>

استبعد زين الدين زيدان -قائد منتخب فرنسا السابق- إمكانية تدريب منتخب الجزائر، لكنه قال إنه سيساعد الخضر بطريقته الخاصة، مبديا استعداده لتوجيه النصائح للفريق في الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة الهداف، نقلا عن مقابلة زيدان مع قناة “كنال بلوس” يوم الجمعة “أنفي كل الإشاعات عن تدريبي المنتخب الجزائري.. صحيح أن الجزائر قريبة من قلبي، وسأساعدها بطريقتي الخاصة، لكني لست مهتما بتدريبها“.

وأضاف الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سابقة “الجزائر لديها مدرب جيد، ويقوم بعمله على أحسن ما يرام، وثمار عمله ظهرت بتأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم بعد مدة طويلة (24 عاما)”.

وقال اللاعب الذي قاد فرنسا للقب كأس العالم 1998: “لكني لن أكون المدرب القادم لمنتخب الجزائر، وإن كنت مستعدا لتقديم النصائح للاعبين من أجل تقديم وجه مشرف للكرة الجزائرية في المونديال”.

وينحدر زيدان من أصول جزائرية، وزار اللاعب الجزائر مؤخرا، ولقي استقبالا حافلا من الجماهير في كل مكان، وأيضا من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

وقال زيدان الذي اعتزل بعد خسارة نهائي كأس العالم 2006: “أنا متعلق بالجزائر بدرجة لا توصف. قضيت أياما رائعة في الجزائر، وحظيت باستقبال حار من طرف الجماهير، والمسؤول الأول في البلاد. شعرت بلطف الجزائريين في كل مكان أذهب إليه”.

وعلى رغم أن زيارة زيدان -الذي يعد من أفضل لاعبي كرة القدم- جاءت على خلفية خسارة منتخب الجزائر على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية؛ فإن صانع لعب ريال مدريد الإسباني السابق قال: “تابعت المباراة الودية بين الجزائر وصربيا ولم تفسد الهزيمة من سعادتي”.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مرحبا بك زيدان في بلدك باي طريقة تختارها و عدم تدريبك الخضر افضل لكي لا ترى تدني مستوى المنافسات الافريقية

  2. الله يبارك فيك يا زيدان لاعب كبير و العالم كل يشهدلك الله اكبر عليك يا جزائر مادا اخرجتي من ارضك مشاألله لا يضربنونا بلڢابو مش لعين هههههههههه

  3. الله يبارك فيه لاعب محترف وذو اخلاق عالية واحتراف باين عليه بلي يحب بلادو بزااااااف ماشي كيما شي عباد
    1_2_3 viva l’algerie

  4. 1.2.3 viva l algerie
    تحيا الجزائر انشاء الله ربي معانا و نقتلوا عدياننا غير بالبارد

  5. شخصيا لا اراه يصلح مدربا فى الوقت الحالى فى الجزائر صرح امام الجماهير منذ عامين لما زار الجزائر وقال بالله عليكم لا استطيع فى الوقت الحالى ان اكون مدربا ممكن سنين مقبلة اصبح مدربا

  6. رعم انك ابن بلدي ونحن ننتمي الى نفس المدينه الا انني اكن لك كرها كبيرا يا زيزو ولا اعلم لماذا مع العلم انني اعشق لعبك وفنياتك وسحرك في كرة القدم

  7. ايام زيدان الله يذكره بالخير كان مستوى المنتخب الفرنسي عالي 100%

    اما الآن مستوى الفريق من غير زيدان صار بنسبة 80 %

    فعلا زيدان لاعب اسطوره رائع .

  8. مساء الخير يا nadia و samia و sarah انشاء الله نلقاو في صفحة الرياضة وفي شهر جوان القادم موضوع :الجزائر تتفوق على انجلترا بثلاثية نظيفة ، واش راك (ي) viva l’algerie انت (ي) طفل ولا طفلة وارجو عدم التدقيق

  9. دج دج دج دج دج دج دج جزائر
    دج دج دج دج دج دج فلتحيا الجزائر
    اسطوره يا زيدان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *