>

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر إن مباراة منتخب بلاده مع نظيره الجزائري في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية بأنغولا يوم الخميس “لا تتعدى كونها مباراة كرة قدم بين شقيقين عربيين”.

وأضاف زاهر في تصريحات إذاعية الاثنين عقب فوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني 3/1 في دور الثمانية أن هدف المنتخب هو التتويج بلقب البطولة وليس فقط الفوز في المباراة.

وناشد زاهر وسائل الإعلام “التروي في التعامل مع الحدث وعدم التطرق إلى أشياء مضت”، مشددا على ضرورة مضي المباراة أمام الجزائر في إطار أخوي عربي.

وفي الجزائر تعتزم شركة الخطوط الجوية الجزائرية نقل ألف مشجع إلى أنغولا لمساندة منتخب بلادهم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقال مصدر مسؤول بالشركة “قررنا تسيير أربع رحلات سعة كل رحلة 250 شخصا إلى العاصمة الأنغولية لواندا الأربعاء”، مضيفا أن هؤلاء المشجعين سيتم نقلهم إلى مدينة بانغيلا في رحلات إضافية مستأجرة.

وأشار المصدر إلى أن الشركة أبقت على نفس سعر التذكرة المحدد قبل بداية البطولة، والمقدر بـ600 يورو.

وكانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تتوقع نقل 3500 مشجع، على الأقل، إلى أنغولا لمتابعة الدور الأول من البطولة قبل أن تكتفي برحلة واحدة فقط بسبب ضعف الإقبال، جراء ارتفاع تكاليف الإقامة في لواندا.



شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. معاك يا الخضرة …ديري حالة
    ربي يوفقنا انشاء الله للوصول الى الكاس
    ياااااااااااااااااااا رب كون معانا و فرحنا و انشاء الله خير

  2. جنة مع انو تعريفك عكس الكلام مو هنى على الملعب راح تعرف من هما المصريين ومين هما الجزائررررررررررررررررررين

  3. ههههههههههههه شغلي اني اضحك على ناس مثل هالانسان او انسانة يا ميمو

  4. لا اظن ابدا ان الجنة تنادي لأناس يسبون المسلمين فالجنة يا جنة يا عمري ليست ملعب كرة قدم تلم كل انواع الناس و انما تضم النخبة فقط و لا اظن انك من هاته النخبة و هذا باين من طريقة كلامك على العموم تبقى مباراة يوم الخميس مجرد مباراة لن تدخلنا الجنة ولكن مع ذلك نشجع منتخبنا الوطني و نقولهم معاك يا الخضرا معاك يا الدزاير يا زينة البلدان
    3 2 1
    vive l’algerie
    الفوز سيكون للأحسن و اتمنى ان يكون لمنتخب بلدنا للخضرا
    واذا كان الفوز مصريا فهنيئا للشعب المصري الطيب بالطبع عندما اقول الطيب فأنا لا أقصد جنة و مثيلاتها

  5. الى
    شريفة الجزائرية
    اجبرتينى على احترامك بكلامك الراقى
    الفوز للاحسن
    والبطولة والكاس عربية
    وفى الاخر احنا اخوات
    ودية مجرد لعبة
    اقول لاخوانى
    ارجوكم لا تنزلوا لمستوى التفاهات واحنا عايزين الماتش
    لمصالحة البلدين الشقيقين
    ونتفرج على كورة حلوة من الطرفين

  6. مبروك لمصر التأهل للدور النصف النهائي والتحاقها بالجزائر . وأقول للإخوة في مصر والجزائر يكفينا ما فعل فينا إعلامنا وما جنينا من أحقاد … نريدها مقابلة قمة في اللعب النظيف والتنافس الرياضي الشريف.مقابلة للتصالح ورأب الصدع والروح الرياضية نهنئ فيها الفريقين على هذا المستوى الراقي ونبارك للذي يمثلنا في النهائي ونتمنى له التتويج باللقب .من فضلكم يا قنوات ويا صحافة لا ترهقوا حسنا فقد صيرتم طعم بلدينا في ذوق كل مواطن

  7. وندعوا الله أن يؤلف قلوب المتحابين ويبعد عنا الكارهين . ونقول لأخواننا أنها مباراه كره . العالم كله يعرف ما هو منتخب مصر . ولسنا بحاجه لأثبات شيء .

  8. النتيجة واضحة جداً الفوز لنسور وصقور الجزائر الجارحة بأذن الله ,, وبعد الفوز الموضوع واضح ايضاً سوف تخرج الاعذار والتبريرات والاتهامات وعدم القبول بالخسارة نفس كل مرة , هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. والله يامصريين بدال ما تحطوا تعليقات على الكورة روحوا حطوا تعليقات على الجدار الفاصل بينكم وبين غزة و على الحكومة الى بتهد البيوت فوق راسكم وعلى الفقر الى حكومتكم معيشتكم فيه وناهبة كل حقوقكم على الاقل المبلغ الى تبعتوا بيه مشجعين ساعدوا بيه اولاد الشوارع والاماكن المحرومة

  10. ان شاء الله تكون مباراة جميلة واللعب فيها نظيف، وبالتوفيق للمنتخبين، لكن ان شاء الله مصر تفوز. على فكرة النهارده كابتن شوبير ومعظم الصحف المصرية كاتبة كلام حلو على المباراة، والمبادرات عندنا جميلة.
    بالتوفيق ان شاء الله.
    تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.
    جدو جدو اوعى يجيلك جدووووووووووووووووووووووو

  11. يا لندا اخرجى انتى من الموضوع ومالكيش دعوة بالحكومة المصرية، ومالكيش دعوة بالفقر، انا مش عارفة بتتكلموا فى حاجات ماتخصكمش ليه.

  12. (98) ممكن محداش يحكي باسم فلسطيني
    ممكن2010-01-26م 2:33مساء(جرينتش)
    نحنا الفلسطينية كلنا مع مصر قلبا وقالبا ، لو سمحتم محداش جزائري يدخل يحكي باسم فلسطيني .. كفاكم تمسيح جوخ علينا يا جزائريين حنا شبعنا كلام وشعارات ، ما في غير مصر هي الوحيدة الي الها مواقف تنحسب معنا لهيك بنشجع مصر ورح نضل فلسطين ومصر بلد وحدة ..
    دة تعليق لواحدة فلسطينية كما موضَح من كلامها.. قريتة بالصُدفة فى موضوع على موقع mbc.net ،،، حبيت أعملَة كـ Replay للسيدة/ LINDA ولأى حد بيحكى ويتحاكى ويتزايَد على الوطنية!!
    أنا قريت تعليقها ورفضت الرد عليها.. لكن سُبحان الله بعد دقائق قريت التعليق دة فلقيتة خير رد عليها وعلى من يتلذذون من تكرير هذة الإسطوانة!!
    أما عن الأوضاع الداخلية فليس لكى شأن بها..

  13. الى المتشدقين بالقضيه الفلسطينيه
    وماذا فعلتم انتم لفلسطين بس الكلام واستعمال القضيه باسلوب غير شريف نحن كلنا مع القضيه بعكس الكثير الذي يتذكر القضيه فقط لمصالح شخصيه واثاره الفتن!!!!!
    الاخت الجزائريه اللى بتتكلم عن فلسطين لمعلوماتك فقط انا عضو فى الجاليه الفلسطينيه بالمانيا وخرجت 3 مرات فى مظاهرات ووقفات احتجاجيه واحضر جميع اجتماعات الجاليه هذا وانا مصرى وعلى المستوى الشخصى فماذا فعلت انت???????????
    اما على مستوى الدولى فلا احد يستطيع المزايده على دور مصر فماذا فعلت الدول العربيه مجتمعه???
    فياريت نقفل الموضوع ده خالص وكل واحد يخليه فى حاله وفى بلده

  14. انشاء الله الفوز للجزائر aller aller شبكة يا l’algerie حبة حبة وجيبوها في الfilet رانا طالعين وسكارا في الغيارين معاك يا الخضرا ديري حالة قادمون ال فرعون تحيا الجزائر

  15. مسلسل مصر والجزائر قريبا يوم الخميس السادسة والنصف بتوقيت الجزائر والثامنة والنصف بتوقيت السعودية الفوز يا الجزائر

  16. بنت الخضرا يا ريت تحفظي الميعاد كويس وتحضري مناديل علشان النتيجة هتكون صعبة عليكوا قوي

  17. لندا يا حشرية خليكي احسن في الكورة لو كنتي بتفهمي فيها وسيبي فلسطين في حالها وورينا بلدك هتساعدها بايه

  18. ميمو يا مولعها اهدي علي نفسك شوية عيب عليك اتاري الليبيولعوها لا مصريين ولا جزاير دول ناس تانية اهدي يا بابا شوية

  19. احمد ميمو مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت بتكلم نفسك ؟ هههههههههههههههههه
    ميمو بيهزر على فكرة، ودى مش طريقته اصلاً

  20. والله انا بستغرب على الناس دى,بنتكلم فى الكورة يقولوا الجداروالقضية الفلسطينية

  21. أود من الأخوة العرب المشاركيين (غير المصريين) أن يجيبوا على السؤال التالى:
    ماذا فعلتوه الدول العربية دولة ,دولة غير تقديم الأموال للقضية الفلسطينية؟
    لو سمحتم فى نقاط 123

  22. يا أخ أبو الهول ، لم يفعل أحد لفلسطين شيئا ، وما تم فعله لم ينفعها بشئ لا هي ولا أهلها ،،، وهذا ينطبق على جميع الدول العربية والاسلامية ، فكفى متاجرة ( واقولها للجميع ) بفلسطين حيث اضاعها العرب كلها ومازالوا يضيعون حقوقها واحدة بعد الآخرى ، وتدخلهم بين فرقائهم بأخذ جانب هذا الفريق ضد الفريق الآخر جعل أهلها يتشتتون أكثر ، ولا أحد يقول لي أنه لا يعلم بذلك ،،، فكل الدلائل تدل عليها ،،، اقسم بالله العظيم أنني لست فلسطينيا ، ولكنني عربي وألوم بلادي العربية كلها بدون استثناء على ما حدث ويحدث لاخوتنا ,,, يكفي متاجرة بآلامهم ،،، يكفي ….كل انسان منا يعيش محميا ببلده وأهله وهم لا بلد ولا اهل ولا وطن يأويهم ، ونحن فقط نحملهم ( جمايل ) على فشلنا ….

  23. انا شايفة انه كل واحد يتكلم عن نفسه وان وجه كلامه فيوجهه لشخص معين
    يعني الفلسطينين مع العرب كلهم لا مع الجزائر ولا مع مصر ولا مع اي بلد مع ان كل العرب ليسوا مع فلسطين ومافي دولة عربية فعلت شي لفلسطين ماهي الا مظاهرات تنديد وبضع اموال ومعونات لا نعرف ان كانت تصلهم ام لا
    وعلى ما اظن ان الفلسطيينين لديهم قضية اهم من جلد منفوخ ولا ينتظرون من العرب كلام في كلام وانتقادات لبعضهم البعض

  24. تعليقاتى الأخيرة لم اكتبها فيه شخص دخل باسمى أبو الهول أنا لم أقل مصر فوق الجميع والله والله فى شخص دخل باسمى

  25. ياجماعة فيه شخص بيعلق باسمى ابو الهول من اول تعليق السلام عليكم والله والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *