>

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن توقيف الشرطة الإيطالية للنجم الإنجليزي ” ديفيد بيكهام ” خلال قضائه لعطلته الصيفية في إيطاليا واستجوابه لمدة تصل إلى 45 دقيقة .

وذلك بسبب قيام أبنائه ” كروز ” البالغ من العمر 16 عام و” هاربر ” البالغ من العمر 10 أعوام بممارسة رياضة التزلج على الماء وركوب ” الجيت سكي ” وهو ما يعتبر مخالفا للقانون الإيطالي .

فبحسب القانون في إيطاليا يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عام لقيادة الـ ” جيت سكي ” وأن تحصل على الرخصة لذلك تم استدعاء والد الطفلين .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. استقصاد وعن سابق ترصد لا اكثر ههههههههههههه لانه الطليان يريدون ينتقمون لكرامة عشرات الألوف من الإيطاليات والإيطاليين الذين يعيشون في بريطانيا ومن حوالي ثلاث أسابيع ما خرجوا من الحمام ههههههههههه بعد سرقة منتخبهم الفوز من إنكلترا العظمى ، يعني فقط أولاد بيكهام والولية فيكتوريا يركبون الجت سكي في البحر بدون رخصة ؟؟
    فاصلا إيطاليا من شمالها لجنوبها وكالة بدون بواب ههههههههههههههه والمافيات شغالة فيها صبح وليل ، يعني حبكت انه الشرطة الإيطالية توقف قائد المنتخب الإنكليزي السابق بيكهام من دون العالم كلها ؟؟
    انها الحرب الطليانية ايها السادة على الامة الانكلو ساكسونية ، لا بد من تأديب الطليان والإسبان معا ههههههههههههههه جماعة موسليني وفرانكو هههههههههههههه وعلى الشعوب المنقرضة ان تبقى على الحياد والا سيصيبها ما يصيبها هههههههههههههه واعذر من انذر .
    التوقيع : انا نيابة عن جميع عشائر الفرات الأوسط وعشائر التايمزو الإنكليزي النهران العظيمان الخالدان هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *