>

تدور الآن كاميرات المخرج عمر عبد العزيز للإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد “إمراة في ورطة” حيث يسابق الزمن للإنتهاء من تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، ليتفرغ لمسلسل “يوميات عانس” والذي سيعرض بعد إنتهاء عرض “إمراة في ورطة” حيث أن مدته 15 حلقة فحسب.
قام المخرج بتصوير المسلسل على طريقة السينما بإستخدام كاميرا واحدة، وإختار العديد من الأماكن للتصوير، من بينها مدينة الإنتاج الأعلامي،وإستوديهات مدينة السينما، بالإضافة إلى إستوديهات شركة صوت القاهرة، المنتجة للمسلسل، وعدد من الشقق، وشوارع القاهرة، كذلك التصوير بمدينة السويس شمال شرق القاهرة.
إمراة في ورطة” بطولة إلهام شاهين، ومحمود قابيل، وعبير صبري، وسوسن بدر، وعايدة رياض، و أمير شاهين، وكريم محمود عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة، ومن إخراج عمر عبد العزيز، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بالاشتراك مع شركة يونيفرسال ميدل ايست.
تدور أحداث المسلسل حول “ندى”، التي تجسد شخصيتها الفنانة إلهام شاهين، السيدة التي تزوجت ومات زوجها دون أن تعيش أي قصة حب مع زوجها الراحل، والذي كان يعمل وزيراً إلى أن تجمعها الظروف بعد وفاته برجل أعمال وسيم يتمتع بأخلاق طيبة يدعي صلاح، والذي يجسد دوره محمود قابيل.
تواجه ندى بعد وفاة زوجها الطمع الذي يسيطر على شقيق زوجها الراحل، ومحاولته المستمرة والمتواصلة لفرض نفسه عليها، وعلى ابنها، والتدخل في حياتهم، إلا أنها تقف له بالمرصاد من أجل الدفاع عن ابنها الوحيد.
تعيش ندى وصلاح قصة حب، لكن كل منهما يخاف على أسرته ، فصلاح رجل متزوج، وزوجته “هدى” التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر تحبه بشدة ، كما أن لدية أبناء من زوجته فيخاف على مشاعرهم، كذلك ندى لديها ابنها هاني الطالب الجامعي من زوجها الوزير الراحل.
تتفق ندى وصلاح على الزواج، على أن يكون في السر، لمراعاة مشاعر أقاربهم، كذلك حتى لا تثار المشاكل حولهم ، فيعوض كل منهما ما فاته من سنوات في وقت قصير، على الرغم من لقائهم كعاشقين في السر، وبعيداً عن الأعين، إلى أن يحدث ما لا يتوقعه الاثنان .
فخلال أحد لقاءات ندى وصلاح، يتوفى صلاح بصورة مفاجئة، فتقع ندى في حيرة كبيرة، خاصة وأنها الزوجة السرية له ، فتتخذ قراراً بأن تبتعد عن الصورة نهائياً، حتى لا تتسبب في مشاكل بعد رحيله.
تقوم ندى بجمع كل ما يتعلق بها ويدل عليها من مكان الوفاة، وتنطلق بعيداً وتقوم بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن المكان الذي توفي فيه صلاح، لتخرج هي من الصورة نهائياً حفاظاً على أسرته، وعدم الإساءة له بعد وفاته.
يظل القدر يرافقها فتكتشف أن هناك من شاهدها حيث يحاول ابتزازها ويطلب منها أموالاً مقابل التستر عليها، وعدم إبلاغ الأمن.
تطلع ندى أعز صديقاتها “مها” على تفاصيل الواقعة لكي تشاركها في اتخاذ القرار المناسب.
في هذه الأثناء تجري النيابة التحقيقات في الحادثة، فتكتشف أن هناك إمراة كانت برفقته قبل وفاته، وتسير الشكوك حول إمكانية أن تكون هذه السيدة قد دست له السم.
فهل تنجح الشرطة في القبض على ندى وتتهمها بقتل صلاح على اعتبار أنها السيدة التي كانت برفقته وقت الوفاة؟ أم تخضع ندى لابتزاز من شاهدها وتدفع له الأموال مقابل عدم إبلاغه الشرطة؟ وما موقف ابن ندى من زواج والدته؟ وما هو موقف هدى زوجة صلاح الأولى وأولاده؟ كل هذه التفاصيل تكشف عنها الحلقات الأخيرة للمسلسل.
يعتبر مشهد وفاة صلاح أصعب المشاهد التي أدتها الفنانة إلهام شاهين بسبب السلوك المتناقض الذي تقع فيه، بالإضافة إلى طول المشهد، وهو ما دفعها إلى الاستعداد جيداً له، فضلاً عن عدم أدائها مشاهد أخرى في هذا اليوم، حتى تعيش الحالة النفسية للشخصية .
اضطرت أسرة المسلسل إلى إيقاف تصوير مشاهد الفنانة سوسن بدر في المسلسل بسبب وفاة والدتها قبل أيام، لحين عودتها إلى حالتها الطبيعية لاستكمال التصوير.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اتوقع ب ان القصصصه مكرره بس لازم نشاهدها عششان نحكم عليها ,

    الهام ششاهيين ممثله ممتازه جدا ولها مكانتها الفنــيييه ,

    لهم بلغنا ششعبان ورمضان على خيـــر ’

  2. نعم عليها أن تخفف من وزنها لأن منظرها مقرف وخاصة عندما تلبس البنطلون ؟ انها بالفعل ممثلة ممتازة ولكن عليها أن تسأل الفنانات السوريات عن كيفية المحافظة على الرشاقة ؟ وأنا ماحييت لن أنسى من عظمة الدور الذي قدمته في مسلسل إمرأة من نار .. روحي ست الهام وعملي عضوة في أحد الأندية الرياضية لتخفيف الوزن وأوقفي أكل الشحومات والزيوت .والى اللقاء في مسلسلك القادم

  3. اعترف انها فعلا ممثله جيده جدا جدا
    لا تهمني اخلاقها ولا اي سيء اخر
    المهم انها ممثله وتتقمص الدور بسكل يوحي انها حقيقه
    من بين الممثلين القلائل الذين يجيدون التمثيل

  4. ورطتها الحقيقيه سمنتها المفرطه
    القاعده العامه : الفنانه المصريه والخليجيه سمينه وان كانت رشيقه تسمن
    …………: الفنانه اللبنانيه رشيقه وان كانت رشيقه تحافظ على رشاقتها

  5. احبك بكل معنى الكلمة لاتهتمي إلى كلام الذين يريدون ان يشوهون اسمك الامع في السماء فأنتي حقا بارعة وامي واختي وقلبي وعمري
    هم يغارون منك لذلك يفعلون كل هذة التفاهات احــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــك
    انتي ملكة في كل شيء
    اسأل الله ان يضلنا تحت عرشة يوم لاضل إلا ضلة
    احــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــك في الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *