>

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية لقطات لنجم منتخب البرتغال لكرة القدم ونادي يوفنتوس الإيطالي ” كريستيانو رونالدو ” خلال مقابلة تليفزيونية أجراها مع الإعلامي ” بيرس مورغان ” والذي سيتم عرضها يوم غد الثلاثاء .

والتي ظهر فيها كريستيانو رونالدو وهو يبكي على الهواء بعدما شاهد مقطع فيديو لوالده الراحل ” خوسيه دينيس أفييرو ” .

وبدا على رونالدو التأثر كثيرا بمجرد مشاهدة مقطع الفيديو .

وبسؤاله عن شعوره لسماع والده يتحدث عن اعتزازه بإنجازات نجله قال : ” اعتقدت أن المقابلة ستكون مضحكة لكنني لم أتوقع أن أبكي إذ لم أر هذه الصور قط .. يجب أن يكون لدي هذه الصور لأريها لعائلتي ” .

وأضاف أن والده لم يشهد نجوميته أو استلامه لأيا من الجوائز التي حاز عليها على عكس والدته وإخوته أو حتى أولاده الصغار .

وتابع بالحديث عن والده : ” لم أتحدث مع والدي .. ولم أكن أعرف والدي بنسبة 100% .. لم أتمكن من إجراء محادثة طبيعية معه .. كان الأمر صعبا لإنه كان شخصا مدمنا على الكحول ” .

يذكر أن والد كريستيانو رونالدو توفي عام 2005 عن عمر يناهز 52 عاما بسبب فشل في وظائف الكبد على خلفية إدمانه للكحول .. وكان حينها يبلغ رونالدو من العمر 20 عاما .

https://twitter.com/GMB/status/1173466139302813698?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1173466139302813698&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fsports%2Ffootball%2Finternational%2Fitaly%2F1966536

 

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يبحث عن بائعة سندويتشات كانت تعطف عليه و تعطيه برجر لما كان فقيرا و الآن يبحث عنها لكي يجازيها على خيرها، فكرت أراسله و اقول له أنا هي لي كنت نعطيك بوكاديوس ههههه و انا ماشي طماعة بزاف يكفيني سهم أو سهمين في الفندق الذي تبنيه في مراكش والمحل التجاري لبيع “ماركات رونالدو” في كازابلانكا ، الله يجعل شي بركة، ساعة خرجت المعنية بالأمر و افصحت عن هويتها، طارت ليا الوجيبة!

  2. قبل المغادرة سلامي للصديقات الغاليات: آخر العنقود، رانيا، وئام، محايدة مغتربة، سماح، الأخت القادم أجمل بإذن الله، بلو اللبنانية، و سلاماتي و تحياتي القلبية الحارة للغائبة الغالية بنت لندن توحشتها بزاف الله يذكرها بالخير و كذلك ساهر الليل و مأمون و البلدوزر و مهيب، لهم وحشة و الله.
    سلامي للجميع و تصبحون على خير.

  3. قبل المغادرة سلامي للصديقات الغاليات: آخر العنقود، رانيا، وئام، محايدة مغتربة، سماح، الأخت القادم أجمل بإذن الله و سلاماتي القلبية للغائبة الغالية بنت لندن توحشتها بزاف الله يذكرها بالخير و كذلك ساهر الليل و مأمون و البلدوزر و مهيب، لهم وحشة و الله.

    1. مساء الورد مريوم …..
      أتمنى أن تكوني و عائلتك و أميرتك الصغيرة بألف خير ، دوماً تُخجلينني بكرم السؤال و التحية فألف شُكر غاليتي و الله ما فارق حُبكُم قلوبنا رغم البعاد و عدم تقاطُع الطُرُق …ألف شُكر على الموسيقى الجميلة ، بلادكُم فيها من الجمال ما يعجز عنه الوصف ….
      تحياتي لكِ و لبنات بلدك الحاضرات و الغائبات و للأُخت مُحايدة و مشكورة على سؤالها عنا !
      !!

  4. مكاينش خبر عن فوز المايسترو ميسي بلقب أفضل لاعب بالعالم، ما لقيت قدامي الا صفحة كريستيانو، مكاين باس هاد الصفحة تفي بالغرض، مبروك للمايسترو ميسي فوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم، التهنئة جاءت متأخرة شوي لكن، لا ننسى ان نقوم بالواجب، قالوا ناس زمان: بيضاوة الأحرار ما يدوزو عار هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *