>

أشهر الأمريكي مارتن بيور مدرب اللياقة البدنية لفريق الهلال السعودي لكرة القدم؛ إسلامه وأطلق على نفسه اسم “محمد” بعدما نطق الشهادتين بأحد مراكز الدعوة في مدينة جدة، وسط حفاوة كبيرة تلقَّاها من مسؤولي ولاعبي الفريق.

وقال المدرب الأمريكي، في تصريحٍ لصحيفة “الوطن” السعودية، إنه قرر اعتناق الإسلام بقناعةٍ تامةٍ، مشيرًا إلى أن بداية هذه الفكرة راودته بعدما شاهد الكعبة المشرفة والطوافَ بها.

وأضاف أن الأمر الذي ساهم في زيادة قناعته بدخول الإسلام، هو قراءته كتبًا دينيةً أهداه إياها عددٌ من الدعاة، تتحدث عن فضل الإسلام دينًا سماويًّا، موضحًا أن سماعه القرآنَ الكريم باستمرار، والأجواء الروحانية التي تتمتع بها المملكة، كان لها دور كبير في اعتناقه الإسلامَ.

يأتي هذا في الوقت الذي ألمح فيه الكوري الجنوبي يو بيونج محترف الهلال الجديد؛ إلى أنه يفكر في دخول الدين الإسلامي، بعد مشاهدته اللاعبين أثناء تأدية الصلوات.

وانضم مدرب الهلال إلى قائمة المدربين واللاعبين الذين سبق لهم إشهار إسلامهم خلال فترات عملهم أو احترافهم في المملكة؛ ففي أغسطس/آب 2010 أشهر طبيب الهلال السابق البلجيكي كارل ويليام إسلامه في مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في حي البديعة بمدينة الرياض، واختار (فيصل) اسمًا جديدًا له.

وفي العام نفسه، أعلن لاعب فريق الرائد المحترف الغاني إسماعيل آدو، إسلامه في مقر النادي بحضور عضو مجلس الإدارة فهد الخضير، وسكرتير النادي تاج السر، ومنسوبي مكتب توعية الجاليات في بريدة؛ حيث أدى اللاعب صلاة المغرب جماعةً في مسجد النادي.

وبعد احتراف الكونغولي ليو إمبيلي في الهلال وانتقاله إلى الهلال السوداني 2009؛ أعلن إسلامه بعد أن عرف الدين الإسلامي عن طريق معاني القرآن الكريم المترجمة إلى اللغة الإنجليزية الذي أهداه إياه قائد الفريق الهلالي آنذاك الحارس المعتزل محمد الدعيع.

وأعلن مدرب حراس الرائد السابق البرازيلي فابيو اعتناقَه الإسلام في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الفايزية في بريدة، وبالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد في البصر، بعد أن لعب حارس الفريق محمد الخوجلي الدور الأكبر في إقناع المدرب البرازيلي بالإسلام؛ فاختار (محمد) اسمًا جديدًا بعد إسلامه.

فيما لم يتأكد بعدُ إسلام مدرب الهلال السابق البلجيكي إيريك جريتس ومهاجم فريق الأهلي الحالي فيكتور سيموز.

يُذكر أن قسم دعوة الجاليات التعاوني في الحمراء وكورنيش جدة، يسعى إلى استثمار زيارات منسوبي الأندية السعودية إلى مدينة جدة بدعوة مدربيها ولاعبيها الأجانب إلى اعتناق الدين الإسلامي.



شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. سبحان الله …مجرد رؤية الكعبة أو رؤية أحد يصلي دفعتهم للاسلام ..
    ما أعظم هذا الدين المنسجم مع فطرة الانسان إلى أبعد مدى ..
    ثبته الله ونفع به الاسلام والمسلمين ..

  2. badna na3ref iza aslam islam 7a2i2e aw ghayar dinou la wahabiyye la inou akid fi fare2 kbir.. iza sar wahabi lakan ashraflou ydal bala din

  3. الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر

  4. سبحان الله وبحمده نستغفرك اللهم ونتوب إليك

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك وأستغفره * إنه كان توابا )
    صدق الله العظيم

  5. walla el masari bta3mil aktar min heik, s2alouni ana 3an el amercan we adeich be7ebou el masari. akid sayerlo yechteghil be el sou3oudieh we yeghrouf masari baddo yseyeroun 3/4 yelli berou7o byechteghlo honik bya3emlo heik, ana ma 3am 2oul eno el din el mouslim mich mni7 ana 2a7tarim kol el dianat bass serna be 3asser lezim nkoun aw3a min heik. law aslam houwi we be baladou kenit btefri2 ktiir

  6. سبحان الله العضيم
    اول مرة شفت الكعبة الشريفة بكيت من الفرح و من العضمة الي شفت كنت اريد ان اصرخ باعلى صوتي لاالاه الالله العضمة لله وحده
    الويل لايران ولكل من تسوي له نفسه ان يمس او حتى يفكر ان يعمل شي في السعودية احنا مش سعوديين ولكن عندنا كل الاستعداد للموت من اجلها ارض الحبيب المصطفى عليه افضل الصلوات والسلام
    السعودية بلد كل المسلمين وعلمها علم كل المسلمين نموت نموت وتحيا السعودية

  7. سبحانَ الله ، اللهمّ ثبته على دينِ الإسلام .. اللهمّ اهدِ الجميع إلى الطريق الحقّ

  8. سبحان الله …مجرد رؤية الكعبة أو رؤية أحد يصلي دفعتهم للاسلام ..
    ما أعظم هذا الدين المنسجم مع فطرة الانسان إلى أبعد مدى ..
    ثبته الله ونفع به الاسلام والمسلمين ..
    copy

  9. سبحان الله …مجرد رؤية الكعبة أو رؤية أحد يصلي دفعتهم للاسلام ..
    ما أعظم هذا الدين المنسجم مع فطرة الانسان إلى أبعد مدى ..
    ثبته الله ونفع به الاسلام والمسلمين ..
    copy

  10. سبحان الله …مجرد رؤية الكعبة أو رؤية أحد يصلي دفعتهم للاسلام ..
    ما أعظم هذا الدين المنسجم مع فطرة الانسان إلى أبعد مدى ..
    ثبته الله ونفع به الاسلام والمسلمين ..
    copy

  11. بسم الله الرحمن الرحيم
    (إذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك وأستغفره * إنه كان توابا )
    صدق الله العظيم

  12. االحمد لله عل نعمة الاسلام
    انا بشكر ربي دايما لانو انعم علي بنعمة الاسلام اللي ما بتوازيها اي نعمة

  13. والله عندما يستعمل الانسان عقله فقلبه يتجه نحو الاسلام
     سبحان الله وبحمده لا اله الا الله والله اكبر

  14. romyاوئيد كلامك ٠ لا والله ليس استنقاصآ بالدين الاسلامي ولكن الطريقة التي اسلم بها هذا الامريكي اعتبرها غريبة٠

  15. يُذكر أن قسم دعوة الجاليات التعاوني في الحمراء وكورنيش جدة، يسعى إلى استثمار زيارات منسوبي الأندية السعودية إلى مدينة جدة بدعوة مدربيها ولاعبيها الأجانب إلى اعتناق الدين الإسلامي.

  16. والله والله لقد بكيت وانا اقراء الخبر
    واكتب وانا ابكي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اذا جاء نصر الله والفتح* ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا* فسبح بحمد ربك واستغفره* انه كان توابا*
    صدق الله العظيم
    هنيئا لهذا المدرب الذي دخل الاسلام
    اللهم انصر الاسلام والمسملين
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

  17. الحمدلله علي نعمة الاسلام انشالله الف مبروك للاخ محمد نسأل الله له الثبات علي الحق والدين القويم اللهم وفقه وجميع المسلمين لما تحب وترضى يارب

  18. صحيح الغباء موهبه هههههههههههههه ليش ما شوفو الفيديو ولا نسو يصورو فيديو شنو هالخرافيات ليش الامريكان يعترفون بالدين بس مثل ما كال tajraskom استثمار

  19. سبحان الله وبحمده نستغفرك اللهم ونتوب إليك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك وأستغفره * إنه كان توابا )
    صدق الله العظيم_______copy

  20. جا الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .
    دين الحق كل يوم يعتنقوا هذا الدين اللهم لك ألحمد علي نعمه الاسلام .

  21. انا نفس اغهم شي لماذا عندما نسمع باحد ما اعتنق الاسلام نعبر و نتفلسف و الله اكبر و ما شابه و عندما نرى مسلم عاصي لا يطبق نقول انه كافر و ما شابه ان نفس افهم شي لماذا لا نتفتح و نتفهم اكثر و ان لا نكون متعصبين مسلم و لا مسيحي ما في فرق كبير حتى المسيح يامنونو بالله و لو يذكرون الشهادتين يدخلون الجنة قبلنا فقط لسبب واح لانهم منفتحين و لا يحاسبون غيرهم بل الحساب لله و تركوه لله.

  22. نعم هو استثمار لكن استثمار اخروي

    باع الدنيا لكسب الاخرة فهنيئا له الاسلام والله يثبته ويحسن اسلامه
    اما من يشتم الواهبية اقول لها الله يهديك اختي الفاضلة ما الوهابية الا عصب التوحيد هداك الله واحسن اليك
    والى الاخوة الذين يقولون انه اسلم للمادة فقط ما هو دليلك ومن يستطيع ان يجبر احد على تغيير دينه اخي الفاضل انما هي رحمة من الله هدة بها قلب الرجل وهدى بها اناس كثر فافضل شيء نقوله هنا اللهم بارك له اسلامه وثبت له دينه واحسن امره وامورنا
    اختي ليلى دين الاسلام واضح وبسيط ولا يحتاج الى الى عصبية ببساطة تقراء كتاب الله تجد الاعجاز وكل صاحب بصيرة وعنده عقل ولا يخاف من اهله ومن الناس راح يجد ان الاسلام هو دين الله للخلق كافة

    هي رسالة نوح عليه السلام ودين ابراهيم وموسى وعيسى وكل الانبياء عليهم السلام وهو شرع الله الذي اتى بيد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

    اللهم ثبتنا واستخدمنا ولا تستبدلنا واهدي الناس لرؤية الحق واتباعه

  23. COPY
    ■tajraskom في تشرين أول 17, 2011 |

    يعني الموضوع هو خذ واعطي ونحن الان في عصر الاستثمارات
    100% ana b2ayid kalamak.
    ana mich ded kill insan ye3tenik el din elli benasbou, bel nihyi hiye 7eriyit feker we 2ana3at chakhssiye. bass fi ktiir beghayro la masale7 chakhsiye mich la 2ana3atoun bel din nafso.la 2ano woujoudou lahayda el moudareb be el sou3oudieh houwi akbar dalil 3ala kalami we neb2a nchouf lama yerja3 3a amerca chou ra7 ya3mil

  24. وقال المدرب الأمريكي، في تصريحٍ لصحيفة “الوطن” السعودية، إنه قرر اعتناق الإسلام بقناعةٍ تامةٍ، مشيرًا إلى أن بداية هذه الفكرة راودته بعدما شاهد الكعبة المشرفة والطوافَ بها.===================وهل يسمح لاحد الطواف بالكعبة قبل ان يسلم ؟

  25. ^ ^
    يامتخلف الكعبه المشرفه يشاهدونها حتى من هم بأمريكا عبر القنوات الفضائيه والآن أصبح هناك قناه خاصه لمكه وأخرى للمدينه تبث 24/24
    خليك انت بس في ضلالك ولا تتدخل في مكه والمدينه

  26. الله يتم له نوره ويبعد عنه شر وضلال الوهابية وابواقهم ويعلمه الدين كما انزل بعيدا عن كل امعة ومنافق

  27. الحمدلله انه سيتعلم الدين الصحيح على دين أهل السنه والجماعه وليس دين المعممين والطواف بالقبور والسجود لها واللطميات وضرب الظهور بالسلاسل والسيوف
    اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخره

  28. ^ ^
    لافض فوك جعلها الله في ميزان حسناتك
    الحمدلله الناس واعيين لمذهب ابن سبأ اليهودي مذهب الخرافات والبدع وتحريف الدين والقران الكريم واقحام الشركيات والخزعبلات التي ما أنزل الله بها من سلطان

  29. سيعلمونه التجسيم ويصفون له الله تعالى عما يقولون وان له ايد وارجل بقول يضاهيء قول الذين كفروا وهو الذي ليس كمثله شيء سبحانه قاتلهم الله انى يؤفكون وسيصدم المسكين وهو الذي فر ممن قال اتخذ الله ولدا , فمن اراد توحيد الله عن محمد واله يأخذ اما من اتبع غيرهم فلن يعرف الله ولن يوحده , واذا كانت زيارة القبور حرام وليس اقرارا بأوليائه فلما لايلغى زيارة قبر الرسول صلى الله عليه واله في الحج … قليلا ما يؤمنون لانهم لايفقهون ولايعقلون

  30. خبر مفرح ومبكي بنفس الوقت وإن شاءالله يتعلم الأسلام الصحيح وليس من ما يسمي بأسلام المهلكة العبرية ومن ما يسمي البراك الذي يحرض علي قتل الأنفس البريئة ومن المهلك الذي يجوز سماع الأغاني وغيرهم

  31. أحسنت يا أخ وهب الحسيني ماخليتلي شي أقوله بارك الله فيك وثبتك علي ملة محمد وأله الأطهار اللهم صلي علي محمد وعلي أل محمد

  32. ههههههه زيارة القبور وليس السجود لها والطواف حولها والتبرك والتوسل بموتاها
    والبكاء والعويل واللطم مثل النساء وضرب الرؤوس بالسكاكين كالمجانين هل هذه عباده ؟؟؟؟؟
    لا سمعنا ولا قرأنا أن أصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام فعلوها ولكنه مذهب اليهودي عبدالله بن سبأ الذي يحوي الكثير من طقوس الديانه اليهوديه
    لكم دينكم ولي دين

  33. زياره القبور واجبه ولكن النياح والتبرك بها والتوسل والزحف ع الركب بدع يا اهل البدع يا أبا لهب .

  34. الواط ههههه نصيحه أتركك من الزوبعات وروح الطم واضرب راسك بالسلاسل والسكاكين واعبد لك ولي وخذ لك مفتاح للجنه من قم ولا تنسي بعد ما تكذب استخدم سحر التقيا ربي يهديكم او يخذكم .

  35. مع التحيه لكل حاقد على السعوديه وعلى قرارتها
    صوره مع التحيه لكل من يعارض الاختلاط في السعوديه

    نورت نزلي الخبر كامل
    ذكر هذا المدرب انه استغرب من عدم سواقة المراه وعدم حضورهم للمباريات
    وان النساء مع بعض والرجال مع بعض مما دعاه الى القراءه عن الاسلام والتاكد بان المراه حاصله على كامل حقوقها مما دعاه الى التقرب اكثر الي الدين الاسلامي
    اصلا اي واحد يقف امام الكعبه يحس برهبه كبيره وبمجرد مايلمس الكعبه ويضع جبينه عليها ينسى الدنيا ومافيها ويطلب رضاء الله عليه
    اللهم بلغنا الجنه بدون حساب وضلنا في يوم لا ضل اللى ضلك

  36. أنا بهديه شوفار ينفخ فيه مثل اليهود فهم يحبون الطقوس اليهوديه بس مابيحبوا الطقوس الإسلاميه الصحيحه خ خ خ خ

  37. المفروض على كل مُسلم حقيقي أن يفرح لدخول هذا الرجل في الاسلام .. لأنه دخل في الاسلام ولم يدخل في مذهب مُعين ..
    من المتوقع ان نجد لغير المسلمين مثلاً تحاول التقليل من هذا الامر أو تحاول تشويهه .. لكن لم اكن اتوقع أن يفعل ذلك من يدّعي انه مُسلم !!!

  38. مأمون هذا مبدأهم لايفرحوا بدخوله الاسلام بل التشكيك فيه أمراض وأحقاد بن سبا بعروقهم .

  39. الى الأخوة(تويتر,العربي ا0001,احمد,وهب الحسيني) الكرام اتقوا لله ولا داعي للفتنة ،نحن نحتاج الي الوحدة و ليس التفرقة .المهم هو الرجوع الي القرأن الكريم وسنة محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم .إن أدعوكم الي الشهادتن

  40. FI B7ARTI 3 LATINO ASLMOU
    LMMA S2LTHOM LESH
    QALOU 3SHAN NSHB3 AKL W 7NNYA MA 3NNA AHL BAS
    WALLAH AL3ZIM BRMDAN KANOU ISHRBOU ALBIRA
    LESH YA AWLAD
    OH MANQDRSH BAS MSL7A N7N MSH MSLMIN 7QIQIIN

  41. المسلمين فرحانين انتو مفكرين انه قاري القران اصلا … هي مصاري السعوديه حلوه هههههههه

    1. نحمد الله ان من مال السعودية ما يدعي الى الدين وليس كمال ايران فقط للفتنة

  42. سبحانَ الله ، اللهمّ ثبته على دينِ الإسلام .. اللهمّ اهدِ الجميع إلى الطريق الحقّ

  43. ماشي هو اختار الدين الاسلامي كدين له بعد ان اقتنع بالدين الاسلامي
    حرية الفكر و حرية الدين مو من حق اي شخص يتدخل بهذا الشي
    بس عندي سؤال صغير ….. الي يقول اللهم اهد الجميع الى طريق الحق …
    او الي يكبر و يقول الله اكبر … الله اكبر
    هل يعني ان الديانة المسيحية او اليهودية هي اديان مظلمة و اديان باطلة ؟؟؟
    و هل يعني التكبير هو انتصار على الدين المسيحي او اليهودي ؟؟؟؟
    اعتقد كل الاديان تكبر و تقول الله اكبر …. الله اكبر .. لان الله هو رب السماوات و الارض هو اعظم شيء و هو الجبار و كل الاديان تعرف هذا الشي.
    الدين الاسلامي دين سماوي و معترف به بكل الكتب السماوية……….
    سؤالي هو : هل التكبير انتصار على باقي الاديان ؟؟ و هل جملة اللهم اهد الجميع الى طريق الحق تعني انه باقي الاديان هي اديان باطلة و اديان مظلمة ؟؟
    اتمنى يكون الجواب حضاري بس من دون شتم و سب و غلط لان كلامي ما بي اي تجاوز على اي دين

  44. بالمناسبة ما احب احد يقول انت تريد تشعل حرب طائفية بين باقي الاديان
    سؤالي كان اريد تفسير لجملتين اسمعهم هواية … و شكرا

  45. معاك الحق بالسؤال
    لكن حسب رايي وبالحوار الحضاري جدا
    احنا في زمن العولمة والاختصار واللي بدو ايه يعملو ليه اللت والعجن
    اسلم وهداه الله الى نور الحق اللهم بارك
    نقطة انتهى

  46. ال سعود لاتتجاوزوا على اسيادكم انتم لديكم زواج المسيار والمسيفر اضافة الى مخالطتكم مع الرجال وكما جاء في قول الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام والله ما اهتز عرش الرب الا وتطابقا الذكر ع الذكر وهذا الشيئ موجود عندكم الجنس الثالث

  47. ليش بعض الناس نفسها تعبت لما قراءت هذا الخبر يعني خلاص كل اللي اسلموا صارت مصلحه  هو انتو في قلوب الناس حتى تحكموا عليها وهل هذا المصالح بتغيير الدين تشمل المسلم اذا تنصر او المسيحي اذا اصبح يهودي وما هو
     المقياس لمعرفة الحقيقة وعلى فكرة اتا وبفضل الله اسلم عن طريقي ٥ اشخاص منذ قدومي الى اميركا منهم واحد لم يستمر اكثر من٣ ستوات وال٤ الباقين 
    ملتزمين  ولله الحمد فالسؤال هنا اين المصلحه هنا

  48. ليش بعض الناس نفسها تعبت لما قراءت هذا الخبر يعني
     خلاص كل اللي اسلموا صارت مصلحه  هو انتو في قلوب
     الناس حتى تحكموا عليها وهل هذا المصالح بتغيير الدين
     تشمل المسلم اذا تنصر او المسيحي اذا اصبح يهودي
     وما هو المقياس لمعرفة الحقيقة وعلى فكرة اتا
     وبفضل الله اسلم عن طريقي ٥ اشخاص منذ قدومي
     الى اميركا منهم واحد لم يستمر اكثر من٣ ستوات
     وال٤ الباقين ملتزمين  ولله الحمد فالسؤال هنا اين المصلحه هنا

  49. نفسي اقرأ كلام شيعي او ما اضحك لأنهم كوميديين كتير او بالنسبه للمدرب الله اي ثبته او ان شاء الله بكون مع الصالحيين او بالنسبه للشيعه روح أسئل معممك هل يجوز سب الاسلام او شوف شو رح ايقلق. رح اي قلق الاحوط وجوباً هههههههه والله مصخره

  50. اضحك مقتك الله , ويجوز الجهر بالسوء لمن ظلم وهذا ما صرح به القران , لان السفلة امثالك لايصلحهم الا الهوان عكس اهل المروءة الذين يجب معاملتهم بالكرامة التامة فهم اهلها , وعلى ذلك لااجد حرج ان اقول لك خسئت ياعبد السوء

  51. اتمنى يقراء السيرة النبوية لابن هشام او احاديث ام المؤمنين السيدة عايشه رضى الله عنها. و البخارى و صحيح مسلم . واخيرا اقول لك مبروك على اسلامك , بس لا تفكر فى ترك الاسلام يوم من الايام لان المثل بيقول دخول الحمام مش زى خروجه

  52. الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر

  53. سبحانك يارب اغلب الامريكيين الذين بمجرد تدس اقدامهم هذه الارض الطاهرة يشهرون اسلامهم

  54. ((ماشي هو اختار الدين الاسلامي كدين له بعد ان اقتنع بالدين الاسلامي
    حرية الفكر و حرية الدين مو من حق اي شخص يتدخل بهذا الشي
    بس عندي سؤال صغير ….. الي يقول اللهم اهد الجميع الى طريق الحق …
    او الي يكبر و يقول الله اكبر … الله اكبر
    هل يعني ان الديانة المسيحية او اليهودية هي اديان مظلمة و اديان باطلة ؟؟؟))

    ((سؤالي هو : هل التكبير انتصار على باقي الاديان ؟؟ و هل جملة اللهم اهد الجميع الى طريق الحق تعني انه باقي الاديان هي اديان باطلة و اديان مظلمة ؟؟
    اتمنى يكون الجواب حضاري بس من دون شتم و سب و غلط لان كلامي ما بي اي تجاوز على اي دين)))

    *** الرد كالآتي: إن كان خيرا فذلك توفيق من الله عز وجل،، وإن كان شرا فمن نفسي والشيطان، والله الموفق لكل خير..

    # أولا: الديانة اليهودية والمسيحية أديان جاءت قبل الإسلام،، ونحن نؤمن بها،، ولكنها حرفت بحيث أنها أصبحت باطلة، لانها خرجت عن النهج الذي شرعه الله لها..

    وحتى لو أنها لم تحرف،، بما أن الأديان كلها من عند الله عز وجل، وله الحرية المطلقة سبحانه وتعالى فيما يفعله،، فقد أرسل الإسلام الدين الخاتم لكل الأديان،، و أرسله لجميع الناس،، وأمر الناس بإن يتبعوه فلذلك من كان يؤمن من اليهود والنصارى بإن الإسلام هو دين من الله عز وجل,, فيجب عليهم دخول الإسلام،، لإن الله تعالى قال في القرآن العظيم: ((ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين)).. (آل عمران: 85)..

  55. اللــــــــــــــــــــــــه يثبتهم على الاسلام
    ياااااااااااااااااااااااااااااارب ,,
    منجد فرررررررررحت وانا اقرا كل هالاسماء , عندنا ,, ليش مااعلنوا هالاخبار !!!!!!!!!!
    وخلوها من الاخبار المهمه الساره , وسلطوا عليها الاضواء ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
    يـــــــــــــارب اهدي المسلمين الى الحق ,,

    بصراحه صار حال المسلمين يفشّل , نسوا ان فيه اخره وحساب وعقاب !!!!!!!!!

  56. برد اليقين
    من هو الذي يقدر ان يغير كلام الله وكيف الله لا يستطيع ان يحفظ كلامه؟ واين انتي من هذه الاية إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *