>

حرص مدافع برشلونة الدولي الإسباني جيرارد بيكيه على الاحتفال باكتساح فريقه لميلان الإيطالي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنشر صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تجمعه بالمغنية الكولومبية “شاكيرا” وطفلهما الرضيع الذي يحمل اسم “ميلان”.

وظهر بيكيه وشاكيرا، بحسب الصورة التي نشرها في “تويتر”، مبتسمين فوق مدرجات ملعب “كامب نو”، الذي شهد ملحمة الفوز على ميلان وقلب التخلّف في مباراة الذهاب بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف.

وخطف المدافع الإسباني الأنظار قبل المباراة حينما أكد قدرة برشلونة على قلب الطاولة تماماً فوق ميلان والفوز بنتيجة كبيرة، وقال إن فريقه يستطيع الرد على هدفي الفريق “اللومباردي” بأربعة أهداف في مباراة الإياب، وهو ما تحقق بالفعل.

وحرص بيكيه على تحفيز جماهير فريقه، مؤكداً أن عليهم الثقة بقدرة لاعبيهم على المضي قدماً في البطولة الأوروبية، لكنهم يحتاجون التشجيع والمؤازرة، ووجه حديثه لهم قائلاً: “نريد 90 ألف مشجع في كامب نو يؤمنون بقدرتنا على الفوز والتأهل لربع النهائي، من لا يثق بذلك فليتنازل عن تذكرته لشخص آخر”.

ويبدو أن تصريحات بيكيه كان لها مفعول السحر على الجماهير واللاعبين على حد سواء، إذ ظهر جميع زملائه بصورة ممتازة خلال المباراة وتمكّنوا من الفوز بنتيجة عريضة، فيما لم يتوقف مشجعو برشلونة عن دعم اللاعبين طوال أحداث المباراة.

وأكد مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق بعد اللقاء أن فريقه لعب مباراة كبيرة وخيّب آمال البعض ممن كانوا يتمنون خسارة برشلونة، مشدداً على أن رهانه على الجماهير كان صائباً، حيث تحمّس اللاعبون كثيراً بفعل التشجيع الذي وجدوه منذ صافرة البداية حتى النهاية.

إلى ذلك، قال لاعب وسط برشلونة الدولي سيرخيو بوسكيتش عقب المباراة، إن فريقه “أغلق الأفواه” التي دأبت على التقليل من شأن “البلاوغرانا” خلال الفترة الماضية بعد الهزيمتين اللتين مُني بهما من ريال مدريد والسقوط أمام ميلان في مباراة الذهاب.

وأضاف بوسكيتش الذي لعب دوراً محورياً في الفوز البارحة، أن الحظ جانب فريقه في المباريات الأخيرة قبل أن يعود زملاؤه لمستواهم الحقيقي ويخرجون بانتصار عريض على الفريق الإيطالي، مقدماً شكره لكل من دافيد فيا وليونيل ميسي اللذين لعبا دوراً مهماً في تسجيل الأهداف.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هما متجوزين ??ولا اسم النبى حارصه بن حرام؟؟؟

      1. يادى الفضيحه ام جلاجل يادى الجورسه ام حناجل !
        حبعتلها هريدى ولد مخيمر يطخها عيارين الفلتانة دى
        حاكم هريدى دمه حامى جوى يا بوووووووووى
        ازيك يا مودى ولا زمان ياختى 🙂

  2. wallahi 3ibe 3likoum bebe t9olou 3alih ibne haram dinhoum yasmahalhoum yjibou wled sans mariage wantouma ache dakhlkoum walaw hata ibne haram 3ibe 3likoum mahma kane hada bebe sahih likhtachou matou

    1. أمل عزيزتي عندما يقال ابن حرام معناه الأهل هم يللي عملو الحرام والولد ما الو ذنب عملا بالآية الكريمة: “ولا تزر وازرة وزر أخرى “…
      يعني يا ريت تعفينا من مواعظك الحمدلله منعرف نفصل بين المذنب ويللي ما الو ذنب وبالنهاية ربنا بحاسب… سلام

    2. متهيألى sans يعنى (بدون)صح؟؟؟
      …يعنى قصدك دينهم بيسمحلهم بالانجاب دون زواج!! يعنى الزنا مباح
      طاب الحمد لله انى مسلمه وانى من مجتمع شرقى.كان ممنوع عليا اخرج مع خطيبى قبل الجواز
      الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
      واحب اقولك انى اللى يتقالها اللى اختشوا ماتوا دى حضرتك مش احنا .لان سيادتك بتبيحى الزنا يعنى سيادتك اللى مش بتختشى وبالمصرى(وشك مكشوف) 🙂
      باى باى يا قطه

      1. لا يا شيرين الدين المسيحي لا يبيح الإنجاب بدون زواج او الزنا….
        بس صار في فساد كتير اما المسيحيين الحقيقيين محافظين على تعاليم المسيح ولا يقبلو بالزنا….
        بس في ناس بتحب تتفلسف وتنظر بلا ثقافة…

        1. دى داخلة تقول عيب واللى اختشوا ماتوا فقعت مرارتى 🙂
          انا والله عارفه طبعا والدليل اخواتنا مسيحى الشرق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *