شهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية في مصر جريمة قتل على غرار جريمة مقتل طالبة جامعة المنصورة ” نيرة أشرف ” .

حيث أقدم شاب يدعى ” أحمد فتحي عميرة ” يبلغ من العمر 29 عاما على قتل فتاة شابة تدعى ” أماني عبد الكريم الجزار ” بإطلاق النار عليها وإصابتها برصاصة في الظهر مما أدى إلى مصرعها ثم فر هاربا .

وكان قد تلقى اللواء مدير أمن المنوفية إخطارا باستقبال مستشفى بركة السبع المركزى لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا طالبة بكلية تربية رياضية مصابة بطلق نارى .

وتم وضع المجني عليها بالعناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعى لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

وأكد عدد من أهالي القرية في تصريحات صحفية على أن الشاب أطلق النار على الفتاة من سلاح ناري أمام منزلها بعد أن رفضت أسرتها الارتباط به لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة .

وتعد هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها والتي يتم ارتكابها بسبب الفشل في الارتباط بعد واقعتين مماثلتين في محافظتين مختلفتين .

الأولى كانت الفتاة نيرة أشرف التي لقت مصرعها طعنا وذبحا على يد زميلها محمد عادل بكلية الآداب جامعة المنصورة بعد رفضها الارتباط به .

والثانية في محافظة الشرقية حيث لقيت الفتاة سلمى محمد بهجت مصرعها طعنا على يد زميلها بكلية الإعلام بعدما رفضت أسرتها ارتباطها به لسوء سلوكه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.