الصفحة الرئيسية تلفزيون أجــور نجــوم مسلســلات رمضــان 2010

أجــور نجــوم مسلســلات رمضــان 2010

بواسطة -
10 63

بالأرقام، قائمة تضم نجوم تليفزيون رمضان 2010، الذين يحرصون على التواجد بكثافة في الشهر الكريم، الذي يحققوا من خلاله نسبة تواجد وعمل تكفيهم العام كله، سواء قدموا أعمالا أخرى أو لا.

لم يتردد عدد من الفنانين من الاشتراك في عدد كبير من الأعمال الدرامية المقرر أن تعرض كلها في رمضان 2010، خاصة أن هذا الشهر هو موسم الدراما التليفزيونية، دون الخوف من خلط المشاهد بين

أدوارهم، أو حتى إصابتهم بالملل، صحيفة “الفجر” نشرت قائمة بأجور عدد من هؤلاء الممثلين وجاء بها:

سوسن بدر: تتقاضى مليون ونصف المليون جنيه عن المسلسل الواحد، ليصل إجمالي ما تتقضاه هذا العام إلى تسعة ملايين عن مسلسلات: “الحارة” و”رحيل مع الشمس” والدالي” و”عايزة أتجوز” و”اختفاء سعيد مهران” و”الجماعة”.

سامح الصريطي: يتقاضى مليون جنيه عن المسلسل الواحد، ووصل إجمالي ما تقاضاه إلى خمسة ملايين، نظير اشتراكه في خمسة مسلسلات.

عزت أبو عوف: يتقاضى مليون و200 ألف جنيه عن المسلسل ووصل إجمالي ما يتقاضاه إلى 9 ملايين و600 ألف جنيه، عن مشاركته في “ريش نعام” و”العتبة الحمرا” و”شيخ العرب همام” و”مش ألف ليلة وليلة” و”الدالي 3″ و”رحيل مع الشمس” و”اغتيال شمس” وعايزة اتجوز”.

أحمد خليل: يتقاضى في المسلسل الواحد مليون و150 ألف جنيه، ووصل إجمالي لمبلغ الذي سيتقضاه عن كل مشاركاته إلى خمسة ملايين و750 ألف جنيه، وشارك في “رحيل مع الشمس” و”كليوباترا” و”موعد مع الوحوش” و”القطة العامية” و”الخروج للنهار”.

رجاء الجداوي: تتقاضى عن المسلسل الواحد 350 ألف جنيه ووصل إجمالي ما تتقاضاه هذا العام مليون 750 ألف جنيه، وتشارك في “أحلام سكر” و”القطة العامية” و”مذكرات سيئة السمعة” و”شاهد إثبات”.

نهال عنبر: تتقاضى عن المسلسل 750 ألف جنيه، وتشارك في أربعة مسلسلات ليصل إجمالي المبلغ إلى ثلاثة ملايين.

لطفي لبيب: يتقاضى 750 ألف جنيه في المسلسل ووصل إجمالي ما سيتقاضاه من مشاركته في أعمال رمضان إلى ثلاثة ملايين و750 ألف، نظير مشاركته في خمسة مسلسلات.

صلاح عبد الله: يتقاضى عن المشاركة في المسلسل الواحد مليون و200 ألف جنيه، ويصل الإجمالي عن مشاركاته في رمضان 2010 إلى أربعة ملايين و800 ألف، نظير اشتراكه في أربعة مسلسلات.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.