الناس همها الاول والاخير الاكل طيب بعد ما نزهق اية العمل
    يا غبى
    والا الناس هتعيشلك على وتيرة واحدة
    واكيد هيكون رمزك فى الانتخابات دا لو اتجرات ورشحت نفسك
    اطعم الفم تستحى العين
    قال خبير استراتيجي قال
    اكيد فى الهبل والغباء واللعب بعقول الفقراء لان اللى هيصدقوك من الفقراء والمحرومين كتير
    في الدراسات الأمنية وعلم الإجرام والإرهاب الدولي ودا بقى هتمارسو مع الناس بعد ما تفوق من غيبوبة اللحمةاللى هتسلقها فيها
    معتوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *