الصفحة الرئيسية تلفزيون “مصر النهاردة” بدلاً من “البيت بيتك” في يناير 2010

“مصر النهاردة” بدلاً من “البيت بيتك” في يناير 2010

بواسطة -
10 19

في أولى مفاجآت العام الجديد قرّر وزير الإعلام المصري أنس الفقي تغيير اسم برنامج “البيت بيتك” إلى “مصر النهاردة” ابتداءً من منتصف شهر يناير المقبل، والذي سيكون إنتاج مشترك بين التلفزيون المصري وشركة “صوت القاهرة”.

وجاء قرار الفقي بعد شهور عديدة تجاوزت أكثر من عام على مشاكل نزاع الملكية لبرنامج “البيت بيتك” بين محمود بركة صاحب شركة “بركة ديزاين” المنتجة

للبرنامج وعدد من رجال الأعمال، لذا قرّر الفقي وبصورة نهائية أن يكون البرنامج الجديد “مصر النهاردة” إنتاج حكومي مصري خالص.

وسيكون برنامج “مصر النهاردة” بنفس مذيعي “البيت بيتك” محمود سعد وخيري رمضان وتامر أمين، وذلك بعدما قاموا بتوقيع عقود مستقلة لمدة عامين مع شركة “صوت القاهرة”، دون تحديد اسم البرنامج الذي سيعملون به، مع الاكتفاء بتحديد الأجر الذي سيتقاضونه.

كما تولّى التلفزيون المصري الاتفاق مع فريق الإعداد الذي يعمل حالياً في برنامج “البيت بيتك” وعلى رأسهم رئيس التحرير محمد هاني للعمل في البرنامج الجديد “مصر النهاردة”، والذي سيُبث على القناة الثانية والفضائية المصرية في نفس توقيت برنامج “البيت بيتك”.

وكان أول اسم مقترح للبرنامج الجديد هو “مصر اليوم”، ولكن تمّ التخلّي عنه لتشابهه مع اسم جريدة “المصري اليوم”، كما أن إحدى القنوات الخاصة تبث برنامج حواري خاص بإسم “مصر اليوم”، ولذلك تمّ الاستقرار في النهاية على اسم “مصر النهاردة”.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.