>

قد لا يعلم الجميع أن السبب وراء تفكيك الأتحاد السوفيتي في عام 1991 هو جهاز التليفزيون، لأن الأنسان في هذا الأتحاد السوفيتي أنبهر بشخصية الأنسان الأوروبي في تليفزيون لذلك قرر الخروج من دول الأتحاد السوفيتي وأنفك الأتحاد السوفيتي عام 1991 بسبب جهاز التليفزيون ، الحقيقة التليفزيون جهاز مؤثر للغاية لذلك نشاهد أستغلال أزلام لهذا الجهاز ، حتى نظام القدافي أستعمل هذا الجهاز طوال فترة ثورة السابع عشر فبراير وتاتير على الشعب الليبي عن طريق أعلامه الممثل من يوسف شكاير وحمزه التهامي، وعلى الرغم من سقوط نظام القدافي مازل أزلام يستعملوا هذا الجهاز بنفس الطريقة بفتح قنوات حقيرة تخدم أفكارهم المريضة وقناة الخضراء هي أشهر هذة القنوات اللي زرعت الفتنة من بين أبناء الشعب الليبي الواحد ، وكنت أحدات سبها والجنوب والورشفانة بسبب هذة القنوات الحقيرة اللي فتحت على نايل سات من أجل تحقيق أهداف أزلام ، أعقتد بعد هذا الكلام من الضروي عدم السكوت على هذة القنوات اللي كانت السبب وراء هذة الفتنة اللي حصلت في ليبيا ، وأن يعلم كل الليبين أن جهاز التليفزيون مهم ومؤثر و من الضروي الحذز منه كل الحذز ، وكيف لا يكون جهاز التليفزيون جهاز مهم مؤثر وهو السبب الأساسي في تفكيك الأتحاد السوفيتي ، الحقيقة جهاز تليفزيون أفضل وسلية أعلامية ياريت من أعلامنا الليبية أستعمله من أجل توعية شعبنا الليبي ، والحقيقة حلقات التوعية للأعلامي ناظم الطيارى على تليفزيون الرسيمة حلقات جيدة ياريت جميع القنوات الليبية العمل به ، وفي الختام اللهم أحفظ ليبيا من شر الفتنة . 



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الموضوع اكبر من التلفزيون يا أخي .. الموضوع مرتبط بمنظومة الاعلام بشكل كامل بكل أنواعه .. من هذا المنظار كلامك صحيح .. فاللاعب الاكبر الآن على الساحة هو الاعلام .. وانتقل من طور نقل الحدث إلى طور صناعة الحدث .. خاصة أن مقولة ” الاعلام المحايد ” ثبت أنها كذبة وأنها محض خيال .. فالاعلام الآن أصبح اعلاماً مسيساً مسخّر لخدمة دول بعينها .. بل أصبح سلاحاً تستخدمه الدول في تنفيذ أجنداتها او مقارعة أعدائها .. وتأثير الاعلام لا يخفى من خلال قدرته في التأثير على الرأي العام وقدرته أيضاً على تزييف الحقائق – مع أن مهمته الحقيقة هي إظهار الحقائق – ..

    سلامي لأختي نهى والحمدلله على السلامة ..

  2. ماهذا التحليل الضعيف وأنا أؤيد أختي العزيزة نهى ( تحليل سخيف ) لاتواخذني على هذا الوصف
    وأنا كمان ها رأيي ….

  3. هو أنت فارع شغل،كل يوم طالع بموضوع أسخف من الذي قبله،أنت بتقرفنا بمواضيعك المملة وأصبحت أتحاشى نورت هروبا من تفاهاتك،أرجوك إرحمنا وكف عن كتابة أي شيء،على الأقل إرسل موضوع واحد في الأسبوع وأعاهدك أني……..لا أقرأه

  4. اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *