>

قام محمود عبدالرازقشيكابالا” لاعب نادي الزمالك برفع الحذاء في وجه جمهور النادي الأهلي، عقب تغييره مباشرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن -المدير الفني للفريق- في لقاء القمة المصرية اليوم، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وخرج شيكابالا كالعادة عن النص في مباريات القمة، ففي الوقت الذي حرصت فيه جماهير الزمالك على الهتاف للاعب عقب تغييره في الدقيقة 80، قامت جماهير الأهلي بسبه على الفور، الأمر الذي دفع شيكابالا إلى الخروج عن شعوره، وقام برفع الحذاء في وجه جمهور الأهلي.

وأثناء قيام شيكابالا برفع الحذاء، توجه إليه أحد أفراد الجهاز الفني على الفور، في محاولة لتهدئته وإخراجه عن الانفعال الذي قام به خلال تلك اللقطة التي أثارت استغراب الجميع.

وشهدت المباراة صراعاً عنيفاً بين الجمهورين طوال المباراة بسبب شيكابالا، ففي الوقت الذي تقوم فيه الجماهير البيضاء بتشجيع اللاعب، تقوم جماهير الأهلي بسبه.

وتعتبر تلك الواقعة هي الثانية له مع جمهور النادي الأهلي، عندما قام شيكابالا برفع الحذاء في لقاء القمة عام 2007، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف لمحمد أبوتريكة



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الجمهور هو اللى كان بيشتموا بامه عاوزه يعمل ايه يعنى
    زملكاااااااااوى

  2. دور على المشاكل وقلّة الأدب جوه نادى الزمالك !
    هاتولى لاعب كُرة قدم يكون مديره الفنى حُسام حسن ومدير الكُرة لفريقه إبراهيم حسن ومايكونش قليل الأدب !
    وحياتك يا شيكابالا لو كنت لاعب على زمة النادى الأهلى وعملت كده ماكُنت لمست الكُرة تانى !!

  3. سبحان الله رغم كل الانجازات اللى محققها الاهلى لكن جمهور الاهلى عندهم حقد مش عادى على اى موهبه بتظهر فى نادى الزمالك وخلينى معاكم للاخر شيكابالا مش محترم زى مابتقولو طب هل حازم امام الكبير مش محترم بر ضه واقسم با الله شيكابالا لو بيلعب فى النادى الاهلى هيقولو عليه دا من اولياء الله الصالحين فعلا جمهور مريض

  4. اللعبة فى الاخر ياغالب يامغلوب وبعدين احنا مش عيزين نكبر الموضوع على الفاضى وبعدين حنقعد نحرق فى دمنا لية سواء دا كسب او خسر حنأخذ اية من الاخر غير حرق الدم والاعصاب ومن الطبيعى ان الاهلى بيلعب حلو وجميل وفجأة تلاحظ ان هو ممكن مستواة يقل فى سنة من السنين اية المشكلة الكورة ملهاش كبير ومحدش بيدوم ومحدش بيفضل كبير طول عمرة اى فريق فى العالم لازم يكسب ولازم يخسر لأن مفيش فريق فى العالم كلة أسمة بيكسب على طول والدليل على ذلك هل من المتوقع ان فرنسا تفوز على البرازيل 3/0 فى نهائى مونديال فرنسا 1998 على الرغم ان البرازيل من اقوى الفرق فى العالم اذن يوجد الكسب والخسارة فى كل مكان وشكرا …………………..

    كيمو الاهلاوى

  5. على فكرة ياجماعة اللى عملة شيكابالا فى المباراة دى غلط وانا عارف ان جمهور الاهلى شتموا لكن هو المفروض ميعملش عقلة بعقل الجمهور ومن المفروض ان هو ميردش عليهم ولايرفع الجزمة فى وجهة الجمهور لان كل دا غلط لأن هو لاعب والمفروض يخاف على سمعتة
    وشكرا ……………

    كيمو الاهلاوى

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اقول عندما يسب احد امى ويسب لون بشرتى التى هى من خلق الله
    فهذا اقل شيئ ممكن ان ارد به عليه ان اخلع حذائى ليس لارفعه فى وحه بل لاضربه به
    اما الذى يقول لو ان شيكابالا فى النادى الاهلى نادى الاخلاق كما يقولون لمنعته من اللعب مره اخرى
    فلماذا لم يفعل الاهل هكذا عندما ما خلع اكرامى الشورت الذى يرتديه فى احدى المباريات
    هل هى تلك الاخلاق للنادى الاهلى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *