الصفحة الرئيسية تلفزيون حد السكين مسلسل تركي جديد على MBC

حد السكين مسلسل تركي جديد على MBC

بواسطة -
16 438

لإشباع نهم المشاهد العربي لمتابعة المسلسلات التركية المدبلجة، واستجابة لمطالبه المتجددة بعرض الجديد منها، تعرض شبكة mbc ثلاثة مسلسلات على قنواتها المختلفة حاليا، أحدثها مسلسل “حد السكين”، الذي تبدأ قناةmbc1 في عرضه بدءا من يوم 17 يناير /كانون الثاني الحالي، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل “الأجنحة المنكسرة” يوم 16 يناير /كانون الثاني على القناة نفسها.

ومن جهتها، تعرض قناةmbc4 حاليا مسلسل “وتمضي الأيام” الذي بدأ عرضه يوم الخامس من يناير /كانون الثاني الحالي، ومسلسل ” الحلم الضائع” الذي يتم عرضه حاليا أيضا على القناة ذاتها منذ يوم 20 ديسمبر /كانون الأول الماضي.

حد السكين

تدور أحداث مسلسل “حد السكين” – الذي تعرضه قناة mbc1 ، ويبلغ عدد حلقاته 48 حلقة- حول “علي” الذي قضى بالسجن 10 أعوام بتهمة قتل زوجته الحامل، بعد أن فشل في إثبات براءته من تلك الجريمة التي لم يرتكبها.

وتقرر شقيقته المحامية “شمس” إعادة فتح ملف القضية من جديد، غير أنها لا تتوقع أن يمثل ذلك نقطة تحول كبرى في حياة الجميع، أما “علي” الذي فقد الأمل منذ زمن بعيد فهو لديه مخططات مختلفة.

وإلى جانب مأساة “علي”، يظهر خط درامي آخر في المسلسل ممثلا في “أورهان” الذي يمتلك شركة مجوهرات، ويديرها بنجاح كبير بعد أن ورثها عن والده الذي ينتمي إلى جذور عثمانية أصيلة.

وفي الوقت نفسه تعيش زوجته “نيسان” بطريقة محافظة وملتزمة جدا بالعادات والتقاليد العثمانية، وبصحبتها مراد الذي تعتقد أنه ابنها الحقيقي قبل أن تشهد الأحداث مفاجآت مذهلة.

16 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.