>

يعرض مسلسل “قضية صفية” ومسلسل “شاهد اثبات” في شهر رمضان القادم على قناة “ابو ظبي” بعدما اشترت القناة الحق الحصري للعرض. يذكر ان مسلسل “قضية صفية” من بطولة “مي عزالدين”، “طارق لطفي”، و”احمد السعدني” واحداثه تدور حول فتاة ريفية يتوفى والدها بعدما يترك لها ميراثاً كبيراً ويظهر في حياتها رجل يدعي أنه شقيقها وتتصاعد الأحداث إلى أن يقتل وتتهم بقتله، إلا أنها تفاجأ قبل صدور حكم الإعدام بأنه مازال حياً على قيد الحياة.
ومن المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل الأسبوع الحالي. اما مسلسل “شاهد إثبات” فهو بطولة “جومانة مراد”، “طارق لطفي”، “يوسف فوزي”، و”سوسن بدر” وتدور أحداثه حول محامية تقوم بالدفاع عن مصالح الفقراء، مما يعرضها لكثير من المشكلات. وانتهت أسرة المسلسل حتى الآن من تصوير 9 ساعات من أحداث المسلسل، ومن المقرر أن يستمر التصوير طوال شهر رمضان.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. طارق لطفي ليش حاطي بطل بالمسلسل؟ هل تريدين مسلسلك يفش يا جومانا؟ هذا ينفع بدور ثاني لكن بطل لا, شي يسد النفس

  2. يا ساتر انا بكره الاتنين جومانا وطارق اووووووووووووووف

  3. يعرض مسلسل “قضية صفية” ومسلسل “شاهد اثبات” في شهر رمضان القادم على قناة “ابو ظبي” بعدما اشترت القناة الحق الحصري للعرض ….

    ارجوا التحلي بالدقه في نقل الاخبآر يعني كيف حصري ونحنا بنشوف

    نفس المسلسلين بيعلن عنها تلفزيون الحيآه !!!

  4. رمضان = = =مسلسلات ’فوازير
    اشهر قبل رمضان وهما يملون دماغنا بالمسلسلات ولسه كمان الدعاة اللي عام كله وهم مختفين وفي كل القضايا التي حصلت ييجوا يسردون لنا قصص ومن خلال فضائيات تبث الد….

  5. يلي بتابعهم برمضان معروفين
    مسلسل يحيى الفخراني, مسلسل يسرا, وبقعة ضوء, اي مسلسل فيه بسام الكوسا, ومسلسل سلاف معمار,

  6. و الله مبروك لقناة أبوظبي فرحنالها كتير،يا ريت تتحفوونا بالاخبار المهمة دي علي طول،،،،

  7. هو ليس حصريا على قناة ابو ظبي ، هو فقط من انتاجها وباعت حق عرضه للحياة وغيرها من المحطات التي طلبت شراؤه ، لكن المزعج في الخبر هنا انهم قد اخبرونا بالنهاية لقصة المسلسل فاصبح من يريد مشاهدته ( والحمد لله انا ليس منهم ) عارفا بالنهاية مما يفقد العمل حلاوة انتظار ما سيأتي من احداث …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *