>

بالأرقام، قائمة تضم نجوم تليفزيون رمضان 2010، الذين يحرصون على التواجد بكثافة في الشهر الكريم، الذي يحققوا من خلاله نسبة تواجد وعمل تكفيهم العام كله، سواء قدموا أعمالا أخرى أو لا.

لم يتردد عدد من الفنانين من الاشتراك في عدد كبير من الأعمال الدرامية المقرر أن تعرض كلها في رمضان 2010، خاصة أن هذا الشهر هو موسم الدراما التليفزيونية، دون الخوف من خلط المشاهد بين

أدوارهم، أو حتى إصابتهم بالملل، صحيفة “الفجر” نشرت قائمة بأجور عدد من هؤلاء الممثلين وجاء بها:

سوسن بدر: تتقاضى مليون ونصف المليون جنيه عن المسلسل الواحد، ليصل إجمالي ما تتقضاه هذا العام إلى تسعة ملايين عن مسلسلات: “الحارة” و”رحيل مع الشمس” والدالي” و”عايزة أتجوز” و”اختفاء سعيد مهران” و”الجماعة”.

سامح الصريطي: يتقاضى مليون جنيه عن المسلسل الواحد، ووصل إجمالي ما تقاضاه إلى خمسة ملايين، نظير اشتراكه في خمسة مسلسلات.

عزت أبو عوف: يتقاضى مليون و200 ألف جنيه عن المسلسل ووصل إجمالي ما يتقاضاه إلى 9 ملايين و600 ألف جنيه، عن مشاركته في “ريش نعام” و”العتبة الحمرا” و”شيخ العرب همام” و”مش ألف ليلة وليلة” و”الدالي 3″ و”رحيل مع الشمس” و”اغتيال شمس” وعايزة اتجوز”.

أحمد خليل: يتقاضى في المسلسل الواحد مليون و150 ألف جنيه، ووصل إجمالي لمبلغ الذي سيتقضاه عن كل مشاركاته إلى خمسة ملايين و750 ألف جنيه، وشارك في “رحيل مع الشمس” و”كليوباترا” و”موعد مع الوحوش” و”القطة العامية” و”الخروج للنهار”.

رجاء الجداوي: تتقاضى عن المسلسل الواحد 350 ألف جنيه ووصل إجمالي ما تتقاضاه هذا العام مليون 750 ألف جنيه، وتشارك في “أحلام سكر” و”القطة العامية” و”مذكرات سيئة السمعة” و”شاهد إثبات”.

نهال عنبر: تتقاضى عن المسلسل 750 ألف جنيه، وتشارك في أربعة مسلسلات ليصل إجمالي المبلغ إلى ثلاثة ملايين.

لطفي لبيب: يتقاضى 750 ألف جنيه في المسلسل ووصل إجمالي ما سيتقاضاه من مشاركته في أعمال رمضان إلى ثلاثة ملايين و750 ألف، نظير مشاركته في خمسة مسلسلات.

صلاح عبد الله: يتقاضى عن المشاركة في المسلسل الواحد مليون و200 ألف جنيه، ويصل الإجمالي عن مشاركاته في رمضان 2010 إلى أربعة ملايين و800 ألف، نظير اشتراكه في أربعة مسلسلات.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عندما إنتهيت من الثانوية العامة وفى طريقى لتقديم أوراقى لمكتب تنسيق القبول بالجامعة ، توقفت لدى بائع جرائد لشراء الجرائد للوقوف على أوضاع التنسيق بالجامعات ، وتوقفت فجأة بجانب بائع الجرائد سيارة فولفو وترجلت منها سيدة فى الستين من عمرها تقريباً ولكن يبدو عليها الوقار والثراء ، وأسرع بائع الجرائد يقابلها وحمل لفافة كبيرة بها كل الصحف الصباحية وعدد من المجلات العربية والأجنبية ووضعهم بشنطة سيارتها ، وكنت مشغولاً بتصفح نتائج التنسيق ، وإلتفتت هذه السيدة وقالت لى : هل تحب أن تعمل بالسينما ؟ ،،،، وتفاجأت وقلت : ماذا ، وكررت السؤال ، وقالت لى : هذا كرتى الشخصى ، إتصل بى لو كان لديك نية ، فنحن بصدد البحث عن وجوه جديدة ، فلو أردت الدخول لمعهد السينما لديك كرتى ، وإنطلقت السيارة ، وسألت البائع : من هذه ؟ فقال : ألا تعرفها ، إنها فلانة الفلانية المخرجة المعروفة ومدرسة بمعهد السينما ، إنك محظوظ فلقد إختارتك لتدخل المعهد لديها ، وهناك ألاف يحضرون الواسطات ولا يتم قبولهم ،،،، ولم أعر الامر إهتماماً ، وقلت بنفسى ، عجوز مخطرفة ، فكيف أترك مستقبلى وتعليمى واذهب للسينما .

    وبعد تخرجى وعملى بالحياة ، وسماعى لأرقام أجور الممثلين بالملايين ، لا يسعنى إلا أن اقول مقولة قاسم السماوى الشهيرة :

    “”” جتنا نيللة فى حظنا الهباب “” هههههههههههههههه

  2. دور عزت أبو عوف بالدالي تحفة, يتساوى مع داستن هوفمن وجاك نيكلسون, يا الله كم كان الجزء الثاني رائع, ويستاهل عزت أبو عوف الفارس النبيل

  3. مين دا اللي كاره دنيتك وبيشتهي موتك
    مين دا اللي موتو فكلمتك وحياتو فسكوتك
    وغريب يا صاحبي ولا من دمك
    طعنك وسابك تشتكي همك

  4. انسى آلامك واعلى على جرحك
    تحلى بعينيك الدنيا وتصالحك
    طول مانهار الليل بأمكانوا
    يطوي ظلام الليل وأحزانو
    قطر الحياة عمرو ما حيفوتك

  5. وكذلك صلاح عبد الله يستاهل مع أنّي ماتابعته من مسلسل ريا وسكينة

  6. الى بغداد اسمعي
    شماتي مو شمات شماتي سبعه
    والثامن زغيرون يشر بصبعه
    ههههههههههههدارمي عراقي

  7. Not true
    these milions are only for top stars, I think it is the thousands that may add up to a milion for those
    Yosa the top of the list may take 2-5 milions not these second class ones

  8. هذه اجور ( العواجيز المككربين ) ! فماذا عن الشباب ؟ يا الله اتركوا للشباب الفرصة لقد زهقنا منكم ، والمشكلة انكم تتقاضون الملايين ولا ادري كيف سيستعيدها المنتجون من التسويق !!!

  9. فعلا بيقولوا النجوم دول بيكسبوا اكتر من النجوم اللي بيعميلوا مسلسلات لوحدهم و بيصرفوا نص اللي بياخدوه علي شكلهم…..فعلا نجوم زي سوسن بدر و عزت ابو عوف يستحقوا اكتر من كدة….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *