شّن رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينغيه هجوماً لاذاً على البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب تشلسي الإنجليزي، ووصف تصريحاته بشأن إصابة لاعب الفريق البارفاري ماريو غوتزه بـ”الوقحة”، بينما سخر الرئيس التنفيذي للنادي “أولي هونيس” من مدرب ريال مدريد السابق بطريقته الخاصة.

الهجوم القوي من الرجلين القويين في بايرن ميونيخ على مورينهو جاء في أعقاب تصريحات أدلى بها عقب مباراة السوبر الأوروبي قبل أيام، وقال فيها إن طرد حكم المباراة للاعبه البرازيلي راميريز سانتوس بعد تدخله ضد غوتزه لم يكن مبرراً، ولا يستحق إشهار البطاقة الصفراء الثانيةr.

واتهم مورينهو الحكم بظلم فريقه وارتكاب أخطاء فادحة لصالح بايرن، من بينها طرد راميريز، ملمحاً إلى أن غوتزه مثّل على الحكم، فما كان من الأخير سوى طرد اللاعب البرازيلي خلال الشوط الثاني من المباراة التي تم فيها اللجوء لشوطين إضافيين وحُسمت بركلات الترجيح.

وفي تعقيبه لصحيفة “بيلد” الألمانية على تصريحات المدرب البرتغالي قال رومينغيه إنه لا يفهم حديث مورينهو، وأن غوتزه تعرض لضربة قوية كان من الممكن أن تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، مشيراً إلى أن تصريحات مورينهو “وقحة”.

أما الرئيس التنفيذي للنادي أولي هونيس فسخر من مورينهو بالقول إنه كان –على ما يبدو- يتابع مباراة أخرى غير تلك التي كانت تجمع بين بايرن ميونيخ وتشلسي، موضحاً أن التدخل العنيف من راميريز كان يستوجب الطرد دون أدنى شك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مورينيو الناس كلها تشتكي منه….أينما يذهب يسبقه لسانه الطويل…يثرثر أكثر مما يدرب !!
    و لا مرة كان راضي عن التحكيم….إلا عندما يكون لصالحه…حينها فقط يسكت معلنا عن الرضا…ألم يقولوا في الأمثال: السكوت علامة الرضا..؟؟
    بصراحة انا شايفة أنه ما كاين ما أحسن من أخبار الرياضة…تتخلي الدم يروق و المزاج يتحسن…ولينا كلنا طالع لينا الزعاف في هاذ لوسيت الله يجعل السلامة.. !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *