>

على عكس ما تقم به كبار النجمات في أعمالهن الدرامية من تغيير لون شعرهن، أو ملامح وجهن إلا أن الفنانة فردوس عبد الحميد تمردت على جميع أشكال “النيولوك” ، ووافقت على الظهور صلعاء تماما في أحداث مسلسل “السائرون نياما” الذي تقوم بتصويره حالياً مع الفنان على الحجار ومن إخراج محمد فاضل استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل .

وقالت فردوس عبد الحميد : أنا لم أقص شعري ولكن ارتديت باروكة تشبه جلد الرأس وساعدني على الظهور بهذا الشكل الماكيير المسئول عن كل ما يتعلق بماكياج النجوم المشاركين بناءا على قرار المخرج خاصة وأن المسلسل يدور في فترة حكم المماليك وأقدم شخصية “زليخة” التي تقوم بتكوين خلية من المقاومة الشعبية وهي في الأساس من المجذوبين بالله أي المتقربين لله وهم عادة ما يرتدون الخيش ويقصون شعرهم بهذا الشكل.

وأشارت فردوس : “أنا لا أخشي ظهوري صلعاء بهذا الشكل ولم أجد مشكلة في الظهور طالما أن الجو العام للمسلسل يفرض علي ذلك وأنا دائما ما أطوع نفسي للشخصية المكتوبة ولم أطوعها كما أريد”.

وأضافت فردوس : أنها سعيدة بالمسلسل ومتفائلة به لأنه يقدم شئ مختلف عن مسلسلات القصور والفيلات والسيارات الفخمة التي أعتاد الجمهور على مشاهدها ويأخذه لتاريخ آخر لم يمر به .

ويشارك فردوس بطولة المسلسل محمد عبد الجواد وأحمد هارون، وسلوم حداد وسلافه معمار وحسام فارس وعلى الحجار وأحمد صفوت، والمسلسل عن قصة الأديب الكبير سعــد مكاوي، وسيناريــــو و حـوار مصطفـى إبـــراهيـم.

المسلسل عبارة عن دراما تاريخية غنائية وتدور أحداث المسلسل في عصر المماليك، و خاصة في عصر السلطان بلباى ويتناول المسلسل المؤامرات التي كانت تدور في قصر السلطان وخارجه وكذلك الظلم الذي يتعرض له أهالي مصر من المماليك، وكيف يقاوم المصريون هذا الظلم والبطش في نفس الوقت هناك مؤامرات أخرى خارج البلاد لكي يتم الاستيلاء على مصر وخيراتها والمسلسل يتعرض لنماذج البطولات والتضحيات من أهالي مصر ضد الظلم.

وكان المسلسل قد شهد عدة تأجيلات على مدى السنوات 4 الأخيرة لأسباب إنتاجية حيث إنه كان المقرر إنتاجه منذ عهد محي الغمرى الرئيس السابق لقطاع الإنتاج ثم ذهب إنتاجه إلى مدينة الإنتاج الإعلامي ثم عاد مرة أخرى إلى قطاع الإنتاج وتبادل على إخراجه عدة مخرجين إلى أن تم الاستقرار أخيرا على المخرج محمد فاضل.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. احتمال المضمون يخلّيني اتجاهل هذا المنظر أذا شفت المسلسل, لأن عادة مسلسلاتها ذات مضمون حلو جداً, لكن اعتقد أنها ستخفق لأن مبالغة الظهور بهالمنظر

  2. مبحبهاش،ومبحبش اصلا المسلسلات التاريخيه المصريه لانه تفتقد للمصداقيه،من اجل عيون الحبكه الدراميه.

  3. مسلسل مصري / سورى شكله رهيب
    وفردوس فنانة كثير محترمة وهى احلى هيك من غير شعره

  4. يانهار اسود انا لو حيدونى مليون دولار ماعمل كده فى نفسى
    يا ماما!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. أولا: أن الشريعة الاسلامية تحرم على المرأة تقصير شعرها فما بالك بالزيرو اللهم إلا للضرورة العلاجية.
    ثانيا : هذا تقليد أعمى للفنانة الأمريكية DEMIS MOOREالتي تجرأت تارة على تصويرها” للضرورة الفنية” وهي عارية و تارة أخرى و هي حامل وتارة أخرى و هي تضع مولودها كما حلقت رأسها زيرو لتمثيل دور جندية في المارينز.

  6. الفنانة فردوس فنانة محترمة جدا وانا احبها وادوارها دائما جيدة وهادفة وهي ليست ممثلة مظهرية كما البقية وحتى بهذا الشكل هو لائق عليهاولم يغير من صورتها امامنا اي شيء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *