>

قال مصدر شرطي إن الشرطة الفرنسية استجوبت كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد  يوم الأربعاء في تحقيق يتعلق بمزاعم بمحاولة ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي لكرة القدم ماتيو فالبوينا.

وتجرى تحقيقات في مزاعم بوقوع محاولات لابتزاز فالبوينا عن طريق استخدام لقطات في شريط جنسي، وتسبب ذلك في استجواب آخرين منهم جبريل سيسي مهاجم ليفربول السابق في أكتوبر الماضي.

وورد اسم بنزيمة خلال اتصالات تتعلق بالتحقيق الذي بدأ في يوليو الماضي، وفقا لما قاله مصدر شرطي طلب عدم نشر اسمه كما جرت العادة في مثل هذه القضايا إذ لا يسمح بالحديث إلا للمتحدث الرسمي.

ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق فوري من محامي بنزيمة.

وسبق لبنزيمة أن اتهم بالتورط بعلاقة مع زاهية دهار الفتاة القاصر، إلى جانب فرانك ريبيري وسيدني غوفو لاعبا المنتخب الفرنسي، قبل أن تسقط التهم عنه في وقت سابق من العام الماضي.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هاد ”البزيمة” ههه لا نسمع عنه الا في الفضائح… يعطي مثال سيء للمهاجر في فرنسا… لكن من نكر أفضال جدته التي ربته و تركها من غير ما ينفق عليها إلى أن اضطرت ترفع عليه قضية إنفاق لا أستغرب منه شيئا مشينا كهذا !!!!!!!!! تجمعت فيه صفات كرهته من أجلها: يلعب للمنتخب الفرنسي و أنا بحياتي ما شجعت منتخب فرنسا، يلعب ل ريال مدريد العدو اللدود للبارصا الحبيبة، تنكر لأفضال جدته المسكينة، ثم له فضائح مع الفتيات (( ما يحشم ما يرمش وجه الخرقوم ههههه)) .. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *