كشفت صحيفة ” سبورت ” الأسبانية عن تواصل مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد .

وأشارت الصحيفة إلى إنه في حال انتقال ميسي إلى نادي مانشستر سيتي فإنه سوف يوقع لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي .. وإمكانية اللعب في صفوف نيويورك سيتي التابع للمجموعة مستقبلا .

وحتى يوافق ليونيل ميسي على الانتقال بشكل رسمي اشترط استمرار ” بيب جوارديولا ” على رأس الجهاز الفني للنادي مع حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه في نادي برشلونة الأسباني .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اقتحم عدد من جمهور نادي برشلونة، أمس مقر النادي وملعب “كامب نو” مطالبين رئيس النادي بتقديم استقالته. و مناشدين النجم ليونيل ميسي بالعدول عن قراره بالرحيل عن النادي.
    ??

  2. مساء الخير جميعاً…..
    مساء الورد مريوم ، رغم أني لستُ من مُشجعي برشلونة إلا أن لا بد لي أن أعترف أن غياب ميسي سيكون خسارة كبيرة للبرشا ……
    تحياتي…….
    !!

    1. عنقود بعدين بعدين هذا الحكي ……
      في مهم وفي اهم ، هو هذا وقتك يا ولية تشتتين تفكير البنت امازيغو ؟؟
      وانا أقول ليش الرئيس القائد ابو حفرة كان يمنع الرسامين من رسم عنقود العنب ، معاه حق في هذا ، لان العنقود يشتت الفكر عن التركيز عن الأهداف العظيمة للحزب والثورة والأمة اليعروبية باكملها ….. هو هذا وقت معددات ؟؟

    2. أهلا آخر العنقود،، طاب مساؤك عزيزتي، كيف حالك؟ ان شاء الله تكون أحوالك كلها طيبة،
      كلامك صحيح رحيل ميسي خسارة للبارصا و ضربة قوية جدا للنادي،
      لكن لكل شيء بداية و نهاية، لابد أن يأتي يوم يغادر ميسي النادي إن لم يكن بفسخ عقده يكون بسبب اعتزاله، يجي يوم يكبر اللاعب و يصير مش قادر يواصل فيعتزل، هذه سنة الحياة!
      مدرسة لاماسيا قادرة على صنع ميسي جديد قدها وقدود ان شاء الله
      مساؤك سعيد ..

  3. احسن الو لان مانشستر مدينة شبه عراقية بالحقيقة ، وما يقبلون العراقين هناك اي جاليات اخرى ، سمعت انهم ناوين يطردون الإنكليز منها ، فرحت هناك صالحتهم ، وشفت النادي تبع مانشستر ستي ، ما عجبني لانه بوسط المدينة ، لكن ملعب مانشستر يوناتيد في منطقة أولد ترافورد عجبني ، افكر اشتريه إذا يبيعوه ب سبعة باوند ، ممنوع امازيغو تشجعين فرق غير الفرق إنكليزية العراقية الصميمية ،خلي بالك

  4. نوووو، انا و البارصا عشق لا ينتهي، jamais نبدلها،
    يقول الكتالونيين: Barça Més que un club
    و تعني بالعربية برشلونة أكثر من مجرد نادي، إنه رمز للهوية و القومية الكتالونية،
    باللهجة المحلية الكتالونية تكتب هكذا :
    Més que un club
    و باللهجة الرسمية المركزية لمدريد تكتب هكذا:
    Más que un club
    النادي الكتالوني نادي يرمز للهوية و القومية الكتالونية ضد المركزية في مدريد العاصمة،
    شفت كيف كثير شعوب تدافع عن هويتها الأصلية!
    Visca Barça بالكتالونية
    Viva Barça بلهجة مدريد !
    الكتالونيين اصدقاء الأمازيغ فلتحيا صداقتنا للأبد ✌

  5. قرر إقليم كتالونيا في إسبانيا البدء هذا العام، مع حلول الموسم الدراسي الجديد، في تعليم الديانة الإسلامية في المدارس العامة في الإقليم.
    فقد أقرت مديرية التربية والتعليم في إقليم كتالونيا الإسباني خطة تجريبية لتعليم الديانة الإسلامية في المدارس العامة في كل من برشلونة، باخو يوبريغات، جيرونا، وتاراغونا، ابتداء من الموسم الدراسي الجاري 2020/2021 ، على أن يجري التعليم من منظور يخدم الاندماج في المجتمع في إطار التنوع، ويكون منسجما مع ثقافات العائلات المسلمة في إسبانيا. ونُشرت تفاصيل هذه الخطة الأربعاء الماضي في الجريدة الرسمية لإقليم كاتالونيا………………………………………منقول

    1. كم رضعة حصل بتحوله للوهابية ؟؟ بالحقيقة الشغلة مغرية ، الفديو مفبرك والشخصية وهمية ، لكن الأمر لا يخلو ، يعني مرضعة وتحطك على سيقانها لترضع ، فكيف لا تحكي أشياء ما حد فاهمها من اساسه ، لا شعر كاكا فرك اكثر وضوحا وبلاغة

  6. طيب إذا انا صرت وهابي مرتك كم مرة ترضعني باليوم ؟؟ وهل مع الرضاعة همبورغر عليه كاتشب ومايونيز ومن الي منو ؟ الرجاء تفاصيل اعطونا ، فالي اوله شرط اخره نور ، !!! اهبل فرحان بواحد ما ينعرف قرعة ابوه من وين ، او من أيتام صدام ، فراح صار وهابي لينجو بجلده من المحاكمة ، في الوقت نص الوهابية والمرضعات صاروا يعملون نوكاح متعة، ولو اريد انزل الك الف فديو.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *