>

رفض اللاعب الكويتي الأولمبي، عبدالعزيز الشطي، مواجهة لاعب إسرائيلي في بطولة العالم للمبارزة المقامة في سويسرا.

وكان من المقرر مواجهة عبدالعزيز الشطي للاعب بسكين جورجي، إلا أن اللاعب الكويتي رفض اللعب.

ونشر مجلس الأمة الكويتي بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قال فيه: “انسحاب لاعب منتخبنا الوطني عبدالعزيز الشطي من بطولة العالم للمبارزة المقامة في سويسرا رفضًا لمواجهة لاعب من الكيان الصهيوني المحتل.. وعلى الرغم من أن مستوى الشطي أفضل من اللاعب الإسرائيلي”.




شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هل من الأفضل الإنسحاب من أمامهم؟! أم مواجهتهم وهزيمتهم؟! هل الإنسحاب يعني الرفض لسياساتهم ووجودهم؟! أم أن هزيمتهم تعني إنتصار على الأقل معنوي لنا؟!
    الأمر مطروح لكم..

  2. مع كل احترامى …المشكله لا توجد في المواجهة سيدي الكريم
    ان تقف امام صهيونى و تبارزه او تواجهه باي رياضة معناها انك تعترف بكيانه و بانتمائه و انك تقبلته…ف وجب عليك تحيته قبل المواجهة و بنهايتها …و ربما ببعض الرياضات تتحمل الاستماع لما يسمونه النشيد الوطنى الصهيونى و لو قدر الله و فاز فربما ايضا وجب عليك المباركة له و الوقوف جنبه اذا كان هناك ميدالية و اخد صور معه و ممكن لو رمى نفسه عليك لمعانقتك فربما ايضا وجب عليك تحمل زفارته و احتكاك جسمه العفن بك فبالله عليك يا استاذ من له طاقة و صبر من الاشراف ان يتحمل كل هذاالا من كان مطبعا و من النوع الرفيع ..
    حتى ولو كان رايي عنصري بحت ههه انا فخورة به مادام الامر يتعلق ببني صهيون فمرحبا بكل التجاوزات .
    تحياتي..

  3. بالعكس أستاذة كوثر رأيك هو رأيي.. فقط أردت الإستماع لوجهة النظر الأخرى ومناقشتها إذا وجدت..
    تحياتي

  4. الكويت و أهلها داعم كبير لقضية الشعب الفلسطيني و من ينسى مرزوق الغانم ….
    بالنسبة للإنسحاب أو اللعب أصبح سيّان لدى الفلسطينيين فحين يُرفع علم مُحتلهم و يُعزف نشيده الوطني في العواصم العربية و تتجوّل في جوامعها وزيرته التي دعت لقتلهم و يُستقبّل رئيس وزراءه على الملأ في العواصم العربية و تُعطى المساحات الإعلامية لناطقيه على شاشاتنا العربية ناهيكَ عن الصفقات التجارية و السياحية فعندها لا فرق في إنسحاب أو مواجهة …..
    مساء الورد أُخْت كوثر ….
    نهارك سعيد ….
    !!

    1. مساء الورد و الفل عنقودتى
      عزيزتى لا تأخذي بعض الشعوب **اقول بعض و ليس الكل */***بذنوب حكامهم الفاسقين الخونة .
      فحتى هم كرعية لهم لم يسلمو من جباروتهم و طغيانهم و ما باليد حيلة.
      و ايضا لا تنسي ان هناك من لا تعامل له بتاتا مع بني صهيون لا من قريب و لا من بعيد و لا يوجد عندهم لا سفارة في العمارة ههههه ولا سجادة حمراء لاستقبالهم وحتى ولو فكرت حكومتهم المتخاذلة بهذا الامر فلن تستطيع.
      نهارك فل

  5. تفضّل أُستاذ حُسام حيَّاك ….
    بالنسبة للصفحة الأُخرى لستُ ضد الإختلاف في وجهات النظر و لكن يؤسفني ما أستشعره خلف ذلك الإختلاف ………
    !!

  6. ليس عندي شيء أستاذة فقط أردت أن أهدي الأجواء.. فقد رأيت سحابة خلفها غيوم تنذر بأمطار..
    أكرمك الله وأراح بالك..

  7. أُخْت كوثر لم و لن أعني الشعوب و التي في مُعظمها مغلوبة على أمرها و لا تملُك قوت يومها و لكن عنيت شيء آخر لا داعي للتوسع في دائرته الآن لأني لا أُريد أن أُمارس شوفينيتي …..
    نهارك سعيد ….
    =============
    كُنت أظنُها شظايا أُستاذ حُسام فهذا ما تُخلفُه القنابل الموقوته خلفها و ليس أمطار? …… كُنتُ أشحذ حُسامي و أسرج حصاني تأهُباً للمعركة ، خاب أملي بإنسحابك ?
    !!

  8. لم ولن أنسحب يوماً من معركة تكونين طرفاً فيها.. ولكني آثرت السلامة خوفاً على حصانك من قنابلي الموقوتة..
    وعلى رأي ريتشارد .. ما قيمة أسواركم أمام أبراجنا..:)
    ثم أن الخسارة معك إنتصار أستاذة.. إنتصار للعقل ولترسيخ مبدأ الإحترام..
    تحياتي

  9. حركات صبيانية لا قيمة لها , من باب اولى كسر انوف جعابرة القضية ومحاسبتهم على اكبر عملية نصب وتزوير عرفتها الامة الاسلامية , والعرب جميعا, واغرقوا الامة في الام لا نهاية لها, افهموا المسلمين والعرب انهم فلسطينيون احفاد الجعابرة ؟ وليسوا كذلك وحتى لو كانوا فطز والف طز الجبابرة الفلسطينيون ملعونون في كتاب الله وكل كتب السماء , لانهم عصوا امره وقاتلوا انبياءه, اما ان البناء المرواني الاموي عندهم هو المسجد الاقصى, فذاك وحده فضيحة دين ودنيا.
    انهم اصبع يهودية اصطبغت وتصطبغ بدمائكم يا مسلمين , انهم يلعبون الدور حتى يصدق اليهود في كل العالم هناك جبابرة فلسطينيون , وان حربهم ضد كل المسلمين مقدسة والاهية ,
    على فكرة هؤلاء الجعابرة على مدى تاريخهم كله وتاريخ الصراع لم يعطوا عشرين الف قتيل ! واتحداهم ان يذكروا ان اسرائيل قتلت منهم هذا العدد , بينما المصري والعراقي والسوري والاردني , دفعوا اعداد كثيرة من الشهداء ….. وبعضهم بايدي زعران ما يسمى الثورة الفلسطينية , ولحد هذه الساعة تجد لكم فلسطيني يفجر نفسه في الموصل او حلب او سامراء من اجل القضية ؟؟؟؟؟ اي قضية لا تدري .

  10. لا أتكلم عن ريتشارد بل أتكلم عن الأبراج أستاذة..

    نهارك أسعد إن شاء الله..

  11. اذا تم ما يُخطط له ممكن تُدان على فعلتك هذهِ بالمُستقبل
    هو انسحب وريجع لبلده والصهيونه بسبب انسحابه تأهل للامام
    اكيد الصهيوني سعيد نجاح بدون عناء
    لا أمن بأي شخصيه عربيه تتكلم بالوطنيه نهائيا فالان الكُل يبحث عن مصالحه وعن المال وعن البطولات الوهميه والتصفيق الحار بأسباب تافـه يعتقدون انهم عملو انجاز ولكن الانجازات دائما لصالح الصهاينه بأي خطوه سياسيه عربيه ستكون من صالح الاسرائيليين والواقع يتحدث

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *