الصفحة الرئيسية رياضة رونالدو يهدر ركلة جزاء ويضع البرتغال في موقع محرج بعد تعادل سلبي...

رونالدو يهدر ركلة جزاء ويضع البرتغال في موقع محرج بعد تعادل سلبي امام النمسا

بواسطة -
0 365

لم يكن الحظ حليف نجم البرتغال كريستيانو رونالدو في مواجهة النمسا، اليوم (السبت) في بطولة أمم أوروبا بفرنسا، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف، بعدما تصدى القائم لركلة جزاء سددها وسجل هدفا ألغي بداعي التسلل.

واحتسبت ركلة جزاء للبرتغال – التي تعادلت بشكل محبط 1-1 مع أيسلندا في الجولة الافتتاحية – بعد خطأ ضد رونالدو الذي سدد الركلة في القائم الايمن بالدقيقة 79 وذهب الحارس روبرت ألمر للاتجاه الاخر.

وكاد رونالدو أن يعوض اهدار الركلة بعدما ارتقى الى ركلة حرة ووضعها برأسه في المرمى لكنه كان في موقف تسلل.

وأخفق رونالدو أيضا في تنفيذ أكثر من ركلة حرة وسدد كرتين أنقذهما الحارس ألمر بينما رد القائم ضربة رأس من ناني مهاجم البرتغال خلال الشوط الاول.

وأصبح رصيد البرتغال نقطتين من مباراتين وتتأخر بنقطتين عن المجر متصدرة المجموعة السادسة بعد تعادلها 1-1 مع أيسلندا في وقت سابق اليوم.

وستلعب البرتغال في الجولة الثالثة مع المجر بينما تلتقي أيسلندا مع النمسا.

من جهة أخرى، كان كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ بعدما عادل الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة بمباريات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم الذي يتقاسمه حارس المرمى الهولندي السابق إيدوين فان دير سار والظهير الفرنسي السابق ليليان تورام.

وسجل رونالدو ظهوره السادس عشر في بطولات اليورو خلال مشاركته في لقاء منتخب بلاده مع نظيره النمساوي اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وباتت الفرصة مواتية أمام رونالدو للانفراد بالرقم القياسي، حينما يلتقي المنتخب البرتغالي مع منتخب المجر في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة يوم الأربعاء المقبل بمدينة ليون.

وخاض رونالدو مباراته الدولية رقم 128 ليصبح أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب البرتغالي، متفوقا بفارق مباراة واحدة على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله النجم السابق لويس فيغو.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.