>

تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور ربع النهائي في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تجري منافساتها في مصر، إثر تغلبه على نظيره الغيني بثلاثية نظيفة الأحد.

وسجل أهداف الجزائر يوسف بلايلي ورياض محرز وأدم أوناس.

وكان مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي قد أكد في تصريحات صحفية أن منتخب بلاده لم يأت إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر للاكتفاء ببلوغ ثمن النهائي.

وتفادى المنتخب الجزائري الفخ الذي سقط فيه منتخبا المغرب ومصر في الدور ثمن النهائي؛ فالمنتخبات العربية كانت الوحيدة التي أنهت الدور الأول بالعلامة الكاملة، وحافظت على نظافة شباكها.

في المقابل، حاولت غينيا بقيادة المدرب البلجيكي بول بوت، تشكيل خطر على المرمى الجزائري دون نجاعة، لاسيما وأنها خاضت مباراتها الثانية بغياب نجم ليفربول الإنكليزي نابي كيتا الذي أبعدته الإصابة عن البطولة.

وتلتقي الجزائر التي تغلبت على تنزانيا بثلاثية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في ربع النهائي الفائز من ساحل العاج ومالي الاثنين.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حبايبنا الجزائر مبارك يا أبطال تستحقون ، يا رب الفوز للجزائر دائما أنتم أصدق الشعوب العربية بمحبتكم لفلسطين ونحن أيضا نحبكم اتمنى لكم الخير والفرح

  2. أقوى منتخب بالبطولة حتى الأن ومحبوب من الجماهير المصرية وهيلاقي حضور كبير من الجماهير المصرية لتشجيعه وبالتوفيق لمنتخب تونس النهارده ضد غانا ربنا يفرحنا بيهم زي ما فرحنا بالمنتخب الجزائري

  3. وعقدنا العزم ان تحيا الجزائر……………. فاشهدوووووووو

    مبروك علينا و على كل الاخوة العرب الفوز والجاي افضل إن شاء آلله ودامت أفراح الجزائر

    one two three vive l’ALGERIE
    .
    .
    بالتوفيق للفريق التونسي .

    شكرا للمعلقين و المعلقات الذين فرحو لفرحنا.. الله يوفق الجميع

  4. رجالة وقد المسئولية الله اكبر عليهم ان شاء الله البطولة من نصيبهم
    ياريت المنتخب بتاعنا اقصد شوية العيال الصايعة عبيد بلحة يتفرجوا علي الاداء والرجولة

  5. ابراهيم فايق : منتخب الجزاير حاجة تفرح وتشرف رجالة جايين ياخدوا البطولة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *