نفى شقيق عاملة نظافة -اتهمت مدير صندوق النقد الدولي “دومينيك ستراوس كان” بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا- أن تكون شقيقته أعدّت فخّا للمسئول الكبير.

وقال بليك ديالو في مقابلةٍ مع صحيفة “لوبارزيان” الفرنسية الصادرة الأربعاء 18 مايو/آيار 2011م: “هي لا تعرفه من الأصل.. شقيقتي غير قادرة على اختلاق مثل هذه القصة. هي مسلمة ملتزمة وترتدي الحجاب“.

وأكد ديالو أن شقيقته ليس لديها أدنى فكرة عن السياسة، وقال: “هي لا تعرف حتى من هو عمدة نيويورك. إنها امرأة شريفة وملتزمة، تعمل بجد من أجل تربية ابنتها، وعندما تعود للبيت تشاهد مسلسلات تليفزيونية إفريقية”.

وأضاف أن شقيقته وتدعى نافيساتو موجودة الآن في مكان سري تحت حماية الشرطة، مؤكدا أنها “تبكي كثيرا، وتعاني من أثر الصدمة”.

وتتهم نافيساتو -المنحدرة من غينيا- مدير صندوق النقد الدولي بمحاولة اغتصابها في أحد فنادق نيويورك التي تعمل بها كعاملة نظافة.

ووفقا لمعلومات صحيفة (لوبارزيان) فإن نافيساتو تربّي ابنتها البالغة من العمر تسعة أعوام، أما شقيقها بليك فهو يدير مطعما للمأكولات الإفريقية في أحد أحياء نيويورك، حيث جاء إلى أمريكا بعد أن عاش 16 عاما في فرنسا.

وكانت شرطة نيويورك قد ألقت القبض على “ستراوس كان” من على متن طائرة كانت متجهة من نيويورك إلى باريس مطلع الأسبوع الحالي بعد بلاغ نافيساتو الذي اتهمته فيه بمحاولة الاعتداء الجنسي عليها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. مهما يكن الامر وبغض النظر عن انها مسلمة او غير ذلك ، فاذا كان هذا الرجل ستراوس قد اخطأ فانه لن يفلت من العقاب ، وحتى لو كان ما حدث فرية افتراها عليه البعض ( وهذا وارد ) فانه في الغالب قد فقد وظيفته ، وفي كلتا الحالتين هو الخاسر الاكبر هو وحزبه الذي كان ينوي ترشيحه في فرنسا بلده ….!!!

  2. احمدي ربك انك في امريكا في مكان اخر كانوا اخفوا اثركي قبل ان تفتحي فمك
    عارفين حتى امريكا ودول الغرب فيها رشوة واستغلال منصب بس في دولنا العربية فاق الامر حده

  3. # ساهر الليل في أيار 18, 2011 |
    يخرب بيت ذوقك المعفن …..
    ——————————————————————————————–
    يعني كل اللي همك إنها طلعت سمراء و ما طلعتش شقراء يعني خطأه الوحيد هو أنه لم يخترها فاتنة الجمال زرقاء العيون بيضاء البشرة كان لازم يزني و يتحرش بس بالحلوات و يسيب الوحشات؟؟؟ أكيد هذا هو قصدك!! يعني لو زنى بشقراء جميلة نصفق له و نبارك الأمر و لو تحرش بسمراء نلعنه على سوء اختياره مش كدة يا فنان؟ هزلت و أنا بقول ليش سموكم عرب.

  4. صحيح كما يقول المثل المصري في رجال لا تملا عيونهم الا التراب لا ادري كيف لرجل متزوج من امرءة مثل زوجته Anne St Clair و ينضر الى امرءة اخرى حتى لو كانت ملكة جمال العالم

  5. نوميديا اذا فهمتي التعليق بهذه العقليه ففعلا سمونا عرب!!! صدام ليش تجيب سيرة ابوك بالنص خليك بموضوع الجريده!!

  6. الموضوع كله ملفق وغير وارد
    هذا شخص عندما يريد فتيات يأتون لعنده بطيارة خاصة ليس بحاجة للاعتداء على الخادمة, الافريقية,المحجبة
    وكما تطمس الآن الجرائم التي ترتكب ببلادنا والمجازر التي تحصل ولم يتحرك للغرب ساكن
    كان بمقدورهم ان يطمسو قضيته حتى لو كان فعلاً مرتكب هذه الجريمة
    ولكنهم يريدون ازاحته من الطريق الله اعلم لماذا!!!!!

  7. الله يحفظ و يستر على كل المسلمات ويستر وحيفظ خواتنة وخواتكم
    السنيات والشيعيات

    على عناد العنصريين

  8. صحيح إنه يهودى ويستاهل ولكن القصه ما تدخل العقل ؟
    الله أعلم بالحقيقه !!!

  9. ■نوميديا في أيار 18, 2011 | لديها مخزون كبير من اللعاب كل من مر بجانبها تبصق عليه، بصراحة غريب أمر العرب يعني تدرسين في بلدهم و أساتذتهم يدرسونك العلم و تتسوقين بضاعتهم من متاجرهم و في الأخير تبصقين عليهم لأنهم أمريكيون طيب إيش وداك يا حبشية عندهم من الأساس اجلسي في بلدك و اهتمي بعمل الكبسة لزوجك.
    ……………. سيدتي كل مافي المساله انكي علقتي على الخبر من زاويه دينيه وانا علقت على الخبر من زاويه اخرى وحقيقه وللامانه اعجبني تعليقك لما يحتويه من انسانيه وسمو ومبادئ لكن وانا اتجول بالبجامه والزنوبه في نورت وجدت لكي تعليق في احدى تشتمين هذه المراءه وتصفيها بالحبشيه السوداء!! وهنا زال اعجابي بانسانيتك وسموك ومبادئك وتذكرت قول الشاعر العربي لاته عن خلق وتاتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم!!!

  10. صدام ساهر خليكم بعيد عن الاب والام اشتموا بعض زي مانتم عاوزين لكن عيب ندخل الاهل بالموضوع!!

  11. ياعمي هو اللي ملاحقني من خبر لخبر والله افتكرته انسان بس طلع ح ي و ا ن والمصيبه انه واحد مجنون ومسعور ونازل عض بالكل هههههه

  12. العين بالعين
    والله لو نتقابل وجه لوجه , لنسفتك من وجه الارض
    ج ب ا ن

  13. العين بالعين؟؟ ليش يابهيمه هو من سب الاول اما ولا انت؟؟ اه صحيح انت بهيمه نسيت وبعدين ضحكتني والله انسفك من على وجه الارض ليه حضرتك لغم ارضي؟ هاهاهاهاها

  14. صدام انت مبين من تعليقاتك انت انسان مريض..افتح فمك.. طلع لسانك !! همممم مرضك خطير بس الحل عندي ..اسمع انت تجيب رجل نمله حامل بالشهر السابع مع شعرتين من شوارب بعير رومانسي بشرط يكون رومانس وتخلطهم مع شوية تراب داعس عليهم فار يلعب حديد وانت راح تطيب وتدعيلي اوكي؟؟

  15. ههههههههههههه — صدام و ساهر الليل بقالهم ٧٢ ساعة و هم يتخاصمو على صفحات نورت و لسة لم ينامو — ماراثون نورت الدولي 72 hours waaaaaaaaaaaaw it ‘s almost nawaret record ever . go ahead sadam and sahi lil .

  16. اعتقد ان الرجل مظلوم لانه لا يعقل ان يكون جاني في جريمه احد اطرافها افريقيه فكل نسوه قارة افريقيا من الشمال للجنوب غالبا مرتبطات بعلاقات غير شرعيه و حجابهن ينطبق عليه تحت السواهي دواهي .

  17. شطيطحه الخبر صارله ايام منشور لكن احيانا نتناوب عليه انا وحفيد ابليس صدام ! بس بصراحه اسمك غريب شطيطحه انا افتكرته ماركه يونانينه او اسم جني !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *