>

تلقى الهلال خطابا من اللجنة المنظمة لمباراة “أساطير العالم” التي ستقام في الجزائر يوم 27 مايو/أيار الجاري لدعوة قائد الفريق وحارسه محمد الدعيع للمشاركة إلى جانب نجوم العالم في المباراة الودية أمام منتخب الجزائر المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010، وذلك في إطار استعداد الخضر لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا.

وقامت صحيفة “الرياض” السعودية بنشر نص الدعوة التي تلقاها الزعيم؛ حيث أشارت إلى أن مدير إدارة الكرة

والنجم السابق سامي الجابر تلقى الدعوة ذاتها للمشاركة في الاحتفالية مع نجوم الكرة العالميين.

جدير بالذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينوي إقامة مهرجان واحتفالية خاصة بمناسبة تأهل الخضر إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه على استاد 5 يوليو، بإقامة مباراة بين منتخبي العالم وإفريقيا، وبحضور مجموعة من رموز كرة القدم العالمية، وستُقام تلك الاحتفالية يوم 27 مايو/أيار، وستكون برعاية الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

وذكرت تقارير صحفية جزائرية أن أبرز النجوم الذين تم توجيه الدعوة لهم للحضور هم اللّؤلؤة السوداء بيليه، إلى جانب زيكو ورونالدو من البرازيل، وروبرتو باجيو، وديل بييرو من إيطاليا صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف في دورة نهائية واحدة لكأس العالم.

ومن المقرر توجيه الدعوة أيضا إلى جوست فونتان (13 هدفا في دورة السويد سنة 1958)، وعبيدي بيليه من غانا، وروجيه ميلا من الكاميرون، وزين الدين زيدان، وديديي ديشان من فرنسا، وكايتا من مالي، وماجر وبلّومي من الجزائر، ورومينيجيه وبيكنباور من ألمانيا، وغيرهم من النجوم العرب، دون توجيه الدعوة للنجوم المصريين.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بتستاهل الجزائر واهلها كل خير
    يلى نستنى ونشوف احلى النجوم باحلى بلد
    وبالتوفيق انشالله

  2. باءذن الله راح يكون حدث اكثر من الرائع
    مرحبا بمن يحب الجزائر ويفرح لنا

  3. الدعيع فال سئ علينا
    أكل 8 أهداف من ألمانيا وكانت فضيحه
    منعرفوش نتخبر منه اسود البين

    شاوشي oh oh oh
    شاوشي oh oh oh شاااااوشي رانا معاك يالراجل يالفحل
    viva1,2,3vive à l’algérie 123 viva à l’algérie

  4. تصحيح فقط
    جماعة الاحتفالية ليست بمناسبة تاهل الخضر للمونديال فهذا شي عادي جدا وسوف تحققذلك في مونديال 2014 لكن الجدير بالذكر ان هذا الاحتفال هو بمثابة الانطلاقة الرسمية لاحتفال القارة السمراء باحتضانها العرس الكروي لاول مرة والجدير بالذكر كذلك ان الذي سوف يفتتح العرس الكروي في الجزائر ابنة الزعيم الافريفي مونديلا هذا كل شي ومبرحبا بكل الابطال في ارض الابطال

  5. welcome to the best country Algeria,we will show you brother and all the guests what deos generiosity mean.Bladi bab’ha maftou7 likol man ye7ebha.
    1,2,3 vive à l’agerie

  6. انا كوردي عراقي لاعلاقة لي بية اي دولة عربية ما عدا العراق الحبيب لا كان من افضل من حكام الجزائر[ال ]صرف تلك المبالغ الهائلة على شعبها الذي يوعاني من الفقر المتقع والجوع اللة ينتقم من حكام الفاسدين وبعض الشخاص الجهلة السعداء ب تلك المباراة ٠٠٠٠٠٠٠٠محمد الكوردي

  7. no egyptian commented so far which is cool cause I wanna emphasize something which is except egypt many were invited this is a reminder to what happened in egypt last few months when some for the premiere of their movies they were clearely and on purpose saying to be played in all arab countries except Algeria thus we’re equal and this is a matter of fact any way One Two Three viva l’Algerie

  8. فيفا يالخضررررررررررررررررررررره !! واطالب الدعيع بالاختفاء من الساحة الكروية ..واللعب في الحواري احسن!

  9. برّأت نهاية الأسبوع الماضي، محكمة الجنح في باتنة، المتهم ”م.ب” من التهمة التي توبع بها والمتعلقة بتوزيع قواميس إنجليزية ـ عربية تحمل ترجمة كلمة « الجزائر » بالإنجليزية على أساس أنها تعني ”حركي عميل لفرنسا ”.
    وقد استفاد المتهم من البراءة بعد أن قدم جميع الوثائق القانونية اللازمة من طرف جميع الجهات والمصالح المعنية على مستوى وزارة الثقافة والمصالح الجمركية، والتي سمحت له بإدخال عدد من هذه القواميس المطبوعة في العاصمة اللبنانية بيروت

  10. الجزائريين يحتفلون بهذه المناسبه لعده اسباب اولها لانها فرصه التأهل بعد غياب اكثر من ٢٠ سنه والآن حدث ولن يتكرر الا بعد ٤٠ سنه وثانيا يحتفلون الان لان بعد كاس العالم سيكون عزا لخيبه الأمل والفشل والاهم ما يزعل ان تتفق حكومه بو تفليخه هذه الاموال والشعب يموت في البحار لأجل لقمه العيش والعنوسه بين النسا تزداد والمشاكل الماديه لو انفقوها للشعب كان أحسن .
    راما الحزاير مثال للتضحيه قدموا مليون ونصف من الشهدا لتحرير الوطن و٢ مليون شهيد غرقا بالبحر في بطون الحيتان لأجل لقمه العيش والحكومه تأكل الخضر واليابس بو تفليخه مثله مثل الحكام العرب والشعوب من سي الي أسوا .
    اطلب من الجامعه العربيه فحص حمض ال DNA للسعوديين والتأكد اذا هم عرب او افارقه مستعربين فقط للتأكد
    واختيار الحزاير للدعيع لانه بنظرهن من عظما الكره وأكل ٨ اهداف في مباره ولسانهن انت المثل لشاوشي المناطح .
    رأيي صادق وجري ارجو من نورت قبول رأيي من باب حريه الراي الاخر وقلبي وحبب مع الحزاير في هالبطوله ومعاك يالخضره ديري حاله

  11. الي خالد اولا بلدنا لا تحب اليهود والدليل ان سوريا هي من صنعت وندعم المقاومه ولا تنسي ان رئيسنا اسد وله كلمته ورييسكم بو تفليخه ماله كلمه وأما شاذ فما رح ارد لسببين الاول ان هاي الظاهر منتشره عندكم بكثره والسبب الثاني ما راح اقدر احكي بطريقتك لان أخلاقنا لا تسمح واعذرك لان الهمجيه والتقليد طبعكم ربي يعينكم ويرحم شهدانا للأسف بلاد ٣ ونصف مليون شهيد وبهذه الأخلاق عجبي شكرًا
    نورت هذا رد ع خالد وياريت ان ينشر كما نشر كلامه شكرًا نورت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *