>

أجرى لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الانجليزي ” محمد صلاح ” لقاءا مع شبكة ” سكاي سبورتس ” والذي تمت إذاعته يوم أمس الجمعة .

وخلال الحوار أجاب محمد صلاح على سؤال حول من يختار من الفنانين لتجسيد شخصيته إذا تم تحويل قصة حياته ومسيرته إلى فيلم وثائقي .

فقال : ” لا أعرف لكن واثق أنه سيكون فيلما وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي جئت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى .. لكن أنا لم أفكر في هذا الأمر من قبل ومن الصعب علي أن أختار ” .

ثم قام المحاور بتذكيره بـالممثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية ” رامي مالك ” لتجسيد قصة حياته ليرد صلاح قائلا : ” نعم رامي مالك سيكون اختيارا جيدا للفيلم .. كنت أتحدث معه في حفل مجلة التايم وهو يتحدث العربية قليلا ويعرف الثقافة وكيفية القيام بهذا الدور بشكل جيد ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ابسط يا عم هههههههههههه
    عيني عليك باردة ، لولا لم تأتي الى دولة بريطانيا العظمى الشقيقة ، ما كان احد سمع فيك ، واحتمال يحطوك على مساطب الاحتياط في مصر ، ما في إنكليزي اليوم احكي معاه والا يقول لي الملك مو هههههههههههههه يعني الملك محمد صلاح ، وعندما صار فيك مكرونا ، الإنكليز اخترعوا لك أدوية خاصة تعالج المرض بيوم وليلة ولا يعطوها الا للشخصيات المرموقة ، والآن راح يعملون لك أفلام ، هههههههههههههه وكل شغلتك انك تجري وراء كرة ؟؟؟!!! بالحقيقة جميع من وصل الى بريطانيا من العربان صار مشهور او بالقليل مثل أصحابنا الي صاروا رؤساء وزارات في العراق ههههههههههههه جميعهم من سكنة لندن هههههههههههههه ما اعرف ليش انا الوحيد من العربان الي معصلكة معاي ههههههههههههههههه شكلي محسوب على الامازيغ رغم وجودي في لندن من سنوات ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *