>

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ” ليفربول ” الإنجليزي على مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس مقطع فيديو لنجم الفريق ولاعب المنتخب المصري لكرة القدم ” محمد صلاح ” أثناء التدريبات استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام نادي تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي .

ويظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو وهو يلعب الكرة مع طفل من أطفال مؤسسة ” يويفا ” من ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لمؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

ويظهر الطفل مبتور القدمين ولكنه كان يتعامل مع الكرة ببراعة فأظهر موهبة كبيرة بتعامله مع الكرة برأسه أثناء لعبه مع النجم المصري .

وقد أرفق الفيديو بتعليق : ” من أجل تلك اللقطات تلعب كرة القدم .. صلاح يداعب الكرة برفقة طفلين رائعين من UEFA Foundation ويصنع معهم ذكريات سعيدة مذهلة ” .

ولاقي الفيديو إعجابا وتفاعلا من بين آلاف المتابعين وانتشر بشكل سريع وأشادوا بهذا الموقف الإتساني وتعامل محمد صلاح مع الطفل .

ووصل فريق ليفربول إلى العاصمة التركية اسطنبول استعدادا لمواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء .

صلاح يصنع السعادة للأطفال

من أجل تلك اللقطات تُلعب كرة القدم! صلاح يداعب الكرة رفقة طفلين رائعين من UEFA Foundation ويصنع معهم ذكريات سعيدة مُذهلة!

Posted by Liverpool FC on Tuesday, August 13, 2019

 




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما في عروبي يدخل بريطانيا العظمى وعندو شوية مواهب الا ويعمله الاشقاء الانكليز قديس هههههههههههههههههههههههههههه الا السياسين تبعنا في العراق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اغلبهم يحملون الجنسية البريطانية وسرقوا البلد بالي فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها الجينات تبعهم فيها طفرة وراثية من علي بابا والاربعين حرامي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فكل ما يجي علماء النفس والاجتماع والانسانيات يلعبون بالجينات تعبهم حتى يصيروا قديسين ههههههههههههههههههههههههههههههههه تروح تطفر الجينات ويصيروا ابالسة حرامية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *