الصفحة الرئيسية منوعات مفاجأة: ضحية تحرش مدير النقد الدولي.. مسلمة محجبة

مفاجأة: ضحية تحرش مدير النقد الدولي.. مسلمة محجبة

بواسطة -
29 103

نفى شقيق عاملة نظافة -اتهمت مدير صندوق النقد الدولي “دومينيك ستراوس كان” بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا- أن تكون شقيقته أعدّت فخّا للمسئول الكبير.

وقال بليك ديالو في مقابلةٍ مع صحيفة “لوبارزيان” الفرنسية الصادرة الأربعاء 18 مايو/آيار 2011م: “هي لا تعرفه من الأصل.. شقيقتي غير قادرة على اختلاق مثل هذه القصة. هي مسلمة ملتزمة وترتدي الحجاب“.

وأكد ديالو أن شقيقته ليس لديها أدنى فكرة عن السياسة، وقال: “هي لا تعرف حتى من هو عمدة نيويورك. إنها امرأة شريفة وملتزمة، تعمل بجد من أجل تربية ابنتها، وعندما تعود للبيت تشاهد مسلسلات تليفزيونية إفريقية”.

وأضاف أن شقيقته وتدعى نافيساتو موجودة الآن في مكان سري تحت حماية الشرطة، مؤكدا أنها “تبكي كثيرا، وتعاني من أثر الصدمة”.

وتتهم نافيساتو -المنحدرة من غينيا- مدير صندوق النقد الدولي بمحاولة اغتصابها في أحد فنادق نيويورك التي تعمل بها كعاملة نظافة.

ووفقا لمعلومات صحيفة (لوبارزيان) فإن نافيساتو تربّي ابنتها البالغة من العمر تسعة أعوام، أما شقيقها بليك فهو يدير مطعما للمأكولات الإفريقية في أحد أحياء نيويورك، حيث جاء إلى أمريكا بعد أن عاش 16 عاما في فرنسا.

وكانت شرطة نيويورك قد ألقت القبض على “ستراوس كان” من على متن طائرة كانت متجهة من نيويورك إلى باريس مطلع الأسبوع الحالي بعد بلاغ نافيساتو الذي اتهمته فيه بمحاولة الاعتداء الجنسي عليها.

29 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.