>

يسعى مدرب المنتخب الجزائري عبد الحق بن شيخة لإعداد لاعبيه جيدا للمواجهة الحاسمة أمام المغرب في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012، خاصةً بعدما هدد رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة بإقالة بن شيخة في حال تعثر الخضر، منتقدا في نفس الوقت استدعاء الحارس فوزي شاوشي لصفوف الخضر.

وقالت صحيفة “الخبر” الجزائرية إن بن شيخة قد يدفع منصبه في حال السقوط أمام المغرب في هذا اللقاء الحاسم، الذي سيحدد بشكل كبير مصير المنتخب الجزائري في التصفيات الإفريقية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل الاتحاد الجزائري أن روراوة توعد بن شيخة بالإقالة بسبب الغضب الذي انتابه جراء توجيه الدعوة لشاوشي لاقتناعه بأن حارس وفاق سطيف لا يحترم القواعد؛ بدليل عدم التزامه باللائحة الداخلية لفريقه من خلال مقاطعته للتدريبات عندما كان المنتخب المحلي بالسودان، وتوجه إلى العاصمة القطرية دون استشارة الطاقمين الإداري والفني للوفاق، وبالتالي فبإمكانه التأثير سلبا على باقي اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أنه بعد علم بن شيخة بغضب روراوة، حاول التراجع عن قراره في حال عدم استلام شاوشي للدعوة، ولكن اللاعب تسلمها بالفعل، وهو ما دفع روراوة لإيصال رسالة غير مباشرة إلى بن شيخة ينصحه فيها بعدم الانتظار طويلا لترك منصبه إذا أخفق الخضر في هذه المواجهة الحاسمة.

من جهة أخرى، تأكدت عودة مهاجم باري عبد القادر غزال بعد خوضه لثلاث مباريات رسمية منذ تعافيه من إصابته، وقد يشارك في مباريات الجزائر الودية في الفترة المقبلة قبل لقاء المغرب.

وأشارت التقارير أن مدرب الخضر سيستدعي زياية الذي أثبت جدارته في المباريات الأخيرة مع فريقه نادي اتحاد جدة السعودي، إضافة إلى عبدون المتألق مع فريقه نادي كافالا اليوناني.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ألله يلعن الكرة علا كل من عمل الكرة هي ما صارت ترفيه وتسلية إذا حولتوها لحرب أهلية و مصلحة مادية

  2. يا ريت لو تقيلو قبل المباراة لاني عمري ما حبيتو كلامه اكثر من عمله وين ايامك يا سعدان حبيب الكل

  3. الوعيد والتهديد هذه هي لغة الحوار عند العرب
    الرجل يهدد زوجته
    الغني يهدد الفقير
    الحاكم يهدد الشعب
    عايشين تحت التهديد

  4. ya 7adj raouraoua ,u’de better fired him before thaaaaaaat
    cuz i have never loved this ben batikha
    he is nothing ,he is not a coach
    but despite that all i can say is good luck to DZ

  5. 3lach t9ilo,wla 9anoun lrab mathchmch thddo amam ljami3.lkora rbh wkhasara w had. Samhini mama lala ana m3a lousoud had lmra

  6. الجزائر تستهل كل خير والله اتبتم للعالم انكم ابناء احرار الله يرزقكم ويبارك فيكم احبكم

  7. يا روراوة انت السبب في خسارة شبيبة القبائل و راح تكون انت السبب لو الجزائر خسرت الماتش امام المغرب انت تلعب باعصاب المدرب و اللعيبة ليس وقت هذا الكلام دورك انت تنظم لهم الستاد والاشياء الاخرى لا دخل لك في الباقي ياربي هذا فقط ماتش كرة ليست حرب .

  8. good for you algerien and Moroccan fighting each other yahhh who win who…who.soooo silly for you to think that there is any difference between any of you except some accent I swear i know both of your poeple and i ask myself all the time what is the diference?

  9. أحمد ليبي الشعب الجزائري كمان يحبكم و من أحبه أخ مأمن أحبه الله و الله يا أخي كل شعب المغرب العربي بيتزق قلب اليمين دول من أجل ليبيا مش بس الجزائرين

  10. قلوبكم سوف تتوقف عن الخفقان قبل يوم الماتش….
    يا سيدي الفوز للأفضل وبالتوفيق للفريقين…..

  11. mayada
    إنتي غلطانة بالرغم من حبنا لكورة القدم لاكن الأيام دي قلوبنا راح تتوقف من حصرتنا علا مصير الأمة العربية

  12. بالتوفيق للفريقين ولا يهم من سيربح احنا مثل بعض بلد واحد وكفاية عليك يا روراوة تهديدات انت مش داخل في حرب

  13. حبيبتي ان اتكلم على هذا روراوة ومن معه الي ينتضرون المقابلة وكأنهم سيحاربون تهديد ومنعرف شنو. وليس الجميع…
    ومن منا قلبه ليس مع هذا التسونامي الذي يعصف بالعالم العربي؟

  14. ميادة ما هدا الكلام الجايح و من قال لكي انو ينضر للمقابلة كانه سيحارب هدا الرجل هو رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يعني هدا من صميم شغله ايجاد المدرب الكفاء للفريق الجزائري اتقي الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *