>

رد المهاجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ساخرًا على تصريحات أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، قائلا “يسعدني أن يرسل لي هذا الشريط لأرى ما قدمه”، في إشارة إلى تصريحات بيليه، الاثنين، بأنه سيرسل شريطًا مصورًا إلى الشاب الأرجنتيني حتى أثير إعجابه.

وقال ميسي قبل عدة أسابيع إنه لم يسبق له أن رأى بيليه وهو يلعب، ولذلك فإنه يرى أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا هو الأفضل في العالم على مدار التاريخ.

وأثارت تصريحات ميسي عن مارادونا استياء بيليه الذي قال إنه سيرسل شريطًا إلى ميسي ليريه كيف كان يلعب “الملك”، وهو أحد ألقاب بيليه المعروف أيضًا بلقب “الجوهرة السمراء”.

وقال ميسي يوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المقررة الأربعاء مع فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، “فليرسل لي الشريط المصور، سيسعدني أن يرسل لي هذا الشريط حتى أرى ما قدمه”.

واستغل ميسي الفرصة أيضًا للرد على بعض التصريحات التي أدلى بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، واصفًا فيها جماهير قبرص بالشواذ لصيحاتها تجاهه قائلة “ميسي” خلال مباراة بين منتخبي قبرص والبرتغال في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال ميسي “كل شخص له الحرية في رأيه، أعشق الاستقبال الجماهيري الجيد لي ويكون الوضع أفضل كثيرًا عندما لا يكونون من مواطنيك ويجعلونك تشعر بأنك تخوض المباراة في بلدك”.

وأضاف “المقارنة مع كريستيانو من شأن الصحفيين. ولكنني لا أسعى للدخول في تحدٍ كبير أو صغير مع كريستيانو. الشيء المهم هو أنني أسعى لمساعدة فريقي على تقديم أفضل ما يمكن. لم أتطلع سابقًا لما يفعله كريستيانو حتى أقارن بيني وبينه”.

وأوضح ميسي أن عدم احتساب الحكام لضربة جزاء له في أي مباراة يكون بالصدفة وليس تعمدًا. وقال “المباريات تكون سريعة للغاية بشكل يصعب معه رؤية مثل هذه الأخطاء. يتعين علينا ألا نولي ذلك اهتمامًا كبيرًا”.

وأوضح ميسي أنه لا يبالي كثيرًا بأن يحطم في الموسم الجاري الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في التاريخ على مدار مسيرته مع نادي برشلونة، وهو الرقم المسجل باسم اللاعب السابق سيزار.

وقال ميسي “هدفي ليس تسجيل 39 هدفًا في الموسم الجاري حتى أصل لرصيد سيزار (235 هدفًا)، لا أفكر كثيرًا في تحطيم الرقم القياسي ولكنني أفكر فيما هو أفضل للفريق. في كل عام، يقولون إنني في أفضل فترات مسيرتي. أشعر بأنني الآن على ما يرام للغاية وأرغب في مواصلة تطوير مستواي”.



شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. لااااا هيك تخنتها كتير يا ميسي
    آه منك يا زمن …آه لو بس لعبت في فترة التسعينات وبداية سنوات ال2000 كنت راح تلاقي مين يربيك ويعلمك كيف اللعب الصح

  2. ههههههههههه …يا ليت لوكان ترجع ال 99
    ماشي على هاد السيد على مولودية تع 99
    اااه اااه على صايفي و رحموني و بن علي و كبسولة و الدوووووبلي ياه !
    قلبتي المواجع يا ختشي !!!

  3. الله رحمك يا ميسي أنو أنا ما بعرف ألعب .. ولا كنت فرجيتك اللعب على أصوله …!!

  4. سفتي يا ايمان شفتو ا عالم !!
    لاعب من آخر الزمن جاء يتطاول على لاعب من أول الزمن
    اخس اخس اخس

  5. كاش حمّان فحاسي ؟
    هنا مازالت الحالة صاحية … مانا فاهمين ف جدها ترن !
    مداريين هاد الوقت رانا ب le col roulé !

  6. لا عن جد قليل الادب يا ميسي
    بيليه رمز كرة القدم بالعالم …عيب عليك !!!!

  7. طبعا كل اللي يقوله ميسي الجميل صح و مليون صح كمان…مارادونا أسطـورة و ليونــيـل مـيـســي رهيييييييييييب زعيييييييييييييييييييم و صااااااااااااااااااااروخ أرض جو عابر للقاراااااااااااات مفيش منه اثنين…ربنا يحرسك و يحفظك من عين بيليه يا حلو إنت…

  8. نورت تفبرك أخبار على كيفها
    ميسي محترم ومتواضع وكل اللي قاله : يسعدني أن أرى لعب بيليه على شريط الفيديو
    نورت مصداقيتكم 0

  9. بالعودة الى طفولة ميسي يتضح للجميع الاصل المنغولي للولد ولكن العناية الالهية ورعاية نادي برشلونة وربك بيوضع سرو باضعف خلقو لان كما نعرف جميعا بتجي مع الهبل دبل ليصبح الولد هداف لان الجميع لازم يفتحلو الباصات ومع ذلك لانقلل من شأن هذا الولد بس كمان المعلمين لازم مايدقق كتير على كلام الاولاد

  10. بيليه لاعب مخضرم لكنه افتقد للحركات الليونية التي يتحلى بها ميسي او حتى مواطنه رونالدينو,ههههه ربى شكلها بتكره البرشة ومن الطبيعي تكره ميسي فهو خصم مخيف بصراحة

  11. وكما قال ميسي يوما, اذا كان الزمن والناس ضدي فانا برشلونة واعشق التحدي

  12. ياجماعة لما انتو بتشوفو هالولد عم يضحك بكل الاحوال سواء ضرب او انضرب او وقع هادا مو تواضع هادا مرض عقلي ارجعو لتاريخو بس الله سبحانه وتعالى اعطاه هالموهبة اما من يستشهد باقوال هالولد اقول له استمع له بصوته الحقيقي ولتقرر بعدها ماتريد ومع ذلك لا انكر عليه موهبة رب العالمين

  13. ههههههههههههههه

    ياكايدهم ياميسو
    ياحارق دمهم يا ميسو
    ميسي كنتاكي حراق
    ميسي سرو لذيذ >>>>>>> خ خ خ خ خ

  14. لقد سمعت صوته ورايته شخصيا عندما حضرو الى لندن لخوض مبارات مع مانشستر يونايتد,مع اننا لا نحكم على صوت هنا فهو ليس مطرب بل لاعب ونحكم على لعبه ولكن حتى صوته لا يشكو من شئ سنه صغير لذا نبرته تبدو عليها الصغر مع اللكنة اللاتينية الا انه اخاف اصحاب الاصوات والاجسام البالغة لا بل حرمهم لذة التفكير في اي انتصار لدرجة انهم يدرسون حركاته ويضعون خطط لايقافه حتى اشهر قبل لقاء البرشة,لما التكابر؟ ام انه الخوف الممزوج بالاعجاب يولد كره؟علينا ان لا ننسى انها رياضة وانه الافضل,واذا كان الزمن والناس ضدي فانا برشة واعشق التحدي.

  15. واذا كان الزمن والناس ضدي فانا البارصا وأعشق التحدي.
    ——————-
    copy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *