لم يجد شاب مصري مقيم في الخارج، وسيلة للانتقام من شقيقاته الثلاث، بسبب خلافات حول الميراث، سوى إنشاء موقع إباحي على شبكة الإنترنت، عرض فيه صورهن وأرقام هواتفهن المحمولة والخاصة، مصحوباً بدعوة لممارسة الجنس معهن.
وفوجئت الشقيقات الثلاث بتلقي سيل من الاتصالات الهاتفية، من أشخاص أعربوا عن رغبتهم في إقامة علاقة معهن، مما دفعهن إلى الاستعانة بالأجهزة الأمنية لكشف السر وراء تلك الاتصالات، خاصةً بعدما شعرن بأن هناك شخص ما، ربما يعرفهن جيداً، وراء هذه المكالمات الغامضة.


وكانت المفاجأة أن الشرطة توصلت إلى أن هذا الشخص هو شقيق الفتيات الثلاث، ويُدعى “رؤوف ح.”، ودلت التحريات أنه استخدم جهاز كمبيوتر، متصل بشبكة تُدعى “جولاندو”، يوجد مقرها في فرنسا، حيث أنشأ موقعاً إباحياً يتضمن صوراً لشقيقاته وبياناتهن وأرقام هواتفهن.
كما تضمن الموقع، وفقاً لما أورد موقع “أخبار مصر” التابع للتلفزيون الرسمي نقلاً عن تقارير صحفية، وبحسب ما كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة “جرائم الإنترنت”، “ألفاظاً خادشة للحياء”، تطعن في عرض الفتيات وشرفهن، وتحث الآخرين على الاتصال بهن لممارسة الجنس معهن.
وبعد كشف هوية صاحب الموقع، تقرر إحالته إلى محكمة “الجنح” الدائرة الاقتصادية، التي أصدرت حكماً غيابياً الأحد، بحبس الشاب المصري، لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وكفالة خمسة آلاف جنيه لوقف تنفيذ العقوبة، بالإضافة إلى إلزامه بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. هذا انسان بلاشرف لان مهما كانت اللاسباب متو صل لدرجة عرض شرف اخواتة بهذا الموقع المخل بالشرف….

  2. ادا شقيقهم عمل فيهم هيك شو خلى للغرب
    شخص عديم الضمير والشرف

  3. هو انتقم من نفسو وانتقم من عرضو وهذا ليس انتقام من اختو
    الله يهديه هذا بدوووووووووون ضمير

  4. وكانت المفاجأة أن الشرطة توصلت إلى أن هذا الشخص هو شقيق الفتيات الثلاث، ويُدعى “رؤوف ح………….ح م ار

  5. لاتستغربو من ما قرأتم ففي زمننا هذا اصبح كل شئ متوقع
    انا لقد حصلت قصة مماثله امام عيني ايضا بين اخوة والسبب هو الميراث انما هذه المره بين النسوان حيث قامو بفضح بعضهم وإفشاء اسرار دفينه على العلن

  6. ايه يا مصريين ما بمر اليوم غير ونسمع عنكم فضيحة اغرب من اللي تسبقها الله يستر شو مخبيين كمان ……..ههههههههههههه

  7. الله يسترنا اذا الاخ يعمل باخواته هيج لاعتب على الغريب زمن غريب

  8. حسبي الله ونعم والوكيل هذي وهن خواتك عرضك شرفك المفروض يكون اول النا س يحميهن من رمش عينه يقوم يبتلي عليهن وبشرفهن كمان ااااااااااه يا زمن لا فين وصلت فينا المواصيل عشان فلوس يا نذل ميراث يخليك توسخ خواتك يا وسخ المفروض يكون صارف دم قلبه لو شاف وحده من خواته محتاجه شيء او ناقصها شيء بعد وفاه ابوها يمكن و يعوضهن الحنان الذي فقدنه مو يروح يسوي العمله المعفنه هذي
    حسبي الله ونعم الوكيل هذا وهو اخوهن سندهن طيب والغريب كيف بيسوي والله يمكن الغريب ارحم حتى ولو سوا سواته يكون غريب مو اخ شقيق الظهر

  9. كل ده يا حقير من أجل الميراث…طيب فين المحاكم تاخد حقك بيها؟؟؟؟
    واضح إنك عديم التربية والأخلاق كمان…
    ياريت كان الحكم أشد عليه ليكون عبرة لغيره…
    واضح إنه إنسان غير سوي…طيب الواحد لو تخيل حد غريب عمل كده مع أخته…والله كان الواحد راح قتله…ما بالكم إنه أخوهم والمفروض إنه يحافظ عليهم وعلى شرفهم…
    صحيح الناس هتاكل بعضها علشان الفلوس…يا لطيف يارب…إلطف بنا..

  10. دعاء ممكن تسالي نورت هذا السؤال على الخاص
    لانو هي ممكن تجاوبك وساعتها بتكون كارثة ههههههههه

  11. الله اكبر
    والله المال وسخ الدنيا بس النخوة والشرف وين صارو
    الله لايفرجينا شيء نكره ويبعد عنا هيك عالم

  12. انا مستغربة من العدد المكالمات يلي وصلهتم يعني عدد كبير في زنى في بلاد المسلمين

  13. أنا ممكن أتفهم هذا الشخص!! ممكن قد يكون تعرض للضلم من قبل خواته البنات و أزواجهن أو حبايب إخواته . فأنا ليا صديق له ٥ خوات بنات وهو الولد الذكر الوحيد , فلما توفي الأب , أخذت البنات كل واحدة منهن حصتهن من الميراث و هربن مع أزوجهن و حبايبهن الرجال , وتركن أخوهن الوحيد متشردا في الشارع . حتى بيت العائلة الذي كان يأوي صديقي , أقدمت أخته الكبرى على بيعه و رمي أخيها في الشارع وذالك بطلب من زوجها السكير و المقامر .. فلكم إخواني خواتي أن تحكموا في أمرهن !!!!

  14. صعب تحمل و الله الله يكون في عونهن صدمة كتير صعبة راح تخليهن يتعقدو طول حياتهم و مين سبب اخوهم و عسان ايه ميرات يلعن فلوس و تفو من طمع ربنا يستر على ناس و خلاص

  15. ايه الوساخة والندالة دي بالفعل دا إنسان معدوم من الإ نسانية والضمير شخص من غير شرف بالفعل يسحق الرجم ليكون عبرة لكل من تسول نفسه لفعل هدا الفعل المشين.صحيح الفلوس بتعمي النفوس المريضة.

  16. كان العرب قديما النار ولا العار
    فهذا الشخص يحرق ب النار
    سبحان الله هذاة هي مساعدتك لا اخواتك ي نذل

  17. انتو سمعتو بالديوث اللي مابفوت الجنة مو هيك
    هادا الديوث ابو قرون واللي قرونو نقبو الدلتا

  18. هذا قرني ابو قرون
    قبل ليوصل باب الجنه بعشر كيلو مترات ويطردوه

  19. شو هالاخبار الله يهداك ؟
    يعني الحين شو استفدنا احنا ؟
    يا رجل الح ي وان يغار على أهله ما عدا ال خ ن زير.

  20. شو هالاخبار الله يهديك
    يعني الحين شو استفدنا احنا ؟
    يا رجل الح ي وان يغار على أهله ما عدا ال خ ن زير.

  21. أنا فقط أتساءل من أين أتى هذا الشقيق بالصور الإباحية لإخوته البنات؟ ولماذا وجدت هذه الصور أصلآً؟ فكرو فيها

  22. يارب استر علينا ..
    ليس بغريب ان نسمع هذه الاحداث وفي مجتمعاتنا العربية مادام قد سمعنا باغتصاب اب لابنته واغتصاب عم لابنة شقيقه ثم قتلها وهي طفلة ذات الخمس سنوات .. اذا ماهو الغريب في تشهير اخ لاخواته مادمنا قد سمعنا بما هو اكثر من ذلك ..
    لعنة الله عليك يا ح ي و ا ن .. يا ح ش ر ة .. ويا ح م ا ر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.