وثق مقطع فيديو قيام سيدة مصرية بضرب شاب بالحذاء بعد تحرشه بابنتها داخل مطعم شهير بمنطقة ميامي في الإسكندرية.

وأوضحت ناشرة الفيديو أن الواقعة حدثت خلال عرض “كوفي فري” للفرع، حيث تزاحم الزبائن على العرض، وفوجئت فتاة بشاب يتحرش بها.

​​​وقالت أن الفتاة وجدت الشاب يدفعها للأمام خلال التزاحم على الفرع، وفي المرة الأولى اعتذر الشاب للفتاة، ولكن كرر الأمر لتفاجأ بقيامه بفعل غير أخلاقي أثناء وقوفه خلفها، ثم بدأ بالتطاول بيده، الأمر الذي أثار غضب الفتاة فنهرته وأمسكت به واستغاثت بالحاضرين.

وأضافت، أمسكت والدة الفتاة بالشاب واعتدت عليه بالضرب، مستخدمة حذاءها دفاعًا عن ابنتها بعد أن انهارت إثر تعرضها للموقف.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. جدعة !
    الرجال المصرين نادر ما يتدخلون في منع المتحرشين ، وكل واحد يقول خليني في حالي ؟؟!!
    في العراق لو استغاثت امراة وقالت فلان يتحرش في ، يدفنوه حيا ، وهذه الحالة عندنا من زمان ، حتى في احد الازمنة استغاثت امراة في عمورية البعيدة كل البعد عن العراق و المحتلة من قبل الروم ، وصاحت : وا اسلاماه ! العراقين اجبروا الخليفة الاهبل المعتصم ان يسير جيش كله من العراقين فحرروا المراة وقتلوا كل من تحرش بها !! بل ابادوهم عن بكرة ابيهم !! اهل غيرة اهل العراق .
    طاح حظك سيسي انت وسلومي وابنه هههههههههههه ما فالحين الا بالهز على طريقة نجوى جعبورستان سيقان هههههههههههه

  2. معركة عمورية الشهيرة بين المسلمين وبين الامبراطورية اليبزنطية بقيادة توفيل بن ميخائيل فكانت هذه المعركة من أهم المعارك الإسلامية التي انتصر فيها العرب المسلمون نصرًا كبيرًا وفتحت عمّورية وأُسر الرومي الذي اعتدى على المرأة المسلمة. وعملوه كفتة ههههههههههه

    رغم أنّ علماء الفلك المنجمين نصحوا المعتصم بالله أن يصبر حتى ينضج العنب والتين وبعد ذلك يستطيع فتح عمّورية المستحيل فتحها !! ولكنَّ المعتصم لم يستجب لهم تحت ضغط العراقين ووجود الامام الجواد حفيد الامام علي عليهما السلام ، وفعلا الرجال فتحوها ، فأنشد أبو تمام في هذه المناسبة قصيدة ذات معانٍ وحزم وعزم ضد الظلم والدفاع عن الوطن ورد الحق إِلى أهله، قائلاً:

    السيف أصدق أنباءً من الكتب
    في حده الحد بين الجد واللعب

    بيض الصفائح لا سود الصحائف في
    متونهنَّ جلاء الشك والرِّيب

    والعلم في شهب الأرماح لامعةً
    بين الخميسين لا في السبعة الشهب

    أين الرواية بل أين النجوم وما
    صاغوه من زخرفٍ فيها ومن كذب

  3. المرأة صرخت وامعتصماه والأهبل جلمبو يكذب ويحرف التاريخ ويصف خليفة الرسول بكلام رايح يتحاسب عليه عاجلا أم اجلا باذن الله !

    1. يخيبك يا ولية ههههههههه
      زعلانة على ابن التركية الاهبل المعتصم ؟؟ وتسميه خليفة رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟ انه مجرم وقاتل هو وأبيه الا رشيد ، فهو قتل الامام الجواد عليه السلام حفيد رسول الله صلى الله عليه واله ، وابوه حبس الامام الكاظم في سجن ( طامورة) لا يعرف فيها الليل من النهار ثم سمه في السجن !!
      اذن انتظري لاقول : لعنة الله عليه وعلى ابيه الا رشيد وعلى كل من والاهم .

  4. اصلا المعتصم لم يريد ان يغيث المراة التي نادت وإسلاماه !! قعد وراح جمع المنجمين !! وبقى يسألهم كويس ارسل جيش والا لا ؟ لكن وجود الامام الجواد عليه السلام وغيرة العراقين أجبرته بالموافقة على إرسال جيش ، وهو لم يقاتل مع الجنود ، بقى يتفرج والعراقين قاموا بالمهمة !! وحتى ابو تمام في قصيدته كان يتمسخر عليه اكثر من مديحه لانه قعد يستمع للمنجمين فقال في مطلعها

    السيف أصدق أنباءً من الكتب
    في حده الحد بين الجد واللعب

    ثم قعد يتمسخر في ابيات اخرى على المنجمين !!
    فاذا خليفة يؤمن بالسحرة والمنجمين فهذا معناه انه لولو بدون مايوه هههههههههه لكن السلطة هي السلطة !! فبعد ما سفك العراقيون دمهم وانقذوا المراة واحتلوا عمورية ، أتت الأوامر لوعاظ السلاطين ان يمدحوا خايس مثل المعتصم الذي لم يكن لا في العير ولا في النفير هههههههههههه حالهم حال من مدح ابن سلومي يوم فازت السعودية على الأرجنتين هههههههههههه رغم انه ليس له علاقة ولا حط كوووول ههههههههه انها عبادة الطاغوت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *