أكد الدولي الجزائري مجيد بوقرة -لاعب جلاسكو رينجرز الاسكتلندي- على صعوبة وأهمية مواجهة الجزائر والمغرب المقبلة في مراكش، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي الخضر مصممون على الرد على التصريحات النارية لمدرب أسود الأطلس إيريك جريتس في أرض الملعب.

وقال بوقرة -في تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية-: “إنها مباراة صعبة للغاية، وأسود الأطلس سيحاولون بشتى الطرق؛ من أجل الظفر بالنقاط الثلاث داخل ملعب مراكش، لكن لدينا الخبرة في التعامل مع مثل هذه اللقاءات؛ التي تحمل كثيرا من الضغط، وأعتقد أن الجميع واع بحجم المسؤولية والتحدي الذي ينتظرنا، وسنكون إن شاء الله في الموعد؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود”.

وفي تعليقه على تصريحات المدرب البلجيكي جريتس حول مواجهة الخضر والأسود، قال بوقرة: “في الحقيقة لا أرغب في أن أرد على جريتس، فمن خلال تجربتي مع مختلف الأندية التي لعبت لها والمنتخب الوطني، أعرف أن كرة القدم لا تعترف إلا بحقيقة واحدة اسمها الميدان، ومن حق جريتس التكلم كيفما شاء، ولن ندخل في مثل هذه المهاترات، فالمباريات لا تلعب عبر وسائل الإعلام، وردنا سيكون في الملعب ولا شيء غير ذلك”.

وتابع نجم الجزائر، الذي احتفل مؤخرا مع ناديه الاسكتلندي بالفوز بلقب بطل الدوري الاسكتلندي، أنه سيكون حاضرا مع زملائه في هذه المباراة الهامة، وأن إصابته الأخيرة لا تقلق، معربا عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقف الخضر في التصفيات الإفريقية.

وتحدث بوقرة عن زيارته الأخيرة لوهران؛ باعتباره سفيرا للنوايا الحسنة؛ لدعم صندوق الأمم المتحدة الموجه للطفولة، مضيفا أنه سيقوم بتنفيذ العديد من المهام الإنسانية التي تخدم بلده، في إطار هذا البرنامج التنموي لأمم المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. فمن خلال تجربتي مع مختلف الأندية التي لعبت لها والمنتخب الوطني، أعرف أن كرة القدم لا تعترف إلا بحقيقة واحدة اسمها الميدان، ومن حق جريتس التكلم كيفما شاء، ولن ندخل في مثل هذه المهاترات، فالمباريات لا تلعب عبر وسائل الإعلام، وردنا سيكون في الملعب ولا شيء غير ذلك”.

    ………………………………………………..
    هدا هو كلام الصح والعقل يا ماجيك
    الفوز للخضر بادن الله وحط سعيد

  2. اكيد ام لجين كلامك صواب فهي فل اول واخر مجرد لعبة كرة قدم وفي الاول والاخير نحن مسلمين

  3. كما يقال عندنا في الجزائر
    اصباط يهدر(الحذاء يتكلم)
    صدام لاتعليق( انفعنا سكاتك)
    صباح الخير الاختkatia
    صباح الخير الاخت*ام لجين*

  4. ردك عبارة عن مهاترة و انت و هو توجدان في نفس الخانة.
    خلينا نشوفوا في الملعب حنة يد كل واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *