>

مرسلة من صديق نورت sam dz

والله صدمت عندما رأيت هذا الفيديو وحبيت اعرف اراء الاخوة و الاخوات
حتى لا اكون سبب في فتنة طائفية ارجاء من الاخوة مراعات شيء واحد
ان رأى هذه المسيحية
يعنيها وحدها ولا يشمل الكل



شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. كل الذي قالته عادي جدا جدا جدا لا يوجد فيه سيء يدعو للدهسه او الصدمه!!!!!!!
    ما الذي صدمك فيه يا سام الجزايري؟؟؟؟!!!!
    لا اله الا الله محمد رسول الله!!!!!!!
    فتحو عقولكم واتقو الله

  2. يا جمالك ومالك متكية قوي كده على روحك -يا ستي الايمان الصحيح بكل الاديان وبما انه الدين لله يجعل الانسان السوي يعرف ما يقول .. واستهزاءك بالاسلام لا مبرر له…..

  3. لو عرفتي الإسلام حقا لأحببتيه ولكن قلبك المغلق على مغالطات تافهة تعبر عن شخصيتك التافهة…
    الإسلام دين السلام…دين السماحة…السلام في الإسلام أو التحية هي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    القتل في العالم كله هنا وهناك في العراق وافغانستان وفيتنام وكوريا واليابان وهيروشيما وناجازاكي وأوروبا من الذي قاده وأودى بحياة الملايين..من الذي قام به؟؟؟…هل هم المسلمون؟؟؟
    إنهم المسيحيون والإستعمار المسيحي… أمريكا المسيحية والغرب المسيحي للأسف…
    الحملات الصليبية من قام بها ؟؟؟..أهم المسلمون؟؟؟
    الإسلام دين المحبة والتسامح ولم يجبر أحدا من المسيحيين على اعتناق الإسلام….والدليل هو إسلام الكثير من القساوسة المسيحيين …وهم أشد الناس تعصبا وفهما للديانة المسيحية…
    الدين الإسلامي ليس في حاجة إلى إسلام إمرأة تافهة مثلك…ولكن العدل والإنصاف يجعل العقول السوية تنصت إلى صوت العقل والمنطق…
    ومن أراد الحقيقة فعليه أن يقرأ ويدقق ويعي المعاني التي بين السطور ولا يردد الكلمات الجوفاء دون أن يعي معناها بغباء واضح…
    ونحن كمسلمين لا نحقر الديانة المسيحية…وإذا كنا كذلك فلماذا إبن عمي إسمه عيسى وعمتي إسمها مريم وإبنة عمي إسمها مريم وإبنة إبنة عمتي إسمها مريم….
    الإسلام هو من جاء في كتاب رب العزة : لكم دينكم ولي دين.
    هل نسمي هذه الأسماء مجاملة أو نفاق؟؟؟؟
    أفكارك مغلوطة للأسف عن الإسلام….
    الآن فقط ولأنكم تحتمون بالشيطان الأعظم ( أمريكا )…حامية الحمى ورأس الشر….ولكن الله فوق أمريكا وفوق كل من يلصقون التهم الباطلة..
    (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون )…قرآن كريم..
    الحديث طويل ولا يوجد متسع هنا للحديث مع شخصية تافهة لم تعرف شيئا عن الإسلام ولا عن سماحته. ولكنها تردد عبارات لا تعي معناها …
    فوقي فؤاد محمد مصري غير متعصب
    fawki@hotmail.com
    fawki5@yahoo.com

  4. لا دين محبة بدليل حبك لبلدك وأهل بلدك كيف بتفرجيه أما أعدائك فربنا يلطف بيهم من حبك يا ختشي
    ذكرتني بمعلقين من نورت سبحان الله نفس الكلام والاستشهادات مش بعيد نفس الشكل كمان

  5. جــهنم وبــئس المــصير لكــِ ولأمــثالكــ ..
    الرأي والرأي الآخر
    O_o

  6. أعوذ بالله من شكلها القبيح وهي وامثالها الاسلام في غنى عنهم

    والحمد لله أنك كافره بالاسلام …. فأي فائده سوف تعود على المسلمين من أمثالك سوى العهر والقبح

  7. لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه ولو كره الكافرون
    محمد حبيبي ورسولي وشفيعي صلى الله عليه وسلم

  8. لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه
    مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
    محمد حبيبي ورسولي وشفيعي صلى الله عليه وسلم

  9. جهنم وبئس المصير لمن ييجعلون مع الله إلها آخر…الآب والإبن والروح القدس…تلاته في واحد
    الرب يضحي بإنه ليخلصنا من الخطي’…فهل تخلص العالم من الخطية؟؟؟؟
    وإذا كان الرب غير قادر على تخليص العالم من الخطيئة فكيف يكون إلها نثق في قدرته؟؟
    وهل الرب هو رب عاجز مشلول الإرادة ليضحي بإبنه من أجل العالم الذي هو خالقه ورازقه ومسيره؟؟؟؟؟
    أي رب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. جعلوا الله عاجزا مشلول الإرادة…يضحي بإبنه ….ومن يقرأ الكتاب المقدس سيرى فيه عجبا ….وتبجحا ظاهرا على الرب – سبحانه وتعالى عما يشركون…ومن أراد المزيد فهذا هو الإيميل الخاص بي:
    fawki@hotmail.com
    fawki5@yahoo.com

  11. ام منوله في تشرين أول 17, 2011 |

    لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه ولو كره الكافرون
    محمد حبيبي ورسولي وشفيعي صلى الله عليه وسلم
    _________لا اله الا الله محمد
    رسول الله

  12. الشيء الملفت للنظر, وليصححني الاخوة والاخوات ان كنت مخطئا, هو انه عندما بدأت الثورة المصرية, قام نصارى نورت بتأييد مبارك خوفا من أن يستلم الاخوان الحكم في مصر ويتضرر الاقباط, وكانت حجتهم وقت ذلك انهم خائفون على مصر وعلى وحدة مصر من الانقسام, لكن يبدو ان خوفهم كان لِظنهم ان الاقباط سيُقتَّلون ويشردون, لكن عندما علموا ان الشيـطان الاكبر بصفِّهم_ وهو فعلا ليس بصفهم ولكن غايته تقسيم وتفتيت الدول الى دويلات_ عندما علموا ان الشيطان سيدعمهم, اصبحوا يطالبون بالحرية والانقسام!!!

    نفس الشيء سمعناه عندما بدأت الثورة السورية, خافوا على النصارى في سوريا الحبيبة ومما سيحصل لهم اذا انخلع الارنب بشار, وسنرى قريبا انهم سيطالبون بتقسيم سوريا واعطاء النصارى هناك حقوقهم مع العلم انه لم يتظلم نصرانيا واحدا في سوريا في يوم من الايام!

    عند بداية تأسيس الدولة الصـهيونية على ارض فلسطين, حاولوا بشتى الوسائل استقطاب اكبر عدد من اليهـود للانتقال والعيش هناك, وكان هناك يهـود يعيشون في العراق, والذين بدورهم رفضوا ترك بلادهم والذهاب للعيش في فلسطين المحتلة, فما كان من ابناء صـهيون الا تفجير كـنسهم وتقتيلهم والباس التهمة بالمسلمين لخلق حالة من الفتنة ولاقناعهم ان العرب يكرهونهم. اليهــود وهم يهــود, رفضوا الانسلاخ عن بلدهم العراق وما فعلوها الا مكرهين!!!!!!

  13. عند بداية تأسيس الدولة الصـهيونية على ارض فلسطين, حاولوا بشتى الوسائل استقطاب اكبر عدد من اليهـود للانتقال والعيش هناك, وكان هناك يهـود يعيشون في العراق, والذين بدورهم رفضوا ترك بلادهم والذهاب للعيش في فلسطين المحتلة, فما كان من ابناء صـهيون الا تفجير كـنسهم وتقتيلهم والباس التهمة بالمسلمين لخلق حالة من الفتنة ولاقناعهم ان العرب يكرهونهم. اليهــود وهم يهــود, رفضوا الانسلاخ عن بلدهم العراق وما فعلوها الا مكرهين!!!!!!
    ****************************
    صدقت يا جنتل, سمعت بعض يهود العراق من قبل بشريط وثائقي يحكوو نفس الشيء… اسرائيل تغريهم للذهاب و العيش بالأراضي المحتلة.

  14. صدقت والله يا أخي ولكن الأكثر غرابة وطرافة أن النصارى يسيرون مسلوبي الإرادة خلف بني صهيون الذين قتلوا الكثير من النصاري …ومن لا يعرف فليقرأ تلمود اليهود ليعرف جيدا أفكارهم الحقيرة…
    وليقرأ التوراة ليعرف جيدا التخاريف التي تحتوي عليها…والتي حرفها اليهود ولا يزال يتمسك بها النصارى.
    من أراد من النصارى والمسلمين معرفتها فليراسلني على الإيميل الموجود في تعليق سابق على نفس الصفحة وسابين له فسادالتوراة….والله هو الموفق والمعين..

  15. يسيرون مسلوبي ——–جدااااااااا مصطلح رائع
    عندما يغيب المعتقد وتهمش الجوارح بضياع الشعور بحاجة حسن المعتقد لا يرى الايمان ويتسع للفراغ الروحي وغياب الذهن والعقل عن التصديق واستغلال العاطفة بمكان غير مناسب فنرى الزنا والانتحار وتعدي رجال الدين على مرتادي دور العبادة ……… اللهم الطف بعبيدك من ظلم عنبيدك

  16. استغفر الله العلي العظيم ولا حول ولا قوة الا با الله
    لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه محمد حبيبي ورسولي وشفيعي صلى الله عليه وسلم رسول الله .

  17. الحق انني اعجبت بشراسة هذه الفتاة في دفاعها عن دينها والافتخار به على عكس الحثالات الذين على نورت من ادعياء الاسلام وادعياء النصرانية…
    فهي تقول افخر انني كافرة بالاسلام …ولا تقيم الدنيا لهذه العبارة البدهية كما فعل جهلة نورت من ادعياء النصرانية..وهي تفول ان شهيد الدين هو الشهيد اما شهيد الوثن -الوطن- فليس بشهيد ….فليتعلم منها جهلة المسلمين هذا الحكم المطابق للشرع….
    بعجبني دفاع اهل الباطل عن باطلهم…ويقرفني تخاذل اهل الحق عن حقهم!!

  18. ارى ان اغلب المعلقين قد مشيت عليه الفتنة بالفعل وراح يحلل ويحرم ونسي العنوان وما نوه عليه المرسل وهو انها لا تمثل الا نفسها .ومن دون تحليلات الرب لا يرضى بها .مع ان في كلامها ماهو منطقي والاغلب فهو تافه ويعبر عن حقدها وغبائها .

  19. الحقيقة ان ما قالته هذه الفتاة هو نتيجة طبيعية لعمليات الشحن والتحريض التي يقوم بها القساوسة الأقباط .. مثل المدعو فلوباتير وذلك الذي كان يهدد المشير الطنطاوي ومحافظ أسوان بأبشع العبارات ..فإذا كان رجال الدين هذا حالهم فكيف سيكون حال العوام ؟؟!!
    ولو اطلعنا على البيان الذي أصدرته هيئة قضايا الدولة التي بيّنت فيه أن كنيسة المريناب التي ثاروا لأجلها هي في الحقيقة منزل وقد تم تزوير اوراقه وتحويلها الى أرواق كنيسة سنفهم أن الأمر ليس وليد لحظته وانما هو امر مخطط له من زمن ويُعمل لتحقيقه …
    هناك من يُريد أن يلوي ذراع مصر بعد الثورة .. وأن يُفهمها أن هناك سيف مسلّط على رقبتها .. وهذا يتلاقى بشكل أو بآخر مع مطامح ( بعض ) الأقباط في مصر المتشددين منهم والذين يُريدون استجلاب حماية غربية بحجة أنهم مضطهدون .. وهذا رأينا بوادره في كلام فوباتير الذي هدد باللجوء إلى الخارج للتحقيق ..!!

  20. ما شاء الله و الحمد لله على نعمة الإسلام و العقل أيضاً
    لا إله إلاَّ الله محمد رسول الله

  21. ان اسرائيل وامريكا لن تدعنا ولا بلداننا بشائننا اما رئيس خاضع لها او دمار وفتنة مرة عبر الطائفية ومرة عبر العنصرية والاتهامات الذي ليس لها من سلطان,
    هم لا يهمهم كيف, كرمى لمصالحهم ولامن اسرائيل فاليسحق العرب كلهم بكل طوائفهم والوانهم وافكارهم,
    هكذا حصل في العراق والقائمة بعده طويلة ولكن العيب فينا نحن العيب في ذاكرتنا القصيرة جدا عندما يتعلق الامر بالديمقراطيين الاحرار اصحاب الحضارات وحقوق الانسان, نغض انظارنا عن قاتل انبيائنا وقاتلنا وقاتل اطفالنا لنقاتل بعضنا البعض ودائما تحت راية الدين,مفارقة عجيبة لا تخطر حتى براس اينشتاين,لما لا تدعو الامر لله ليحكم بيننا السنا جميعا نؤمن بالله القادر العادل اذا لما لا ندع الامر له وهو خير الحاكمين .

  22. للغرب وااصهاينه مخططات خاصه ومن اهمها زعزعت الأمن بالوطن العربي بزرع الفتن لان استقرار الدول العربيه تمثل تمرد عليهم وقوه لا تستهان بها وخاصه ان عدنا لتطبيق الاسلام لانه دين مكتمل ، في مصر وهي كبري الدول العربيه والاسلاميه وذو ثقل لا يستهان به ثورتهم لخبطت اوراقهم وافضل حل لهن زرع الفتنه عن طريق المسيحيين ولا اقول الأقباط لان هناك أقباط مسلميين ، مسيحيين الأقباط افضل مشروع للغرب لزعزعه الأمن وإحلال الانقسام بالبلد لان مسيحيين الأقباط لا يوجد لهم ولا للوطن ويرون ان الغرب اقرب لهم من وطنهم فهم اكثر حقد ونفاق ، يريدون تقسيم البلد ووووو وكل هذا ليس من حقهم ان أرادوا حقوق كبنا كنايس ممارسه دينهم فل يفعلوا ذلك وهو موجود بمصر من زمان اما مطالب كتقسيم البلد او استلام الحكم فهذا لن يكون ولو تدخلت امريكا وإسرائيل معهم ، انصحهم ان يتفرصوا العافيه ويتركوا الفتن والولوله والنياح لاستعطاف العالم فلن يدوم لهم سوا المصريين المسلميين .
    الله بحفظ الامه الإسلاميه من الفتن وما يدار عليها فان شبت النار ستاكل من يأكلون معنا ويخططون مع غيرنا .
    عاش المسلميين والمسيحيين بمصر قرون وللأسف تفاجانا عندما كشر العالم ضدنا واتهنا بالارهاب ومشتقاته نسوا كل الود وتحاموا علينا للأسف تظهروا مالا تخفوا .

  23. بهيك مواضيع جملة وحدة تلخص كل ما بداخلي من كلام :
    أَشهد أن لا إله إلا الله ; و أشهد أن سيّدنا محمد رسول الله
    أَشهد أن لا إله إلا الله ; و أشهد أن سيّدنا محمد رسول الله
    أَشهد أن لا إله إلا الله ; و أشهد أن سيّدنا محمد رسول الله

    الحمد لله على نعمة الاسلام ; و كفى بها نعمة

  24. كل الذي قالته عادي جدا جدا جدا لا يوجد فيه سيء يدعو للدهسه او الصدمه!!!!!!!
    ما الذي صدمك فيه يا سام الجزايري؟؟؟؟!!!!
    لا اله الا الله محمد رسول الله!!!!!!!
    فتحو عقولكم واتقو الله

  25. طب يا ريت جابو وحدة شكلها مقبول و تعرف تحكي علشان تقدر تقنع ولو واحد بالمية الطرف الاخر مش ها لغوريلا اللي لما تسمعها تحكي تصاب بغثيان اعود بالله من الشيطان الرجيم

  26. ياربي السلامة.
    بلا مسلط على وجه الأرض.
    سام تجنبا للصدمة رشي فليطوكس

  27. ارى ان اغلب المعلقين قد مشيت عليه الفتنة بالفعل وراح يحلل ويحرم ونسي العنوان وما نوه عليه المرسل وهو انها لا تمثل الا نفسها .ومن دون تحليلات الرب لا يرضى بها .مع ان في كلامها ماهو منطقي والاغلب فهو تافه ويعبر عن حقدها وغبائها

  28. مدرب الهلال السعودي يشهر إسلامه.. ويغير اسمه إلى “محمد”
    تشرين أول 17, 2011

    email
    share أشهر الأمريكي مارتن بيور مدرب اللياقة البدنية لفريق الهلال السعودي لكرة القدم؛ إسلامه وأطلق على نفسه اسم “محمد” بعدما نطق الشهادتين بأحد مراكز الدعوة في مدينة جدة، وسط حفاوة كبيرة تلقَّاها من مسؤولي ولاعبي الفريق.

    وقال المدرب الأمريكي، في تصريحٍ لصحيفة “الوطن” السعودية، إنه قرر اعتناق الإسلام بقناعةٍ تامةٍ، مشيرًا إلى أن بداية هذه الفكرة راودته بعدما شاهد الكعبة المشرفة والطوافَ بها.
    وأضاف أن الأمر الذي ساهم في زيادة قناعته بدخول الإسلام، هو قراءته كتبًا دينيةً أهداه إياها عددٌ من الدعاة، تتحدث عن فضل الإسلام دينًا سماويًّا، موضحًا أن سماعه القرآنَ الكريم باستمرار، والأجواء الروحانية التي تتمتع بها المملكة، كان لها دور كبير في اعتناقه الإسلامَ.

    يأتي هذا في الوقت الذي ألمح فيه الكوري الجنوبي يو بيونج محترف الهلال الجديد؛ إلى أنه يفكر في دخول الدين الإسلامي، بعد مشاهدته اللاعبين أثناء تأدية الصلوات.

    وانضم مدرب الهلال إلى قائمة المدربين واللاعبين الذين سبق لهم إشهار إسلامهم خلال فترات عملهم أو احترافهم في المملكة؛ ففي أغسطس/آب 2010 أشهر طبيب الهلال السابق البلجيكي كارل ويليام إسلامه في مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في حي البديعة بمدينة الرياض، واختار (فيصل) اسمًا جديدًا له.

    وفي العام نفسه، أعلن لاعب فريق الرائد المحترف الغاني إسماعيل آدو، إسلامه في مقر النادي بحضور عضو مجلس الإدارة فهد الخضير، وسكرتير النادي تاج السر، ومنسوبي مكتب توعية الجاليات في بريدة؛ حيث أدى اللاعب صلاة المغرب جماعةً في مسجد النادي.

    وبعد احتراف الكونغولي ليو إمبيلي في الهلال وانتقاله إلى الهلال السوداني 2009؛ أعلن إسلامه بعد أن عرف الدين الإسلامي عن طريق معاني القرآن الكريم المترجمة إلى اللغة الإنجليزية الذي أهداه إياه قائد الفريق الهلالي آنذاك الحارس المعتزل محمد الدعيع.

    وأعلن مدرب حراس الرائد السابق البرازيلي فابيو اعتناقَه الإسلام في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الفايزية في بريدة، وبالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد في البصر، بعد أن لعب حارس الفريق محمد الخوجلي الدور الأكبر في إقناع المدرب البرازيلي بالإسلام؛ فاختار (محمد) اسمًا جديدًا بعد إسلامه.

    فيما لم يتأكد بعدُ إسلام مدرب الهلال السابق البلجيكي إيريك جريتس ومهاجم فريق الأهلي الحالي فيكتور سيموز.

    يُذكر أن قسم دعوة الجاليات التعاوني في الحمراء وكورنيش جدة، يسعى إلى استثمار زيارات منسوبي الأندية السعودية إلى مدينة جدة بدعوة مدربيها ولاعبيها الأجانب إلى اعتناق الدين الإسلامي.

    أهدي هذا الخبر بلا تعصب إلى صاحبة الكليب

  29. اصلا فديو اكثر من عادي لا يعبر الا عن نفسها وحدة ب ش عه بجد اعوذ بالله ..
    ___________
    شئ عادي غ ب ي ه لاتفهم شئ ..
    شكرا سام .

  30. معاك حق يافوقي وأنت كذلك يامأمون والعربي و GENTLE . فعلا هناك مؤامرات تحاك للتقسيم في مصر منذ زمن وكذلك في سورية والمعول الوحيد لمخططات الغرب هو الطائفية .ولأن نصارى سورية ألين جانبا وليس من السهل التغرير بهم لما وجدوه من أمن وأمان في رعاية الإسلام عمل المدحور اللعين حافظ طريق جهنم على رش بذور الفتنة منذ ثلاثين عاما فذبح وقتل النصارى وهدم كنائسهم وأمعن في قتلهم ثم ألقى بهذا الإثم على جماعة الإخوان ليعمل فيهم ظلمه ويحققهدفه بالتخلص منهم إذ أنهم كانوا أحباب الشعب بكل فئاته وهذا مالا يروق لفردتي الحذاء أمريكا وإسرائيل فكان هذا المخطط طويل الأمد لتبغيض الإسلام عند نصارى سورية وبث الفتنة والحقد على المدى الطويل٠٠٠ولكن هيهات هيهات والله ليردن الله كيدهم في نحورهم فشعب سورية أكثر وعيا مما يظنون بكل .طوائفه

  31. في جو الفتنة و الهرج و المرج ينسى الكثير من الناس من التأكد من الاخبار فينساقون وراء اناس يثقون بهم ثقة الاعمى حتى يقعوا في الخطأ
    وجدت ردة فعلها عادية جدا فتفكيرها يتناسب و يتوافق مع معظم الناس الذين كانوا حولها و هذا كان من الاهداف المرجوة و المخططة من اصحاب الفتنة… “اقاويل عدائية تستفز الطرف الاخر, زيادة في الكراهية و الحقد, التفكير في الانفصال ”
    اللهم احفظ مصر و لا تجعلها في موقع ضعف و محل للقسمة
    اللهم احفظ سائر البلاد المسلمة و ثبت شملنا و قربنا فيما بيننا
    شكرا على الموضوع

  32. سؤال للفتاه إللى فى الفيديو ؟ أنتى تقولى :
    شُهداء 25 يناير دول مش شُهداء ! دول ” بلطجية ” ، الشهيد هو المسيحى !
    و أنا إللى أعرفه أن :
    مصدر كلمة ” شهيد ” أو ” الشهادة ” هى جُملة ( شهادة أن لا إله إلا الله وشهادة أن مُحمداً رسول الله ) .
    و السؤال ؟ أى شهيد الذى تقصُديه ؟ و ما هو مفهوم الشهيد فى المسيحية ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *