>

ارتفع سعر الذهب المقوم باليورو اليوم الاربعاء الى أعلى مستوياته منذ أوائل يونيو حزيران مع مواصلة العملة الموحدة تراجعها أمام الدولار وسط تنامي مخاوف المستثمرين من أزمة ديون منطقة اليورو.

وسجل سعر الذهب 92ر1037 يورو للاوقية بارتفاع بنحو 2ر0 بالمئة خلال اليوم وعند أعلى مستوياته منذ التاسع من يونيو. وسجل سعر الذهب باليورو في أحدث تداول عليه اليوم 19ر1037 يورو بالمقارنة مع سعر اقفاله أمس الثلاثاء البالغ 09ر1029 يورو.

وعوض سعر الذهب مقوما بالدولار خسائره السابقة ليسجل 02ر1379 دولار للاوقية بالمقارنة مع 20ر1376 دولار عند اقفال نيويورك أمس الثلاثاء.

وأدى خفض التصنيف الائتماني لايرلندا الليلة الماضية الى استمرار الضغوط على اليورو.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أمريكا تلعب باحتياطي الذهب لديها المخزون في بنكها الفيدرالي والذي من المفروض انه يُغطي الدولار !!! هذه اللعبة لن تستمر طويلا لان الصين ستكون لها بالمرصاد ولكن بعد ضعضعة اليورو والاسترليني في اوروبا نتيجة هذا الحرب ،،، ثم تنقض الصين على الولايات المتحدة مطالبتها برد ديونها المُغطاة بالذهب ، فينزل سعر الذهب الى الحضيض ومعه الدولار ، بعد ان يكون اليورو والين قد تحطما !!!!

  2. انا عندي خاتم للبيع نص غرام مين قال انا
    نبلش المزاد 1000يورو
    وعجبي

  3. الله يا حاج توب المثقفيين يلي بالموقع هون ما بيعلقو الا على مواضيع الدين ههههههه هاي المواضيع لا تعنيهم من هيداا المنطلق انا حكمت على الثقافه العربيه المتحده
    توب لك احترامي حضرتك انسان مثقف ومحترم

  4. هذا كلام اعتز به كثيرا صدقيني سوزي العزيزة ، لانه من انسانة بالرغم من انها تحب اشاعة البسمة على وجوهنا هنا بلطف حديثها ، الا انها مثقفة ثقافة عالية وتُحاول ان تخبئها بخفة دمها … شكرا يا مثقفة ….

  5. هههههههههههه بتعرف توب انا ما كنت بدي احكي عن حالي بس صدقني انا تقريباا مسؤوله عن كل شي بنورت كل مواضيع نورت انا بشرف عليها بنفسي ما حداا بيقدر يعمل شي بدون استشارتي هههههههههههههههههههه
    وهيداا ان دل على شيئ فانه يدل على ثقافه مكثفه جداا
    وشكراااا ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *