>

سجل الأرجنتينى ليونيل ميسى الهدف الأول للتانجو أمام نيجيريا، فى الدقيقة 14 المباراة المُقامة بينهما حالياً على ملعب “كريستوفسكى”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018 بروسيا، ويعد ذلك الهدف الأول لميسى فى النسخة الحالية من المونديال.

ويخوض المنتخب الأرجنتينى المباراة باحثا عن تحقيق الفوز ولا بديل غير ذلك مع تعثر منتخب أيسلندا أمام كرواتيا فى اللقاء المقام فى نفس التوقيت، وذلك من أجل التأهل إلى ثمن النهائى بينما يسعى المنتخب النيجيرى يسعى لتحقيق الفوز أو خطف التعادل أمام منتخب التانجو لضمان التأهل إلى الدور الثانى.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ما هذا المونديال العجيب الغريب؟ كل شيء فيه غريب الأطوار، ميسي و الأرجنتين وماذا حل بهم؟ ميسي عندما نزع قميص البارصا فقد تعثر كثيرا و كأنه لم يلمس الكرة بحياته !!!!! ليس هذا هو ميسي الذي أعرفه و أحبه و أشجعه !!! ماذا حل به؟ المغرب و سوء الحظ يلازمه، و تحيز الحكام و عدم اللجوء لتقنية var من أجل تحديد ضربات الجزاء و الأخطاء رغم أن العالم بأسره شهد له أنه فريق متكامل قوي و لعب لعبا جميلا،ألمانيا و الظهور الباهت، سطوع نجم فرق ذات المستوى المتوسط كالمكسيك و بلجيكا و كرواتيا !!!!! فرق تحيزت لها الفيفا فقط لأنها تملك نجوم مشهورة مثل البرتغال بنجمه كريستيانو رونالدو، اسبانيا بنجوم البارصا و الريال، مونديال ”ربنا يستر” ههههههههههه و لكن أحب مونديالات المفاجآت..أحب دوما المفاجأة التي تحدث في نهاية المطاف و التي لا يتوقعها أحد …بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت أنا في المفاجأة غيرالمتوقعة هههه

  2. المغرب أكثر منتخب تعرض للظلم ”عاين باين” في هذا المونديال، خسر مبارته الأولى مع ايران رغم أن ايران منتخب ضعيف لم يقم بأي مجهود يذكر سوف الدفاع، و فوزه على المغرب كان بمجهود لاعب مغربي سجل ضد مرماه!! يعني لا دخل لإيران في صناعة الهدف! المغرب لعب مبارة مع البرتغال لعبها جيدا وسيطر على أطوارها و كان أحسن من البرتغاليين بكثير بشهادة العالم، و لكن فازت برتغال كريستيانو و رفض الحكم اللجوء لتقنية var التي سوف تحسم وجود ضربتي جزاء للمغرب، و هدف كريستيانو بحد ذاته مشكوك في صحته، و مبارة أمس مع اسبانيا التي انتهت بالتعادل 2-2 و هدف اسبانيا الأخير كان خطأ يعني هدف غير صحيح و تم تجاهل أخطاء لفائدة المغرب ! باختصار الفيفا تريد اسبانيا و البرتغال في الدور الثاني لأنهم يملكون نجوما بس..ما حدث للمغرب فاق سوء الحظ بل تجاوزه إلى ألاعيب و خداع و ظلم من الفيفا حتى تبقي على منتخبين أوربيين في الدور الثاني في الوقت الذي كان العالم بأسره بنجومه الكبار يعترف بأن التحكيم ظلم المغرب! أي نوع من الحظوظ هذه………………مونديال العجائب و الغرائب و المفاجآت…!!

  3. و لأن الفيفا و التحكيم و تقنية var ظلمت المنتخب المغربي الذي أحرج في آخر لقاء الماتادور الاسباني، خاصة أن الحكام عودونا أن لا يلجؤا لتقنية var في مباريات المغرب و لكن يستعملونها في مباريات أخرى !!!!!! فإن نور الدين امرابط قد عبر عن سخطه منها في هذا الفيديو…انشر حبيبي و لا تكن منحازا…

  4. انشرررر حبيبي و لا تكن منحازا، من العيب و السخافة أن يخاف الكبار من الصغار فيلجأون لأساليب الشيطان المفضوحة لكي يوهموا العالم بأنهم هم الأقوى دائما، مجرد خوفك من الصغير الضعيف هو في حد ذاته انهزام و خسارة لك.انشرررر حبيبي..

  5. إذا كان للظلم اسم سيكون هو الفيفا بكل تأكيد…لو كان الظلم رجلا لكان هو رئيس ما يسمى الفيفا ”الغشاشة” على مر العصور….عاااااااااااااااااار على الكبار أن يلجؤوا للخداع كي لا يظهروا بموقف الضعف أمام الصغار…لم لا تتركون الصغار كذلك يذوقون طعم و حلاوة الانتصار خاصة إن كان بمجهودهم الشخضي، ما الذي سوف يضركم إن ذاق الصغار أيضا حلاوة و نشوة الانتصار أم أن الانتصار بمثابة ضيعة مكتوبة باسم الي خلفوكم؟ انشرررر حبيبي و كن عادلا و زن الامور بالقسطاس !

  6. كلُّنا فرنسا ?
    مساء الورد أُستاذ حُسام أتمنى أن تكون بخير و كُل عام و أنتَ بخير و من العايدين بصحة و سلامة ….
    مساء الورد مريومتي أتمنى أن تكوني و العائلة بألف خير و عيدك سعيد ….
    تحياتي …
    !!

  7. مساء الورد أستاذة أخر العنقود.. الحمد لله بخير طول ما أنتم بخير وفرح.. وأعاد الله عليكِ الأيام بكل كل الخير والسعادة يارب..

    إذا كان اللاعبين النيجيرين يمتلكون عقلية اللاعب الأوروبي لصعدوا على حساب الأرجنتين والتي صعدت بالحظ لاغير..

  8. أهلاً أُستاذ حُسام …..
    للأمانة لا أُشجّع الأرجنتين من أجل ميسي ?
    حظ أوفر للفريق المصري و للأمانة الفريق المصري قدّم أداء ضعيف في المونديال …. في المُباراة الأخيرة الحضري قدّم أداء شبه متوازن لأنه في نهاية رحلته المهنية و أراد إنهائها بفوز في المونديال أما عدا ذلك فالفريق في كُل مُبارياته كان مُتهالّك رغم أن الفرق المصرية تملك لاعبين لابأس بهم ، حتى مُحمد صلاح كان أداءه جدّ ضعيف في جميع المُباريات ، أراهُ كَميسي فهُما يفقدان بريقهُما حين يخلعان قميص فريقهُما الأصلي و يلعبان لبلدهما الأُم ……
    !!

  9. لي رأي أخر فسمحي لي..

    لن أدافع عن المنتخب المصري ولن أتهم المدير الفني للفريق!! ولكني سأقول بأن هذه إمكانيات وحدود ليس للمنتخب المصري فقط ولكن لجميع الفرق العربية بدون إستثناء!! فكورة القدم أصبحت صناعة واللاعب نفسه أصبح صناعة يتم إعداده منذ الصغر (جسدياً ونفسياً وعقلياً) الفريق المصري للأسف الشديد ذهب للإحتفال وليس لممارسة كورة القدم على أكبر مستوى عالمي!! ما سمعناه وشاهدناه إن دل على شيء فإنما يدل على فقر وجهل في التعامل مع هذا الحدث العالمي الكبير.. أما عن صلاح ومسي فالقرق كبير بينهم أستاذة فصلاح هو من صعد بالمنتخب المصري لنهائيات كأس العالم وقبلها أمم أفريقيا ووصل معهم للنهائي وصلاح هو صاحب الهدفين الوحيدين لمصر في كأس العالم وصلاح يعتبر هو ثلاث أرباع الفريق المصري (وهذا خطأ) صلاح ورونالدو يمثلان القوة العظمى لمنتخبيهما عكس مسي الذي لا يقدم أي شيء مع منتخب بلاده عكس ما يقدمه مع فريقه الأسباني.. وبس 🙂

    طلعتي كويرة يا أستاذة 🙂

  10. أُستاذ حُسام ، أتفّق معك أن الفِرَق العربية ضعيفة و كما قُلتُ سابقاً أن خروجهم سيسمح لنا بمُتعة المُشاهدة التي حرمونا منها بأدائهم الضعيف ، لكن لستُ مع جعل صلاح بطل أُسطوري لأنه لم يُقدّم أداء مُذهل في المونديال ……إضافة أن جوقة الهشّك بشّك جعلت الفريق معرض سُخرية شديدة !
    مع كُرهي لنيمار إلا أنني أُشجّع البرازيل …
    أُستاذ حُسام أين كتاباتك التي وعدتنا بها ؟
    !!

  11. صلاح لا يزال في بداياته وليس هناك بطلاً إسطورياً في لعبة!!! وأنا ضد كل المبالغات والتي أراها ليس لها داع وليست في محلها أيضاً!!

    أما عن تلك الكتابات فقد خاطبت إدارة الجريدة أكثر من مرة عبر الإيميلات وأخرها في أيام العيد ولكن لا مجيب!!! ولا أفضل نشرها في التعليقات..

  12. أعتقد المُشكلة أُستاذ حُسام أنك عضو غير مُسجّل ، إذا لاحظت هُناك أعضاء مسجلين تظهر أسمائهم باللون الأزرق و إن ضغطت عليها تذهب لصفحتهم و تظهر لديك جميع تعليقاتهم و هُم يستطيعون نشر المواضيع و حتى تستطيع ترك تعليق لهم و يرونه حين يدخلون نورت مرة أُخرى ، أعتقد ما عليك سوى أن تذهب لكلمة تواصل قم أعضاء و تُسجّل و عندها تستطيع نشر مواضيعك ….. بالتوفيق !
    !!

  13. قمت بالتسجيل مرتين وفي المرتين قمت بتفعيل الميل الذي وصلني وعندما أسجل دخول تأتيني رسالة هناك خطأ في التسجيل!!!!!
    وخاطبت الإدارة ولم يتم الرد!!

  14. صباح الورد أُستاذ حُسام و Anwar و مريم و الجميع !
    نهاركُم سعيد ….
    !!

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    مساء الخير للجميع..

    مساء الخير أستاذة اخر العنقود.. إن شاء الله بخير وسعادة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *