>

كشفت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” في منشور لها عبر حسابها على موقع إنستجرام عن تطبيق حد الردة على الفنانة ” بسمة الكويتية ” .

وذلك على خلفية إعلانها مؤخرا في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن تركها للدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية .

فكتبت مي العيدان في تعليقها على ذلك قائلة : ” توضيح .. المغنية اللي تطلق على نفسها إسم بسمة والتي ارتدت عن الدين الإسلامي واعتنقت اليهودية .. للعلم هي مواليد الكويت فقط لكن عراقية الجنسية إلى هذه اللحظة ” .

وتابعت : ” يعني كانت عراقية مقيمة بالكويت .. واليوم أعلن الشيخ أحمد القطان بأن يطبق عليها حد الردة ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. الى مي العيدان مجوسية سليكونية المنظر
    منو يثب كلامك انها عراقية الاصل لوانتي مدى كرهك الى العراق تشوهين سمعة بناتنا تخسأيين تتهيمين او تمسين اي عراقي وعراقية والله سوف نقوم دعوةعليك بالانتربول دائما تتطاولين بلسانك القذر على العراق لانك اصلك من الفرس المجوس ولج كفايكم ياحثالة يا اقذر انواع البشرية خامئي العاهر سرق كل البنوك العراقية وقتل شباب العراق وانت ام عمليات السليكون وغيرها تشوهين صورة بناتا
    انت احقرمنك مافي ولج هم الي هربت من السعودية الى كندا رهف محمد القنون عراقية
    ولج السعودية اعلنت ان رهف كويتية الاصل
    يا حاقدة محمد المؤمن هم عراقي هواعلن عن الهواء مباشرة مرتد عن الدين الاسلامي
    اتصور قبل هؤلاء لازم انت يقام الحد عليك يا مجوسية لعينة حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى كل من يكره العراق وعلى كل من دمر العراق وشارك في تدميره بجاه جيع اسمائه وصفاته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *