>

مرسلة من صديقة الموقع koky adel

القاهرة فى 22 ديسمبر / بنا / احتفل تجمع نسائى لمناهضة العنف فى مصر برجل ليس لانه لم يمارس العنف ضد المرأة لكن لانه جاء تائبا نادما على كل ما فعله فى حق زوجته .
وذكرت صحيفة / المصرى اليوم / ان الزوج وقف فى الحفل وأعلنها على الملا قائلا / جئت لاتطهر من ذنوبى وأعترف لكم بأننى كنت أضرب زوجتى لكننى الان نادم ولن أفعل ذلك ثانية / وأكد الزوج النادم أن الضرب كان وسيلته الوحيدة فى الحوار مع زوجته وذلك بسبب مشاكل الفقر مضيفا / أبويا كان بيضرب أمى وأنا اتربيت على أن ضرب الست بيصلح حالها / .

كما فجر الزوج خلال الحفل مفاجأة مدوية موءكدا أنه تعرض هو الاخر للضرب من زوجته قائلا / لما كنت بضربها ساعات كانت بتضربنى هى كمان / واشار الى أنه ذهب الى مركز شهاب للتأهيل النفسى والاجتماعى لتعلم كيف يضبط أعصابه ولا ينفس غضبه فى زوجته وأصبح الان واحدا من دعاة التفاهم بين الزوجين.

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. مش عارف لية المرأة دايماً بتحس نفسها مظلومة.؟
    وطبعاً مش أقصُد الموضوع دة تحديداً، أنا كلامى تطرق لخارج الموضوع بمراحل لأن كُل حكايات المراة عموماً عن القهر والعذاب،ر غم إنها لو دَورت حولها لتجد ان لها مُميزات كثيرة جداً ويمكن من خلالها ان تُحقق نفسها.. لكن بمُجرد نظرتها للرجُل ومُقارنة حالها بحالة..، تنشأ هذة العُقدة دائماً…
    لية العصَمة بيد الزوج…؟
    لماذا وظيفة المأذون مُقتصرة على الرجال فقط..؟
    لماذا وظيفة القاضى مُقتصرة على الرجال فقط..؟
    لماذا المراة لا تُسافر بدون محرم…؟
    لماذا ..لماذا….لماذا….؟
    أعتقد ان الرمأة لو تبحث داخل نفسها لتجد بداخلها مُميزات وإمكانيات ومؤهلات تستطيع ان تجعلها فى مكانة مثل مكانة الرجُل تماماً دون المُقارنة بينها وبينة..،
    أما عن الضرب والعثنف الأسرى..،
    فهذا راجع لجهل الزوج وعدم وجود لُغة الحوار بين الزوجين.، بالإضافة للظروف المُحيطة بهم مثل الفقر والأُمية..

  2. جبان …جبان ….جبان…..فضحنا هل جبان…..انا مع سياست خلع الاضافر….وسلخ الجلد عن الحم….ثم قطع السان….وقص الشعر عل صفر.
    اخيليس شكلين ما يحكي
    خفتي كوكي

  3. الله يخسه , عرة الرجال !!!!
    شلون ما يصير عندنا جنس ثالث ورابع ؟
    أسلوب خاطئ مع الزوجه , وعذر بايخ , وتصرف أبيخ !

  4. أهلا بعمي وأخي قاسيون العرب . انا الحمد لله ؟؟ وكيف حالك أنت ؟؟؟
    أنا وألله سأغيب بعد ساعة وسأترك الموقع لمدة يوم أو يوميين بسبب الأنتقال للبيت الجديد .
    مع السلامة عزيزي .

  5. أنا معك ياعزيزي ولا أستطيع أن أتركك وأترك المعلقين الأشارف لكني مظطر ياعزيزي قاسيون أريد أن أنتقل للبيت الجديد أدعيلي وسامحني هية كلها يوم أو يومين .
    مع السلامة .

  6. قاسيون أنا مظطر أن أذهب الأن لا تزعل أذا لم أرد عليك مرة أخرى سأشتاق لك صدقني أنت وأيلين العزيزة وأيمان وللجميع ……….
    مع السلامة .

  7. كم شارع للثلج يلزم لتسمي الشتاء ؟..
    كم جثة لتكتب كلمة حرية ؟ ..
    وكم من مسافات القبور يساوي الوطن …؟

  8. لكان يا خ ا ئ ن أنا الي أستغنى عن كلامك الجميل وصباحيتك العسل ياأخي وعزيزي وحبيبي يا قاسيون صدقني مظطر خلاص يااخي خليني روح تأخرت مع السلامة ياأخي هية كلها يوم واحد مش سنة .

  9. مو بيجو ز اكيد بس ما بطول هل أد،،ارجاع بعتها بلكي في مشكل،،،فاتح ايميلك شي؟؟؟

  10. ايلين ..انا دخلت بالغط على الزاوية التانية , فكتبت تبرير..
    بس ما فهت عليكي شو حكيتي ؟

  11. قاسيون ،بلا فهمت ،،،بسس سرك ببير
    بس شفت المثل الي بيقول ،تجي تصيدو يصيدك،،،
    اليوم ان طبق عليك

  12. مافهمت عليك..كنا عم نحكي على ايميلي انك تبعتي القصيدة شوفها , قلتلك مفتوح متل قلبي , لما شفت اسمك موجود نزلتها غلط بمكان تاني ..
    شو صيدو ويصيدك ..شو قصدك..ما بحب الغموض

  13. شوفي ايلين … حكيتلك من قبل ..
    انا لاابحث عن فتاة بالنت .. هذه عادة المراهقين ولست مراهقا
    لو كنت اريد هذا النوع من العلاقة ..تعرفين اوربا اكثر من اشارات المرور.
    واصارحك اكثر …العديد منهن اهرب منهم صدقيني ..
    قاسيون ليس كذلك وليس لهذا السبب انا عالنت .

  14. احاور العقل هنا والروح وهذا فعلا ما ابحث عنه …لاتكوني متسرعة .. الكلمات التي كتبتها هي فعلا لك مازحا بقلبي والاميل …اسف لذلك

  15. بعد ماكبت الكلام شفت اسمك elin نزلتو…طلعتي انتي مكان ثاني ..تلبكت .. فكتبت مبرر دخولي ..

  16. بصريح العبارة،،،،او بلا انا شاكي فيك واحد تاي ؟؟؟
    هي القصه ،،ما قصدت الأميل انا قاسيون هي حياتك ما دحخلني فيها ،،

  17. ايلين.. ايلين.
    اصعب الاشياء أن تثبتي الشئ البديهي..لأول مرة في حياتي اتعامل مع هذا النوع من العلاقة عبر النت…قد يكون الملل , الفراغ , الحاجة الى صديق ما,, لأول مرة ..
    اصدقك القول ..فكرت مرارا بترك هذه العادة والخروج نهائيا من النت..
    اصبحت اجلس ساعات ولااشعر كم مضى..قد يكون يجب علي فعلا ذلك .. لقد نبهتني الى اني اصبحت بحاجة فعلا لترك هذه الآفة النت..
    فهمت من كلامك تعتقدين اني الاخ بلدوزر .. احترم هذا الاخ العزيز وليس قاسيون من يبدل لونه ابدا

  18. ولله قد ماعمل وقد ماندم مارح يقدر يرجعلها لزوجتو جزء من كرامتها وصبرها عليه وطبعا اكيد رح تحاول تضربو من شان تدافع عن حالها ولله برافوا عليها

  19. مرامو انتي عم تحرضي على العنف ،، رح اشتكي عليكي للامم المتحدة ،،،،،،، صباحك ورد جوري

  20. اهلين ميموكيفك وكيفك مرام انا ساريتا انا مع مرام في الراي لانو الرجال الي يضرب مرتو هاد مو رجال هاد مرة لانو الرجال ما بستقوي على مرة

  21. لا والله يا مرامو ،،، من هون ما عم اقدر ،، حتى أدخل لازم يتغير ال ip تبع الجهاز ،، مبارح دخلت من البيت ،،،، سااااريتا ،،، كلامك صحيح ،، أشكيييييك لمين …

  22. ربي هداه ولله الحمد ويهدي الرجاله الباقي

    لان الضرب والعنف ضد المرأة كان او الطفل يسمى قلة فهم وعقل

    يسمى بانسان جاهل

    مش كل مايعملو الابهات الاولاد يعملو شو هالحكي

    الواحد بدو يتعلم الصح من الخطأ

    وهاي الرجال تعلم بعد ماضرب مرتو اكتير

    حسبي الله على الابهات الي يضربو مراتهن واولادهم يتعلمو منهم

    الست هي اساس المجتمع يعني ماتتعلم من ضرب الرجال لا

    هي مدرسة اصلا لولاها ما اجو هالاولاد وصارو ازواج

    ربي يهدي الجميع انشالله اولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين

  23. على فكرة يا اصدقائى
    هذا الموضوع تم اختصارة من الجريدة
    لذلك انا حاسة انة مش موضوعى
    لاننى كنت صايغاة فى قالب فكاهى دمة خفيف
    يضفى الابتسامة والسرور للنفس
    لذلك انا اعتذر انة اصبح مثل قالب الطوب
    مجرد موضوع عادى منقول من احدى الجرائد
    لذلك اكرر اعتذارى

  24. لا عليكي يا كوكي ،،، موضوعك حلو

    مرامو للأسف ip الجهاز ما بيتغير ،، يعني متل العنوان تبع الجهاز ،،، في برامج تغيره بس ما بتنزل عندي ،،،،

  25. وي وي وي هههه,,,ليه كدا يا اخواننا الافاضل”
    اخليليس” ليه كل العذاب هذا مومبين عليك,,طول الوقت وانت تتغزل باخواتك
    في الموقع(انكشفت وبانت الحقيقة)…
    ” بالبلدوزر” كيف قدر اخليليس ياثر عليك.
    “قاسيون” انا اعرف انك قاسي في الحرووب” مو قاسي على الحريم.
    (طلعتوا ثلاثي ضد الحريم),,,,
    * انا شايفة الاخ اللي بالموضووع رد اعتبار حرمته لان الرسول عليه السلام وصاكم بالنساء خير وقال(رفقا بالقوارير) والله انه سيد الرجاجيل هذا
    الرجال اللي عمل حفلة عشان يعتذر لحرمته.

    سموووووووووووووووووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *