كشف الفنان الكويتي إبراهيم الحربي عن تقديمه شخصية مركبة، وتعاني من عقد نفسية في مسلسل “بو كريم برقبته 7 حريم”؛ الذي تعرضه MBC1 في رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه وبجانب إرشادات المخرج والكاتبة، إلا أنه استعان خلال تقديم الدور بمخزونه الشخصي في مجال علم النفس.

مسلسل “بو كريم برقبته 7 حريم” للكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي، وبطولة نخبة من النجوم منهم: ليلى السلمان، إلهام الفضالة، هبة الدري، لمياء طارق، باسم عبد الأمير، بثينة الرئيسي، ياسة، فاطمة الصفي، أسامة المزيعل وغيرهم.

وأوضح الحربي أنه يحتفظ باهتمام شخصي كبير لديه بمجال الدراسات النفسية، لافتا إلى أنه كان من المتميزين خلال فترة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية بمادة علم النفس.

وأضاف “أتابع بشكل دائم الدراسات والتحليلات والمقالات الخاصة بعلم النفس، ما جعلني أمتلك مخزونا في هذا المجال، ويأتي هذا الاهتمام انطلاقا من حبي لهذا العالم؛ الذي يساعد على الغوص في الأعماق وعلى فهم سيكولوجيات ونفسيات الأشخاص ويساعد على تفسير تصرفاتهم”.

وذكر الحربي الذي يقدم شخصية “نجيب” في المسلسل بأنها المرة الأولى؛ التي يقدم فيه مثل هذه الشخصية، لافتا إلى أن الدور يتميز بالغرابة، ويأتي في إطار جديد ومتميز.

وفي حين تكتم الفنان على تفاصيل العمل، داعيا إلى ترقب العمل، ذكر أن الخطوط الرئيسية للعمل تتميز بأنها مشوقة وتمس شريحة كبيرة من المجتمع.

وتابع الفنان الكويتي أن تميز الدور شجعه على المشاركة في العمل، خاصة وأنه يعمل منذ فترة على انتقاء أدواره وطرق الأبواب الجديدة؛ التي ترضي الجمهور وتترك بصمة فنية، كما لفت إلى وجود عوامل أخرى شجعته على المشاركة في المسلسل؛ منها حرصه على أن يكون له عمل مع الكاتبة هبة مشاري حمادة يستمتع بأعمالها، إضافة للمخرج منير الزعبي، ووجود فنانين كبار في العمل، فضلا عن وقوف شركة إنتاجية هامة وراء العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله هلا عرفت الكويتيين ليش يتزوجون من برة ديرتهم
    يعني الصور تتكلم عن نفسها ولا وحدة فيهم حلوة وتعجب وكمان صور اكياس ال ز ب ا ل ة كفت ووفت

  2. الحرية انت من عقلك بتسال هدا السؤال
    اختي سراب كل واحد يغلي بالو من لغلوغو

  3. شوفي كاتيا انا نصحتك بالاستغفار و الدين نصيحة لكن ان تردي النصيحة باستهزاء فشكرا لذوقك و هذه اخر نصيحة لكي

  4. لا اله الا الله مالك يا سراب راحت من عندك حس الدعابة
    اوك مثل ما تردين وخلي بالك من لغلوغك هههههههههههههه
    يلا فكيها

  5. ااااااااه نسيت اليس كمان ليدي دجاجة وغيرهن مما تستهزؤن منهن في كل موضوع خلقة الله ولا حلال على ناس وحرام على ناس تانية ????????????????????

  6. كاتيا ليدي جاجا اظن لا احد يعرف شكلها الحقيقي لما نتكلم فعلى الشئ لي عاملاه في نفسها يعني تغيير خلقة الرحمان فهي مرة طلعت بزي شيطان و العياذ بالله ومرة لبست فستان من لحم البقر ومرة….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *