كشفت تقارير صحفية عن عرض تم تقديمه إلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للانضمام لأحد الأندية القطرية.

وذكرت التقارير أن العرض الذي تلقاه رونالدو خلال الساعات الماضية كان أقل من العرض الذي تقدم به النصر، وفقا لصحية “تايمز”.

وكان قد ذكرت صحيفة اسبانية أن عقد رونالدو مع النصر السعودي سيكون لمدة موسمين ونصف الموسم كلاعب، مقابل نحو نصف مليار يورو، على أن يتولّى كريستيانو بعدها منصب سفير الملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان، من أجل استضافة كأس العالم 2030، وبالتالي سيرتفع راتبه.

كما أن الاتفاق تضمن أن يسقط النصر ثلاثة محترفين أجانب من قائمته لتفادي أي خرق للإنفاق المالي، وسيكون كل من الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف على رأس المغادرين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية مراحل المفاوضات بين الطرفين، حيث قدّم النصر عرضه المغري يوم 23 تشرين الثاني الماضي، وبدأ الاتفاق يوم 5 كانون الأول الجاري، قبل الإعلان عن أن كريستيانو قرر بالفعل اللعب لمدة موسمين ونصف الموسم في السعودية.

أضافت أنه على الرغم من أن رونالدو كان على علم بالاتفاق، إلا أنه طلب هامشاً زمنياً قبل التوقيع الرسمي.

من جانبها، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المهاجم البرتغالي سينضم إلى النصر، وسيلعب معه حتى صيف عام 2025، أي حتى يبلغ الـ40 عاماً”.

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. مساء النور والسرور
    الله يااخر العنقود لو طلع الشخص لاعب 😂😂😂☺️

  2. هههههه لولو أبو قرون عامل ثنائي مع ولية
    أمره هههههههه((😉))
    ارتباط بالحلال أو الحرام أو زواج الأقواس ؟
    🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣

  3. مسا المعَزّة في كُل حزّة…….كيفك؟
    بتمنى ما تكون لسه زعلان…..
    يجعل التراب بإيدك ذهب و يعطيك مُنى نفسك …
    !!

  4. مساء النور والسرور والورد المنثور
    لا يوجد ماازعل منه اخر العنقود
    شايفه الكلاب ترافقنا من صفحه لصفحه 😂😂😂
    لكن من تعتقدين يفوز بالعقد
    الا تعتقدين ان الاستثمار للابناء يكون افضل في الرياضه
    بلا علم بلا هباب 😂😂😂

    1. مسا الغلا و كلمة هلا (( أحـــمـــــد))…….
      أتمنى النصر حتى يكون لهُ من إسمه نصيب و حتى يفرّح قلب النصراوية بإذن الله….
      بس أكيد الراية هلالية يوم الإثنين….
      يا صاحب العلم و الخُلُق و الدين لا تُقارن نفسك بمن ليس لهُ من حياته سوى الماديات و قشور السعادة فأنت تملك أكثر بكثير منهم أدام الله عليك نعمه و فضله !
      !!

    2. الـكـلاب وكل الحيوانات عندها عقل وشرف
      أفضل منك يا لولو مايوه أبو قرون يا قذر
      ما عدا الخنازير الي انت منهم ههههه
      انت شخشيخة و طرطور واهانة لأي امرأة
      تحترم نفسها وعندها كبرياء انها ترتبط فيك
      أو حتى تفكر فيك ههههههه
      ولا تعطيك وجه الا وحده تكون متسولة قرفانه
      عيشتها و أهلها وترضى ب أبو قرون الغبي 🤣
      العمى انت عنجد أبو قرون و تابع وما عندك شخصية لكن عندك لسان اطول من الحذاء
      هههههههه ومخك فارغ ، أبو زواج الأقواس
      😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

      1. ههههههههه هيا كمان الكلاا ب والحيوا نات شريفة زيكو انتى والكرواتية وبنات حديد ياغوغتى ؟؟؟ انعم واكرم والله ههههههههههههههههه البت دة هبلة بجد والا أية الشر ف عندها ماشى بالعكس ههههههه

        1. بنات حديد اشرف منكم كلكم وهذا مش
          مجرد كلام ، تعروا لكن ما عندهم
          العنصرية والطائفية و الأخلاق الزبالة
          الي عندكم و الوقاحة والسفالة والتربية
          العار الي عندكم ، انتم حتى شيوخكم الوهابية حللوا ما حرّم الله وحرموا الحلال
          والنهفه شيخكم المسخره ابن الحرام
          الي استباح الزنـا و اللواط للحاكم 🤣
          عرفتوا الفرق يا وهابية يا اولاد الحرام
          ولمياء الشمطاء الصلعاء ام انف رطل
          كل نورت تعرف الوقح الي بكل تعليق يذكر
          بنات حديد ههههههه الي كنادرهم اشرف
          منه ومن كل من يطعن فينا كفلسطينين
          وكلكم بدويلاتكم معفنين دعارة و زنا و لواط
          وزنـا محارم خاصة المـهـلـكة الســلـوليـة🤣🤣
          😂😂😂😂😂😂😂😂

          1. هههههههه حبة حبة ياغوغتى وركزى معايا شوية أية العلاقة بين شيوخ الوهابية وبين الوقح زى مابتقولى اللى كلنا نعرفو يجيب فى سيرة الشر يفات بنات حديد !!! هوة انتى فاكرة ان هو كمان وهابى والا أية ؟؟؟ ههههههههههه لا مش كدة ياغوغتى ارجوكى متفقناش علي كدة ههههههههه اعمل اية انا دلوقت الخطة العلاجية باظت وجابت نتايج عكسية هههههههههههه

          2. ههههههه وكمان ياغوغتى انامقولتش حاجة فى بنات حديد يعنى قولت عنهم شريفات مش هما شريفات برضو ؟؟؟ وان شاء الله انتى هتبقى شريفة زيهم هههههههه واحلي من الشرف مفيش ههههههههه

  5. النصر فريق سهل يهش ويبش ولايحب التعقيد ويحب الايثار عكس الاخرين
    اكيد العلم حلو لكن مبالغ اهل الفن والرياضه خياليه
    من يعرف في عالمنا العربي العلماء
    لا احد

    1. برضه هلالي حتى لو جاء رونالدو …….ما بتنازل عن المُناكفة الرياضية مع النصراويين أدامهم الله و فرّح قلوبهم!
      يوم الإثنين الراية زرقا بإذن الله!
      ما رح أحكي المال لا يشتري السعادة و لكن مو كل شيء يُشترى بالمال ، الله يعطيك ليرضيك و يحبّب خلقُه فيك و عن سؤال عباده يكفيك !
      ========
      شو رأيك بموضوع المطابخ ؟ شو ألذ طعام أكلته و من أي دولة؟
      !!

  6. اللهم امين واياك وحديثي عام
    في العالم العربي اهل الفن والرياضه ماكلين الجو 😂😂😂
    وانتاجهم الحضاري صفر
    المشكله ليست هنا المشكله انهم يقدمون كنماذج للاطفال الصغار وهنا الخطوره
    اما الهلال فادام الله فرحتك وان شاء الله من نصر الى نصر في وجود النصر
    المطابخ متنوعه وجربت بعضها وكل بلد له اكله تميزه لكن المندي والمظبي جنان ،😂😂😂 وان شاء الله انك تاكلين منها.

    1. أعتقد المُشكلة في إيقاع الحياة السريع الذي لا يترك للأهل مجال للتربية و يتركها للسوشال ميديا و ما تصبه من إبهار على المشاهير …….
      أعتقد النصر في مُقدمة الترتيب العام الآن ب ٢٢ نقطة و حتى الشباب سبق الهلال ، لا أدري سبب تراجع المُستوى ….توقعاتك للمُباراة؟
      صحتين و عافية ….. تكرم النعمة !
      !!

      1. فعلا النصر متقدم وان شاء الله دوما بهذا المستوى واحسن
        في المطابخ ماهو افضل اكله ترتاحين لها ومن اي دوله
        اعرف انك لاتحبين المنسف ولا المندي ولا المظبي لانك نباتيه 😀
        في الاكل النباتي احب الملوخيه لكن نع الارانب ،😂

  7. أرى ردك لاحقاً ….. مُضطرة أخرُج!
    نهارك سعيد و عُمرك مديد و المال بإيدك كل ثانية يزيد و يعطيك ربي أكثر بكثير مما قلبك يريد….شو بعد كل هذه الأماني تريد ؟
    أراكُم لاحقاً …
    !!

  8. اللهم امين واياك ورزقنا الله بمن يحبنا .
    ابشرك الامور طيبه ولله الحمد والمنه والكرم والفضل
    زادك الله من فضله وكرمه ومنه ورزقه
    في حفظ الله ورعايته

    1. ((أحـــمـــــد))……أصبحك بورد يسلّي النّظر، وطير يغرّد فوق الشّجر، صباح الرّضى من ربّ البشر….. كيفك؟
      بشرك الله بالخير ، آسفة لم أقصد الإساءة أو الإنتقاص مما عندك بل كان القصد الدعاء لكَ بزيادة الخير عسى الخير دووم دايم في ديارك و بين إيديك و الله يرزقك حلال يكفيك و يبعد عنك كُل شيء يؤذيك ولا يحوجك لطبيب يداويك!
      نهارك سعيد و مُعطّر بنسيم الورد الجوري!
      !!

      1. ههههههههههه
        يا ولية هل هذا دعاء من صبية تداعب النسمات غنج انوثتها ؟؟ ههههههههههههه هذا دعاء جدتي وهي تتكيء على عكازتها هكذا كانت تدعي لي وهي تستقبلني مترجلا عن جوادي ههههههههههه وانتي على طريقتها بل نفس عباراتها ، ربما هي تمزجها ببعض العبارات في لهجة المعدان العراقية تبعنا ، لكن النمط نفسه نفسه هههههههههههه وهو مقبول من امراة عجوز ذات صلابة تدعو لحفيدها ههههههههههه لكن مستهجن ومنفر من صبية ذات غنج او تتصابي لايقاع رجل في شراكها ههههههههههه المفروض تحيتك التشفيرية وان صحبها الدعاء تكون مغموسة في زيت البنت اللعوب المتمنعة هههههههههه فذلك اجدر لنجاحك في خطف القلوب هههههههههه فبدل التحية العجائزية التي تبدو كانها من امراة عجوز على حافة القبر ههههههههههه اتركي العنان للهرمونات الانثوية هي تسلم وتلقي التحية وبدعاء كمان ، فمثلا تقولين صباح القلب الكتوتكتية جعل الله انواره دائما هههههههه ومعاها ابتسامة قهقهية ههههههههههه حتى الواحد يصير عنده مزاج يرد هههههههههه اما تحيتك هذه تخلي الرجل يقول مش عازين يا تيتا النهاردة فوتي بكرة ههههههههههههه الى متى ابقى اعطيك دروس لتحسنين مستوى غنجك الانثوي هههههههههههه ؟؟ فاما تفعلين ما اقول او وجهي التحية لولو مايوه مباشرة بدون تشفير ههههههههه فهو على كل حال مشمشة وما راح ياخذ باله هههههههههه

        1. ورد يسلي النظر وطير على الشجر هههههههههه والنبي ما تنسين ترشين شوية كمون معاه خل هههههههههه عشان العين ههههههههه هل هذا تحية ودعاء حسناء فرعاء ههههههههه ما تعمله حتى العجوز الغبراء حسني ملافظك واختاري عباراتك ورققي كلماتك ههههههههههه حتى تصل عبر الاثير وهي قاعدة ترفرف في الفضا وتزقزق مع موجات الهوا هههههههه

      2. مساء الفل والياسمين والنرجس
        الحمدلله بنعمة من الله وفضل
        كيفك انت ؟!
        اللهم امين ولك بالمثل واكثر ان شاء الله
        اليوم الصباح مشرق جميل وصار الليل كالصباح مشرق اشرق بكلماتك ودعواتك الصادقه الرائعه وبكمية الامل الذي تزرعينه وتنثرينه في نورت بدل الاسفاف والسب والشتم من الروافض
        تعجز الكلمات ان تعبر لك لكن اسال الله ان يعطيك فيرضيك وان يحقق امانيك
        🌹🌹🌹🌹

  9. هذه لمياء الشمطاء الحمقاء عامله نظام حياتها
    على تواجدي بنورت 🤣🤣🤣 المتعفنه ام صلعه
    ابقي بهالشكل كـلـبة مسعورة تلهث وراي بالصفحات و تعيش على ضرب صرمايتي على
    صلعتها المقرفة 😂😂😂😂
    انقلع خيبه تخيبك

  10. قطر احسنلك يا رونالدو
    السعودية بقت كلها تحرش وجنس وشذوذ تحت مسمي موسم الرياض وانا خايفة علي اخلاقك عشان بعتبرك زي اخويا

  11. شيرين ينطبق عليها المثل
    سكت دهرا ونطق كفرا
    وهنيئا مريئا أخوة رونالدو ومن قال فسد الناس فهو أفسدهم وما شاهدنا اخوتك مع عائشه رضي الله عنها او مع الصحابه
    الروافض لهم منك ومن امثالك السلام ولنا منكم الشر قاتلكم الله اتى تؤفكون
    اما اخوة رونالدوا فابشرك بقول الله
    (
    يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَتَّخِذُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلنَّصَٰرَىٰٓ أَوْلِيَآءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍۢ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُۥ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا يَهْدِى ٱلْقَوْمَ ٱلظَّٰلِمِينَ)
    فهنيئا مريئا اخوته واخوة الروافض

  12. ههههه شيرين معك حق لكن كل دويلات الخليج
    متشابهه صدقيني لكن شيء منهم اهون درجة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *