حظي تسجيل فيديو في موقع “يوتيوب” يُظهر تدريبات فريق ناشئي “برشلونة” الإسباني على الادعاء بالإصابة والسقوط على أرض الملعب، من أجل الحصول على مخالفة ضد الفريق الخصم، بانتشار واسع.
ويبدو ان هذا التسجيل قد أثار إعجاب كل خصوم الفريق الكتالوني، فاتخذوه حجة تثبت عدم كفاءة الفريق للفوز في مباريات، يكون الحكم المخدوع فيها اللاعب رقم 12 في صفوفه.
وجاء نشر هذا الفيديو تزامناً مع تصريح للاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من نادي “ميلان” الإيطالي، قال فيه إن فريق “برشلونة” تأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريقه بسبب “مساعدة” الحكم للاعبي الـ “بارسا”، ومنحهم ركلتي جزاء في مباراة الإياب لدور الثمانية في البطولة، ليفوزوا بنتيجة 3-1.
وكان ابراهيموفيتش قد أعرب بعد المباراة مباشرة عن دهشته إزاء منح الحكم ركلة جزاء مشكوك فيها، بحسب وصفه، لصالح “برشلونة”، مباشرة بعد ان سجل “ميلان” هدف التعادل.
وأضاف لاعب الفريق الكاتالوني السابق ان “برشلونة” ليس بحاجة لاعتماد أشياء كهذه واصفاً إياه بالفريق الأفضل في العالم.
وفي سياق الرد على تصريحات زلاتان ابراهيموفيتش قال المدير الفني لـ “برشلونة” جوسيب غوارديولا انه سيدعوه “كي يحلل تصريحاته”، مضيفاً ان اللاعب السويدي ربما أصبح صديقاً لجوزيه مورينيو، مدرب “ريال مدريد” الخصم التقليدي لـ “برشلونة”.

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. السويدي زلاتان ابراهيموفيتش احترم النادي الذي خلاك نجم وخليك من الغيره بسبب ميسي

  2. يا بارصا يا معذباهم و يا ليو يا قاهرهم…احلموا و الفوا قصصا و روايات لا اساس لها من الصحة…فالبارصا أثبتت أنها فريق الأبطال و ليس الممثلين ههه و الدليل أنها تسير بقوة نحو اللقب إن شاء الله…مع تحياااااات مريم مراسلة الفريق الكاتلاني في نورت ههههه

  3. فات الكثير ما بقى الا القليل…فرق قليل جدااا…و تعتلي البارصا عرش التتويج هذه السنة أيضااااا بحول الله…تعادل قوم عند قوم فوااااااااائد…يا عالم اتعلموا الكرة من البارصا…فهي تفتح لكم قلبها و لا تبخل عليكم …فلتتعلموا…و دعكم من الروايات هههه

    1. لالالالالالالا يا شامخ…إنت خليك مع الكابتن ماجد اللي بيركض ثلاث أشهر في الملعب قبل ما يسجل الهدف ههههههههههههههههههه

        1. تويتر أنت ما دريتي…مش شامخ طلع يشجع فريق الكابتن ماجد ههههههههههههههههههههه

        2. لا ، لكن برشلونه مسوي ازمه في العالم انا اكلمك الان وتيشيرت ميسي امامي على ظهر فتى سمين يكاد الزيت يقطر من جوانبه . ارحمونا من برشلونه وميسي .

        1. هههههههه و لكن يلجأ للركض ثلاث أشهر…يدوخنا و يدوخ الحكم معاه…و اللي يعجبني فيه إنه يتذكر طفولته و طفولة والده و جده و هو يركض في الملعب ههههههه و على ما يوصل للمرمى يمر فصل الشتاء و يدخل الربيع ههههههههههههههههه

          1. ههههه مريم .. والعجيب أنه لما بيركض تلاقي الهدف بالأول ما يكون ظاهر بعدين بيبدأ بالظهور وكأن الملعب كروي الشكل متل الكرة الأرضية .. لذلك بيمر خلال ركضه بالفصول الأربعه ..!!

        2. يا اخي وين المشكله إذا فارضين نفسهم بموهبتهم ؟ كل ذنبهم ان الله أعطاهم موهبه و جاب لهم هالمعجزه الإلهيه اللي اسمها ميسي 🙂
          إذن أنت ميلاني 😉

          1. مش مشكله تعيشوا وتاكلوا غيرها والميلان ليس أول ولا آخر فريق يقع في الدريم تيم ههههه.. هارد لك

  4. هههههه مأمون…أغبى افلام كرتون شفته بحياتي هو الكابتن ماجد…و خصوصا لما يتذكر قصة حياته و هو يجري…هههه كل شريط حياته من و هو بيبي صغير …يمر أمام عينيه…و المصيبة لما يسجل – بعد طول انتظارنا- و يطلع الحكم ليرفع راية تسلل ههههههههه و نضطر نستنى للاسبوع الجاي …ههه

  5. شباب وصبايا طولو بالكم أصلاً هيدي دعايه ودعايه قديمه كمان صرنا حاضرينا ألف مرة . لأن إذا بيتركٌ الواحد بتقلبها سياسه. هيدا لا فيديو مسرب ولا شي دعايه عاديه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *