>

يسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو لإقحام نفسه فى سجلات التاريخ بأى شكل ممكن، تصرفات نجم الريال وضحت من خلال تصريحاته التى يطلقها بين الحين والآخر، لإثبات مدى جدارته بأن يصبح لاعبًا استثنائيًا فى تاريخ كرة القدم، إلا أنه دائمًا ما يلقى ردود أفعال عكسية على تلك التصريحات والعشوائية!!.

سطع نجم رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى قدمه للعالم كأحد أفضل نجوم الكرة، عندما انضم إليه من سبورتنج لشبونة عام 2003، قبل أن يتجه إلى ريال مدريد فى صيف 2009، ويقدم أداءً طيبًا مع الثلاثى، جعل الكثيرين يضعونه فى مقارنة مع الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى، كأفضل ثنائى على مستوى العالم.
على الرغم من المقارنة الدائمة التى تجمعه بميسى، إلا أن رونالدو يرفض تلك المقارنة باستمرار ويؤكد أنه الأفضل على الإطلاق، من خلال تصريحاته “النرجسية” والتى كان آخرها عقب مباراة منتخب البرتغال مع مضيفه القبرصى فى التصفيات المؤهلة ليورو 2012، حيث شنت الجماهير القبرصية هجومًا عنيفًا على نجم النادى الملكى مع كل لمسة للكرة، وانهالت عليه بالسباب وصافرات الاستهجان، فضلا عن تشجيع ليو ميسى طوال اللقاء.
علَّق رونالدو لصحيفة “آبولا البرتغالية” على هجوم الجماهير القبرصية قائلا: “كل من يحب كرة القدم بالطبع سيود مشاهدة كريستيانو رونالدو وهو يلعب”، الأمر الذى أعاد للأذهان تصريحاته المثيرة للجدل التى حرص على إطلاقها باستمرار، حيث أكد فى وقت سابق أن سبب هجوم الفريق المنافس عليه خلال إحدى مباريات فريقه بزغرب إلى أن الجماهير الكرواتية تشعر بالغيرة من “جماله وثرائه” الواضحين للعيان ولا يمكن إغفالهما، الأمر الذى أثار ردود أفعال واسعة بين لاعبى الليجا وانتقدوا تلك التصريحات بشدة.
ولا يمكن تجاهل التصريح الذى أطلقه البرتغالى الدولى عندما أجزم بأنه سيكون أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم، ويبدو أن “غرور” رونالدو جعله يغفل وجود عمالقة فى تاريخ كرة القدم يصعب تجاوزهم، سواء انتهى مشوارهم مع الكرة أو ما زالوا يمارسونها، وعلقت نيرييدا جالارد صديقة رونالدو السابقة على تصريحات رونالدو المثيرة للجدل، قائلة “إنه شخص مغرور، وإحساسه بذاته مبالغ فيه، وليس ذكيا على الإطلاق”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لاعب فنان كرستيانو محد ينكر الشي اكيد .. لكن ارى ان ميسي افضل منك .

  2. ليونيل ميسي أفضل و أشطر طبعا…بس برضو كريستيانو جذااااااااب بياخذ العقل…
    على رأي نانسي عجرم:
    شو واثق بحالو شو قلبو قوي.. و قلبي من جمالو ذايب مستوي..
    كانت قصة إعجاب ..صارت حب و عذاب …ناري شيخ الشباب حبو بيكوي كوي…

  3. مــريــم في تشرين أول 12, 2011 |

    ليونيل ميسي أفضل و أشطر طبعا…بس برضو كريستيانو جذااااااااب بياخذ العقل
    ——-
    متعبك كرستيانو .. اكيد تتمني تكوني كرة بين قدمية
    خخخخخخخ

  4. لونيل ميسي الاقزم والاضعف
    وهو الاطول والاقوى
    كرس 07

  5. اسمع يا واحد يا غيور …شو خاصك إنت؟ بعبر عن إعجابي بلاعب شاطر ووسيم…فيها إيه دي؟؟ الحلو يستاهل ندلعو و ندللو؟ مش برضو كدة؟؟ .. هههههههههههههههههههه

  6. مــريــم
    خذي راحتك مريم تغزلي في كرستيانو على كيفك
    سيبك منه دا شبه الفيل
    فاقد اللشي لا يعطيه
    سيبها في حالها يا واااااااحد

  7. سعودي راااااااااااااااايق في تشرين أول 12, 2011 |
    ——————–
    هههههههههههه تسلم لي…ميرسي…

  8. رونالدو ده سيء جدآ ومريم اعجبها شكله فقط
    انا بقول مريم افضل محلله رياضية !!! هههههههههههههه يابووووووي

  9. كرستيانو مش شايف حالوا على قولتنا بس الجماهير هي يلي بتستفزوا..لهل سبب انا براي انو هي التصريحات افضل دواء لهيك اشخاص.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *