>

في حلقة جديدة من برنامج “آخر من يعلم” على mbc1 تطلّ الفنّانة هيفاء وهبي على معجبيها بطلّة كالعادة ساحرة ومميّزة.

تستقبل أروى في الاستوديو حلفاءها المقربين من هيفاء ثمّ تستقبل نجمة الحلقة الّتي ستمتّع المشاهد بكشف جوانب جديدة من شخصيّتها.
في البداية ومع هيفاء الطفلة حيث نكتشف فيها الشّخصية المشاغبة، فهي كانت مسجّلة في مدرسة داخلية في المرحلة الثانوية وتخبر كيف انتفضت على واقعها يوم كانت في المدرسة وقرّرت الذهاب بالباص إلى المنزل فشعرت بالرعب الحقيقي خوفا” من أن تعرف والدتها ما حصل أو تقرر المدرسة طردها.

اشتهرت بجمالها منذ أن كانت طفلة فعندما كانت تذهب الى الجنوب خلال طفولتها يستقبلها أهل القرية بحفاوة ويقولون جاءت الحلوة وصلت العروس. وتتكلّم عن الحادثة الأليمة الّتي تحملها منذ الطفولة وما زالت تبكيها وهي عندما أصيبت بفيروس بالبنكرياس وهو حالة تصيب ولد واحد بين مليون طفل وكانت العملية خطرة وغير مضمونة فعاشت في هاجس خطر الموت.

تتكلّم عن طريق النجومية والصّعوبات الّتي واجهتها وصولاً إلى القرار الأهمّ في حياتها وهو الزواج حيث تعرضmbc حصرياً ولأوّل مرّة زفّة زفاف هيفاء وهبة كما تخبر تفاصيل لقائها بأحمد أبو هشيمة .

كثيرة هي المفاجآت في الحلقة، لكن ما هي المفاجأة الّتي غيّرت معالم هيفاء وجعلتها تضحك دون توقّف؟ حضور الـ DJ العالمي David Vendetta حوّل الحلقة إلى حفلة غنائية صاخبة امتزج فيها اللّحن الغربي بالموسيقى الشّرقية، تابعوا هذه الحلقة لاكتشاف سرّ الإنسجام بينهما بعد تعاونهما في ألبومها الأخير.

حلفاء أروى زادوا الحلقة عفوية وتشويقاً، وهم المقرّبين من هيفاء: أختها هنا وهبي، مديرة تحرير مجلّة نادين الصّحافية فدوى الرّفاعي الّتي تعرف هيفاء منذ بداياتها، مديرة أعمالها ساندرا نهرا والمسؤول عن الموقع الإلكتروني الخاصّ بهيفاء إيلي أبو نجم.

ترقّبوا الحلقة الأخيرة من البرنامج الترفيهي “آخر من يعلم” من تقديم المطربة اليمنية أروى، يوم الإثنين الموافق في 7 حزيران/يونيو 2010 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـmbc1.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ماهذا الجسم الي كأنه اسطوانه غاز ؟؟ قال ايش امراه اكثر اثاره … انتي اكثر امراه شحامة وليس اثاره! وجايبه ديجي عربي تقول عالمي … يا هيافه الله يعافيك راسنا صار يوجعنا من خزعبلاتك واكاذيبك والله تعبنا منك لدرجة صرنا نصدق الكذبه عشان بس مانتعب روووسنا نشرح ليش نكذبها !

  2. تتكلّم عن طريق النجومية والصّعوبات الّتي واجهتها وصولاً إلى القرار الأهمّ في حياتها وهو الزواج حيث تعرضمبچ حصرياً ولأوّل مرّة زفّة زفاف هيفاء وهبة كما تخبر تفاصيل لقائها بأحمد أبو هشيمة
    لا أظنك واجهت صعوبات كل هذا التعري وتتكلمي عن صعوبات
    كان لازم تتنيلي عشان التجاعيد ماتنتظر ولا فاكرة نفسك لساك مراهقة
    ياريت لو تتعلمي تصمتي

  3. excuse me bent london
    u know what’s mean of 3alamy???
    3alamy its mean international,regardless about nationalty
    david vandeta one of the top 10 all over the world
    w mesh moshkela 5ales n howwa ykon aslo mn lebanon
    de 7aga tzedo sharaf
    wlla ente shayfa n de 7aga gdeda 3lena yb2a as a arab
    world en yb2a 3ndena nas international???

  4. ابوهشيمه يا أعمى يا مهتور يعنى عقله ضارب لانه مسلم شرفه لهذه المرأه . لا أنكر انها جميله ولاكن ملعوب بعداد أخلاقها ولبسها القذر .

  5. ههههههههه مي يعني انا بغار من هيفاء ههههههه
    جملك جمل مش عادي مي

    بس هيفاء لا

  6. عفواااااااااااا
    جمالك جمال مش عادي
    يا مي

    شو خص الجمل والصحراااء
    انا قلت ما بدي علق الصبح

  7. saba7h alfol leljamal ,haifa haifa wa bass ,offffffff limitacha7himate dimar,wa mokarachate al3o9qol, wa mo3wajate allissan,

  8. انا قلتلك شكلها فعلا هتطلع امك فى الاخر يا fatifrance واللهى انتى شكلك واحدة جربانة وضاربك السلك
    lol

  9. yadrebik 3amod nour ya barabar iya ma t7hadaretou rarma 2ino moussa ibn noussayer jab lakom 7hadara wa dine 3afif ya ma3domat al3ifa

  10. واللهى ما انا فاهمة انتى بتقولى ايه لانى بصراحة مش فاهمة اى لغة دى انتى كاتباها بس بردو انتي جربانة وضاربك السلك يا fatifrance…وبردو شكل هيفا تبقى امك…hahahaa

  11. ههههههه, هيّوف شوفي الناس شلون تحبّك ههههه
    بس على كلٍ الحلقة أكيد رح تكون مشوّقة لأن انت اصلا شخصية مثيرة للجدل ههههههههه
    بس أنا مارح اشوفها, يمكن بالأعادة

  12. هههههههههههاي محترين ياناس

    هيفاء احلى وحده موجووده في العالم وجسم واثاره

    اسطوانه غاز حلوه هاذي وينها الاصطوانه هههه

    ياحليلكم بس قاهرتكم هيفاء

    يالبا بس هيوووفه قممممممممممممر

  13. الله يهديها وترجع لبنتها اللي هيّ الحين طولها- ماشاءالله البنت محجبه والام لاحول ولا قوة

  14. بصراحه انا اتعاطف مع هيفا واصلا الجمال وقف عند هيفا وبس
    هيفا قصتها تحزن مع بنتها وانا احس فيها لاني حاسه في عيونها حزن كبير ع بعدها عن بنتها وبعدين دعو الخلق للخالق يمكن تكون عند الله افضل منكم هذي اشياء لايعلم فيها غير االله سبحانه وتعالى…..

  15. هيفاء راحتتتتتتتتتتتتتتتتت عليها والله كبرت والتجاعيد صارت مبينه بوجهها والي مثلها اكيييييييييييييد بينتهي موضوعها لماتكبر لان هي معتمده على شكلها والناس راح تشوف لها وحده صغيره ومثيره اكثر وتصير تلحق اخبارها وهيفاء الى مزبلة التاريخ بتجاعيدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *