>

يبدو أن الحياة الشخصية للنجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي سوف يتم تداولها كثيراً في الصحف الصفراء الإتكليزية والأوروبية خلال الفترة المقبلة بعدما أعلن عن حمل صديقته عارضة الأزياء الإيطالية رافايلا فيكو.

فقد أصدر المهاجم الإيطالي بياناً صحفياً الأربعاء يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته الذي تم الإعلان عنه عشية لقاء إيطاليا وألمانيا في قبل نهائي يورو 2012 التي توجت إسبانيا بلقبها.

وقال بالوتيلي البالغ من العمر 21عاما في بيان نشرته الصحف الإيطالية: “أتحمل جميع مسؤولياتي عندما أحصل على إثباتات أبوتي لهذا الجنين“.

وكانت فيكو قد أخبرت بالوتيلي بهذا النبأ قبل قبل نهائي كأس أوروبا الأخيرة الذي جمع إيطاليا وألمانيا والتي سجل خلالها هدفين (2-1).

لكن بالوتيلي علق على ذلك قائلا “علمت منذ بضعة أيام من خلال طرف ثالث أن رافايلا حامل، لذلك قررت الاتصال بها، وبحسب طلبي أكدت لي أن الخبر صحيح، أنا أسف للغاية، لأني لا أعتقد بأنه من الطبيعي ألا أعرف شيئا لغاية الشهر الرابع من الحمل، لقد انتهت علاقتنا أنتهت مطلع نيسان/أبريل الماضي، رافايلا تدرك جيدا أن لا نية لدي بالعودة إليها”.

وقالت فيكو (24 عاما) نجمة التلفزيون لمجلة “تشي” الإيطالية الإسبوعية: “اتصلت بماريو عشية المباراة ضد ألمانيا، وقلت له: هل تتذكر حلمنا بأن نصبح والدا ووالدة؟ لقد تحقق حلمنا”.

وبحسب النجمة الشابة، التزم بالوتيلي الذي سيبلغ الثانية والعشرين في اب/أغسطس المقبل: “الصمت لبعض الوقت، ثم قال: لقد نقلتي لي أجمل خبر في العالم، وفي اليوم التالي سجل هدفين”.

وأضافت فيكو التي تحدثت عن اكتشافها حملها من خلال فحص أجرته في ميلانو: “اكتشفت إني حامل في منتصف آيار/مايو. لم أعتقد في بادىء الأمر إني حامل فأخبرت والدتي وشقيقي فقط، في تلك الفترة قرر ماريو الابتعاد عني، وهذا خيار برأيي لا علاقة له بالحب”، موضحة “ربما إني لم أرق لمينو رايولا” وكيل أعماله.

وأضافت: “أعلم كم هو مغرم بي وأنا مغرمة به. أردت انتظار اللحظة المناسبة كي أعلن له هذا النبأ ولست نادمة على ذلك”، معتبرة أن “الثنائي يحاول الآن تصويب العلاقة”.

وختمت فيكو أن ماريو بالوتيلي ينتظر الآن “معرفة جنس الولد لأنه يفضل أن يرزق بصبي ويحب اختيار اسمه، بجميع الأحوال، اعتقد أنه سيحمل بفخر اسم بالوتيلي”.

وبدأ بالوتيلي تغيير الصورة السلبية التي عرفت عنه في وسائل الإعلام بأنه الفتى المشاغب وعاشق السهر والفتيات، منذ بطولة يورو 2012 الأخيرة التي كان فيها اللاعب نجم المنتخب الإيطالي.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. على رأي المثل: رضينا بالهم و الهم ما رضى بينا ههههههههههههه

  2. يا بالوتيلي لو كنت ما تزال تعيش في أدغال افريقيا ماكنتش تحلم تبص لك شابة جميلة و عارضة الازياء مثل هذه…التقليعة اللي عملها كتسريحة مش حلوة خالص …

    1. لا يا مريومة ليست الشهرة من جعلت هده العارضة تعاشره الاروبيات يعشقن في الرجال السود كبشرة وكقوة في المعاشرة ^_^

      1. لا تظني ذلك يا كاتيا….لا تنسي بانها لم تحب اي افريقي اسمر و خلاص….الافارقة الذين يهاجرون عبر قواربهم إلى سواحل ايطاليا لماذا لا تختار واحد منهم تعشقه و تحب بشرته و رجولته و تنتشله من البؤس و تساعده في استخراج أوراق الإقامة و تسوية الوضعية ؟؟؟؟؟؟ هي ربطت علاقة مع هذا الافريقي بالذااات لأنه مشهور و غني و عنده مال…و هو نفس الشيء..و كما قالت بنت لندن اختار فيها لون البشرة الفاتحة و العرق الايطالي و الجمال …لماذا لا يبحث عن جذوره في أدغال افريقيا و يروح يتزوج افريقية مثله؟؟؟؟ المال دومااا يستعبد النفوس و يخليها طماااااعة…لست عنصرية فهو انسان من حقه أن يحب من يشاء…و لكن لابد من قول الحقيقة و لو كانت مرة ههه

  3. الافريقي دااائما يتكبر على الافريقيه فلما يعطيه الله مال وشهره و نجوميه ينسى اصله وفصله و يشطح يبحث عن شقراوات و بيض و لا يتنازل يبص للسمراالافريقيه ! اقول يا بالوتيللي حلاة الثوب رقعته منه وفيه لكن قالها الشاعر الاسود اسود لا تغرق عموقه ::: ان جاع سرق عمومته و ان شبع ماااااااااااااااااااااااااااااااق !! يالله اترك الموقه عنك احترم اصلك وفصلك !

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. الحمدلله والشكر
    الله يثبت علينا العقل والدين
    لأنهم بعيدين تمام البعد عن العقل والدين

  5. katia في يوليو 5, 2012 12:54 مرد
    لا يا مريومة ليست الشهرة من جعلت هده العارضة تعاشره الاروبيات يعشقن في الرجال السود كبشرة وكقوة في المعاشرة ^_^
    ————————–
    وانت ايش دراكي ان السود عندهم قوة في المعاشرة والله امرك عجيب وما تستحي

  6. عيب
    شو هالعنصرية
    نتكلم على الغرب ونحنا العن منهم
    ابيض واسود لو كنتم هناك لكان رفع عليكم قضية بسبب العنصرية اللي انتوا فيها

  7. الحب لا يعتمد على لون بشره او مال اوفقر او جمال ..
    لا اعلم ما الغرابه في ان اسود يصادق شقراء ؟
    هو ليس الاول او الاخير .. وهنالك كثير افريفيات اراهم هنا في اميركا متزوجين لرجال ذوي البشره البيضاء ..
    لا ارى اي عيب في ذلك ..
    خاصة بان الله عز وجل خلق الاسود كما خلق الابيض والهندي والصيني, وان شاء الله لخلق البشريه بشكل واحد ولون واحد ..
    كثير من الافارقه مثقفين حاملين لشهادات عليا ومن احسن العوائل .

  8. howa lih yi3mil laha DNA yichof el walad law tili3 aswad yib9a ibno we wafaro folous hhhhh.allah satrak ya rab

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *