ملاحظة : اتمنى من أدراة الموقع عدم حذف الموضوع لانه يكشف امورا يتعمد الاعلام المنحاز عدم عرضها لانها تفضح الثوار الذين يدعون انهم يحاربون لاعلاء كلمة الله وانهم يجاهدون في سبيل فهل هذه افعال مجاهدين او مسلمين حتى؟؟؟؟؟؟

 

تسود حالة من الغضب الشديد صفوف “القوات المسلحة” التابعة لـ”لثورة السورية” وعلى رأسها كتائب “غرباء الشام” و “لواء شهداء ادلب” بسبب الممارسات الخارجة عن المألوف في اوساط المجاهدين التابعين لتنظيم القاعدة المنتشرين في قرى ريف ادلب خاصة وفي الارياف السورية عامة .

فهؤلاء الاجانب من يمنيين وافغان وصوماليين وكوسوفيين وشيشان وسعوديين وكويتيين وعراقيين وباكستانيين جلبوا معهم اسلوبا عنيفا في التعامل مع المواطنين حيث يفرضون على اهالي قرى ادلب نمط حياة ويجبرون شباب وصبايا الريف على فعل ما يشائه المقاتلون الاجانب لا ما يشاءون هم .

امر جعل من قرى ريف ادلب مناطق جاهزة لتشهد معارك بين تنظيم القاعدة بين المقاتلين المحليين الذين راعهم انتشار ما يسمى “نكاح المجاهدين” الذي افتى به الشيخ السعودي الوهابي محمد بن عبد الرحمن العريفي وهو من المقربين الى الامير بندر بن سلطان قائد الثورة السورية وعرابها (كما يؤكد زعماء الكتائب المسلحة في ريف ادلب حيث ينسبون اليه الفضل في الحصول على السلاح اللازم لكتائبهم) ، وتضيف مصادر المواطنين في ريف ادلب :

http://www.syriantelegraph.com/wp-content/uploads/2013/01/-%D8%AB%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D8%AF%D9%84%D8%A8-e1357675048487.jpg

 

هل يعقل ان تصبح المدارس التي تأوي النازحين بيوت دعارة حيث يمكن للمجاهد الاجنبي ان يستمتع بالجنس مع مراهقات باسم “نكاح الجهاد” مقابل الف ليرة !! وهي تسعيرة منتشرة بين المجاهدين وكثيرون منهم يجبرون الاباء على تقديم بناتهم للمجاهدين والا عدوه من اعداء الله وقتلوه ثم افتعلوا الفاحشة ببناته .

http://www.syriantelegraph.com/wp-content/uploads/2013/01/-%D8%AB%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D8%AF%D9%84%D8%A81-e1357675135106.jpg

 

ممارسات لم تقف عند النكاح المسمى على اسم الجهاد بل ان ما حصل في معرة مصرين جعل كل المنطقة تتحدث به ، فعصابات “الجيش الحر” تملك الكثير من اخلاقيات السوريين والسوريات التي ترى الحرام حراما والحلال حلال بينما جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في سورية) يحلل الحرام باسم فتاوى الشيخ العريفي الانفة الذكر .

فآخر فتاويه هي ان نكاح المجاهد للمجاهد حلال اذا كان الامر عرضيا وغير موجب للادمان او للشذوذ واذا كان المجاهد مضطرا بحكم الحاجة لتفريغ طاقته الجنسية في ساحات القتال !! امر لا يصدقه عقل ولكن سجلته كاميرات الثوار السوريين الذي تعجبوا من مجاهدين يأتون الى سورية في سبيل القتال فيتناكحون في معسكراتهم باسم الفتاوى الوهابية !!

واخر ما حصل على هذا الصعيد فيلم انتشر بين ثوار “الجيش الحر” يظهر فيه اكثر من مسؤول في تنظيم القاعدة وهو في اوضاع فاحشة ليس مع نساء بل مع بعض مقاتليه !! انه زمن اخر الزمن … انه زمن فتاوى محمد بن عبد الرحمن العريفي ..

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. استحي على نفسك ياكمال لا ترمي اعراض الناس بالباطل وللمعلومة ماكملت قراءة الموضوع

  2. مقال معقول جدآ يا توفيق وغير مستغرب من هذه الفئة التي تدعي الجهاد

  3. فتوى العريفي المكذوبة عليه والتي نشرتها قناة الجديد أظهرتها كتغريدة في تويتر وقد تجاوزت عدد أحرفها 200 حرف ، تويتر لا ينشر أكثر من 140 حرف للتغريدة . لم يكذب من سماكم منحبكجحشية فلا دين ولا أخلاق ولا علم بالتقنية والانترنت .

  4. ومن ثم يا كمال جايب لنا صورتين لرجلين يدبكون بملابس السباحة عند المسبح ومفكر انك جايب الثقيلة ، كان المفروض أنها ما تمر عليك خصوصاً وانت خبره في المواقع الاباحية وقلة الخاتمة .

  5. يا كمال ال را فض ي مواضيعك السخيفة والمضحكة كلها بلـــــــــــــــــها وشـــــــــــرب ميتـــــــــــها ، ولاتنسى بعدها تشرب عصير ليمووون هههههههههههههههههاااااي حتى اسمك المعروف ناكرة ومتنكر هههههه ، الشيخ محمد العريقي ( قاهررر الر او ا فض ومن على شاكلتهم ) الله يحفظك ياشيخ محمد من شر أعدائك . اللهم آمين .

  6. قبل ما تتكلم علي شيخ من انبل واطهروابسط الشيوخ,محمد العريفي ,ارجع الي سابق عهدكم في سوريا كانت تقاوم المراقص والنكاح في اروقة الفنادق,والسعوديين والكويتيين انتم من سمحتم بوجودهم بينكم من سابق الآزمان, الرقص والماجنات والنوريات في البارات علي دف الطبول والطيران,والان تقول الجهاد..؟جاهد انت بنفسك,,والصوره المعروضه استخفاف في عقول القراء.. فعلا اذا لم تستحي افعل ماشئت, انتقد شعبك وسلطتك ونفسك , ولا تحمل الشعوب الآخري مشكلتكم,,!!

  7. رد العريفي على الكلام الباطل الذي اتهمتوه به

    1. تسلمي والله يبارك بيكي يابنت الاصول ام منولة

  8. والله هي فتوا العريفي الوهابي ههههههههههههه فرجونا ردو لنشوف والله وثورة واز اول الثورة هيك كيف ازا حكموا

  9. موضوع سخيف وسلعة رخيصة من شخص ترك فضائح نظامه الفاشي في الجزائر وجرائمه وفضائحة مع الفرنسيين( كلامي موجه له فقط وليس للجزائريين عامه) وركض وراء نظام سوريا وانظم الى بهائم الاسد ونشر موضوع يليق به وبمستواه وانه بذللك يعتقد ان نغير وجهة نظرنا لا والله خسا هذا الناقص.
    ——
    تحيا ثورة سوريا ويسقط نظام الاسد الفاشي وعاش تاج راسك الدكتور محمد العريفي…

  10. إخخخخخخخخخخخخييييي على السيناريو البعثي الأسدي وعلى من
    يتبعهم ..يا أستاذ كمال ما هذا السبق الدرامي يعني هال الصورتين لماذا لا يكون هال الرجلين تابعين لبثاثيروا الاهبل (هههههه يعني من ذقونهم ) ما في أسهل من تلزيقهم
    منقلكم حماااااار بتقولوا اسد هههههههههههههههه

  11. ويل لكل افاك اثيم ..-..
    كنا نسمع منك يا كمال على اساس ان لديك وجهة نظر وانت حر في رايك , ام وقد بلغ الامر هذا المبلغ فقد غرك حلمنا وها انت قد جنيت على نفسك واصبحت في موقف لا تحسد عليه .
    اعلن الان انك مطلوب للعدالة الثورية لتمثل امام المحكمة الجزائية الحرة . سنلقي القبض عليك ان عاجلا او اجلا ولن يمنعنا احد منك الا الموت .

  12. أنت يا جزائري إذا كنت جزائري أصلا إتهمت أناس بي الفاحشة و هم في بيوت الله
    و كل تعليقاتك متخلفة و ضد الشعب السوري دائما كرمال حشرة يدعى البطة
    إنشر يا نورت لي عبدة المجوس. إذا كنت مسلم أصلا يا من تدعي الإسلام

  13. نت واحد حي.وان ياعدو الاسلام…يبائع ضميرك بثمن بخس
    لحزب البعث ….وبشار فان فان فان…..ان كنت لهذه الدرجة
    تحب هذا الكافر اللعين….ارحم الاطفال التي دمرتهم البراميل
    المتفجرة من طائرات سوخوي…

  14. اتمنى فقط يا واحد ان لا تقتلوا شخصا لديه نفس اسمى في سوريا ثم تقولون لقد قتلنا الشبيح كمال توفيق الذى يحاربنا على موقع نورت وعلى النت هاااااااها اعتقد فضائح عبد الرزاق طلاس وعمر رحمون وفراس طلاس وغيرهم الذين ظهرت لهم اشرطة فيديو جنسية فاضحة عموما الصورة فوق تعبر عن أصحابها وعن ما يفعلوه من عربدة وادعاء للدين من اجل القيام بأعمالهم الدنيئة ……………الجزائر

    1. لا عادي كمال غيران منهم لأنه بضاربوا عليه في شغله
      كمال بيشتغل رقاصة عن البطة إذا ما بتعرفي
      btw blood mish ana omar 3ala tawasool

      1. لا ولو كمال سيد الرجال كلها ما تقول عنو هيك ،،،،، بالنسبه للتواصل هيديك المره مودي وانا ضفنا واحد اسمو عمر فكرناه انت بتعرف كان حاطت صوره بتجذب هههههه

          1. ههههههه من الولد ده
            و صور بتجذب كمان أكيد شغل جوجل 😀
            مين في عمر غيرنا في نورت؟؟؟ !!!!
            سلام عمر الكبير واحد و بلود

          2. هلا عمر كيفك أنت ؟ والله ما بتوقع ضل عمرات غيرنا بس في واحد اسمو عمر امستردام يمكن هو , تحياتي عمر وواحد أيضاً

          3. bonne nuit blood
            أهلا عمر والله أنا بخير الحمدلله… أنت كيف ؟؟
            و على ذكر أسامي عمر… تذكرت أبو عمر ومشغول بالي علىه انشالله يكون بي خير
            و ممكن يكون عمر أمستردم لأنه غير موجود في نورت دائما أبصر …

          4. الله يسعدك عمر انا بخير , اليوم انا قرأت سلام ابو عمر لكن فهمت منو انه كمان اسبوعين مسافر لكن بصراحه ما قرأت تاريخ التعليق ومش عارف اندل عالموضوع , هو الان بسوريا ؟؟؟

          5. من أسبوع تقريبا نزل على سوريا نهار الأحد أظن
            و على أساس حا يبقى أسبوعين و منازل معاه أدوية و مساعدة إنسانية
            الله يسيرها معاه و يرجع بي السلامه

          6. الله يسمع منك ويرجعو بالسلامه , والله ما كان لازم يروح بهيك وقت , لكن قدر الله وما شاء فعل , الله يرجعو بالسلامه , يسلمو عمر

          7. الله يسلمك عمر
            هو راح يساعد شعبه و في كتير متله من كل الدول عم يروحو
            انشالله خير

          8. انت شايف يا عمر القتل العشوائي والكُل حامل سلاح وكأنه بغابه , على العموم الرجال حب يساعد ابناء وطنه , الله يقدره على فعل الخير ويرجع بالسلامه

          1. نعليقك يلفه الغموض لم أفهم قصدك رغم معرفتي المتواضعة بالإنكلـــــيزية والحســـــاب يا عمر , كن أوضح رجاءً.
            I did not understand your mystery exactly ,——————————–y
            despite my knowledge of English, Be clear Omar. ———————r
            Expatriate!

    2. اهلين ميس هاها لا عادى ما فيها شى خصوصا اذا كان بهيك هيئة ………………الجزائر

  15. لا تفرح بي نفسك يا جزائري كتير و تفكر حالك شي شغلة
    هذه الصور تأتي من بيوت شبيحة الأسد المعروفين في عملهم في المخابرات و الحرامية أشباه مخلوف
    و الشعب السوري بريء من هذه أشكال و من إدعاءاتك الفارغة التي تأتي من تزوير صور التوتير و الفيسبوك على الفوتوشوب و اله ب ل متلك يصدقون كل شيء و لو ترون ألحق ظاهر سوف تقولون باطل و كأن يوجد أي إنسان يصرح و يفتي هكذا كلام يا م ت ا خ ل ف
    إنشري يا نورت

      1. جايي تحكي شامي كمان
        ما تخاف أنا أعصابي رايقة عطول
        بس إنتم أعصابكم محروقة على كتر فضايحكم

        1. هااااااها التعليقات تقول غير ذلك وبالنسبة للفضائح فأكيد صفحة فضحناكن مو تعطيك الجواب ……………الجزائر

          1. هههههههههه ما تعلب على الكلام عمو لأنه تعليقاتي هيك عطول و بخصوص نيتكم تفجير مكة فضايحكم سبحان الله أكتر كل يوم
            و “مو” كمان يا جزائري !!!

          2. هااااااها يا عمر انت تتكلم عن شيء وهمى وانا أتكلم عن وقائع اعتقد هذه الصفحة مزعجة جدا للمعارضة السورية التى ورغم انها تتدعى انها تملك صور حقيقة الا انها استعانت بمئات الصور المزورة من هنا وهناك لتقول انها في سوريا وأكيد لن نناقش هذا الموضوع لانه نقاشناه مئة مرة ……………..الجزائر

          3. ههههههههههههه مزعجة للمعارضة
            الناس عم تتحدث فوق و ما حدا فارقة معاه موضوعك
            و سلملي على الكذب و الحقيقة و نراك عندما يطير من يطير

  16. اخ كمال كلامه تمام الجيش الحر جيش مرتزقه وممكن يعمل كل شىء دمر البلد كلها لو راحوا على فلسطين وحرروها كان ممكن يكون كلام تاني

  17. يا ادارة نورت المحترمة :
    كييف تسمحووو لهاد الانسان يحط هاد الموضوع !!
    هاد عدوو الله و العباذ /شو صار وبصييير كلوو لشعب سورياا
    الاعزل من اجرام من طرف الطاغيه و اتباعووو الخونه
    حاب يكمل عليه هاد الغير كامل .!! الي فيهم بيكفيهم هالشعب الاعزل الي يعاني
    .البشاري المجرم ، و أفعاله القاتلة ضد الشعب السوري ، الجيش الذي دمر سوريا فوق رؤوس السوريين من أجل عيون انيسة الكلبة ، هذا الجيش الذي تفوح منه كل روائح النجاسة ، من الخسة الى السرقة الى الحقد الدفين ، الى الكراهية الشديدة….
    و جاي هاد يتكلم كمراسل باسم النظام الفاسسد المنتهي الصلاحية !!!!
    شووووووووووووو هاد يا ادراة !!!?
    وين العقل ?!!!!!!!!!!
    كيف توقفووو جنب هالخونه اعداء الشعب الي يطالب
    بحريتوو و كرامتووو الشخصية
    و ما يبرضى بالذل ;و المهانه ابداا.!

    من فضلكم احذفووو هالوساخة هاد الفعلة شغلتهم و نجاستهم !!!
    قادرين و القادر ربي سبحانه عليهم
    “حسبي الله و نعمة الوكيل”

    1. هاااااااها اعتقد كلامك الذى قلتيه هنا في تعليقك اسوء وافحش من كل ما جاء في مجمل الموضوع يا محترمة ……………..الجزائر

  18. يا جماعه ياريت شخص فيكم يتبرع بعلاج هذا االمتشيع المريض النفسي المدعو كمال
    والله صار ملطشة ومصدر سخريه للكثيرين على غبائه و تفاهاته هههههههه

  19. أخ كمال لقد قرأت هذه الفضايح وجزاك الله خيراً على نشرها وتوعية الناس المغلوب عليها
    وهذه الفضايح لاشيئ بالنسبة للمخفي منها والعياذ بالله الله يخلصنا من هالأرهابيين ويحشرهم في نار جهنم….ليلى

    1. معاق فكريااا !!
      و مريض نفسنيااا!
      ____________!!!!?
      عامل مهزلة *
      اعوووذووو بالله منك ”
      شياطيين الانس ب07رؤووس .
      الله ينجيناا منهم يا ربي !

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      النصر باذن الله على المجوس والظلمة*
      . اللهم انصر اخواننا في سوريا وثبت اقدامهم.

  20. كمااااااااال الافاق اجير الاستخبارات وصبي النظام عم يتفزلك وهو من الجزاير عم يقشششششششششر بصل ويدق توم خخخخ

  21. سؤال للشبيح البوطي
    ما هو حكم تشكيل الجيش الوطني من الإناث للدفاع عن بشار الاسد و ما هو تشبيهك لهم و خاصة انك شبهت الذكور من العصابة الاسدية بالصحابة هل ستشبههم و العياذ بالله بالحوريات في الجنان بعد مقتلهم ان شاء الله عن قريب ؟
    لننتظر خطبة الجمعة القادمة
    مع الشبيح البوطي مش حتقدر تغمض عينيك

    1. هههههههههه حور العين…..فشر عليه وعليهن,…هو وهن ونظامن
      حطب في حفر جهنم خالدين فيها ابدا…..
      مرحبا هنـا,,,وكريـمة….

      1. الحمد لله على نعمة العقل

        __________________________
        سلام الله عليك اخوناا الكريم :’جمال الدين’
        يسسسسسسسعد مسسسسسساك بالخييير
        ان شاالله*

      2. مسسسسسسسسس النوار ل جمال الدين المحترم
        ووللبنورررررررررررة كرمممممممملة 🙂

    1. ويسعد مساكِ اختي كريــمة..ينور طريقك ويكرمك بكرمه…
      مرحبـا..اختي العزيـزة جميـلة……

  22. أنا أعيش في ريف ادلب ولم أسمع بكل هذا الكلام الوارد في الموضوع ..
    ولا يوجد لدينا ممارسات مشابهة لما تم ذكره في الموضوع .. ولا أحد يُجبرنا على أي تصرف ..
    وأزيدكم من الشعر بيت .. أن جبهة ثوار مدينتي مع شباب من جبهة النصرة تمكنوا من تحرير أحد النصارى تم خطفه من قبل عصابة تمارس الخطف .. وقد عرضوا عليه الاسلام فأسلم ولله الحمد والشكر ..

    1. **يا مرحبا اخي مأمون…قلبنا وعقلنا وروحنا معكم يااخي…والله لاتهنالنا
      لقمة…ولاجرعة ماء…الا وكان فكرنا معكم اخي الكريم…شكرا الك للمعلومة….
      وكشف نواياهذا الشبيح الذي باع ضم.يره…الله ينصركم ويحفظك انت
      واهلك….اللهم اااااامين…واتمنى رجوع اخي ابو عمــر بخير وعافية…
      من سوريا….

      1. شكراً أخي جمال .. وجزاك الله كل خير .. وآسف لأنني لم أستطع رد التحية في وقتها بسبب مشاكل في النت .. شكراً لك ..

        1. صباح الخير مأمون..كيفك؟؟ و كيف أحوالك؟؟ عساكم بخير..طمنا عن أحوالك..

          1. صباح النور يا مريم . وآسف كمان على التأخير ..
            بتمنى من الجميع يعذورني إن ما رديت على سؤال أو على تحية .. لأن النت والكهربا عنا يا دووووب ماشيه .. وشكراً ألك يا مريم ..

        2. مامشكلة اخي الكريم…معذور مافي عتب بين الاخوة…!!!
          اللهم ابعد مقتك وغضبك عنا….!
          اللهم كن مع المستضعفين في سوريـا…!
          اللهم كن معنا ولاتكن علينا…!
          الله يحفظ اهلك ويحميك ويحمي شباب وشابات سوريا….!!!!
          اللهم ااااااااااااااامين.

        3. و لا يهمك يا مأمون…المهم أننا اطمئننا على حالك و أنك بخير و على خير..و هذا هو غاية المنى…إن شاء الله تنفرج هذه الأزمة و تعود مرة آخرى للموقع..دير بالك على حالك..

  23. قال لها سأحبك ( إلى الأبد )
    قالتلو يستر عليك بلاها إلى الأبد
    بتذكرني بمصيبة هالبلد
    للي ما يقدر يضحك هاااااااااا هااااااااااا

  24. وانا ال كنت احسب انه عدم بصبصتهم وتفاعلهم والحلوات تعبر من امامهم هو نوع من التقوى ! ومرات كان يخطر في بالي انه تخلف عقلي او طفرة جينية رجعية ههههههههههههههههههههههه مو طفرة للامام
    طلعوا ههههههههههههه شواذ ؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يخرب بيتكم
    لهذا نحن نحتاج شباب مؤمن من نوع خاص اوووووووووووووووووف مثل الي ببالي جمال واناقة وفصاحة ولياقة ( صلوا على النبي )وفكر لهلوب مبدع وصلابة وثبات عليه ههههههههههههه يستطيع ان يوازن ويستفتي قلبوا مثل مايقولون , ومو فقط يتلقى الي يحشوه له , فاما يكون بليد
    او هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يشذ المسكين لانه يريدونه ان يصدق مالا يعقل في اعاجيب الفكر السلفي
    قال ايه اخونا السلفي ؟ ان احمر الشفاه وصبغ الاظافر ومساحيق وبودرات التنعيم الشعشعية وشامباوات التبريد الجسدية ( نوع جديد ههههه هل جربتوها ؟ نعود لها فيما بعد ) ….. كيمياويات والكيمياء حرام !!!! وفق عقيدتهم
    طيب مولانا هههههههههههه الاحسن روح حل مشكلة الذين اعلاه ههههههههههههههه المتواضعون الموطئون لبعضهم ههههههههههههههههههه

  25. كمال هذا الكلام موجه الك وللصعاليك أللي مأيديك عالباطل انظر الى نفسك فوالله انك لاتصف غيرها في هذا الموضوع فلعنة الله عليك صباحاً ومساءً وتبوء لنفسك مقعد في النار أنشالله والعاقبه للمتقين اللهم انصر اهلنا في سوريا وفلسطين والعراق وسائر بلاد المسلمين واللهم انتقم من بشار وحاشيته ومؤيديه في الباطل والبسهم ثوب الخزي والعار واجعلهم عبره لغيرهم اللـــــهم أميـــــــن..

  26. اهلا بكم جميعا ومن شتمنى أكيد الشتائم مردودة عليه ومن قال رأيه بأحترام فأنا أتقبله برحابة صدر شديدة عموما هذا خبر مطروح يمكن ان يكون حقيقى او غير موثوق لكن لا أعتقد ان صفات هؤلاء تختلف كثيرا عن ماجاء في هذا التقرير وكما يعانى الشعب السورى من النظام الاستبدادى يعانى تماما من هؤلاء ………………الجزائر

    1. طالما أنك غير متأكد يا أخ كمال لماذا تنشر موضوعاً كهذا وأنت غير متأكد منه ؟ ..
      يوم أمس سألت أصدقائي ومعارفي أن كان أحد منهم قد سمع بالكلام الذي ذكرته في موضوعك والجميع لم يسمعوا به .. كان عليك التاكد وخاصة أنك لست سوريا وبعيد عن سوريا .. ولا تفتح المجال لمن يسوى ومن لا يسوى أن يستهزأ ويضحك ( ضحكة عنزة بباب المسلخ ) ..وشكراً لك

      1. عادى يا مأمون حتى لو كانت المعلومة غير موثوقة فالصور تقول الكثير وحتى لو لم تسمع انت او اصدقائك مثل هذه الحكايات هذا لا يعنى بالضرورة أنها غير موجودة تحياتى لك واتمنى لك دوام السلامة لك ولعائلتك الكريمة ……………….الجزائر

  27. ههههههههههههه صاحب المقال فكر حاله شي شغلة و عم يلقي خطابات إنتخابية
    حتى الموجودين على أرض الواقع نفو موضوعك السخيف
    والله بكرا لما تصحون من حلم البطة لا تصدمون صدمة عمركم

  28. في الحقيقة من خلال معرفتي العميقة بالمحافظات السورية هناك حقائق:
    مثلاً
    الحمويين بيسخروا من الحماصنة
    ومثل آخر
    يقولون عنا في سورية أن السمعة لحماه والفعل لأدلب
    ويقولون لا تدخل إدلب و أنت حاني ضهرك
    ويقولون ويقولون الكثير
    وجاءت مقالة السيد كمال في بيئة مناسبة
    ليش ما صار هيك في اللاذقية مثلاً؟
    فعذراً من أهالي أدلب … أصلاً عرعور على الأغلب وجد مصلحتو في أدلب
    وهذه معلومات يعرفها القاصي والداني من السوريين …صراحةً وليس (اللبيب من الإشارة يفهم)

  29. نعليقك يلفه الغموض لم أفهم قصدك رغم معرفتي المتواضعة بالإنكلـــــيزية والحســـــاب يا عمر , كن أوضح رجاءً.
    I did not understand your mystery exactly ,——————————–y
    despite my knowledge of English, Be clear Omar. ———————r
    Expatriate!—————————————————————————∞>>>e

  30. رغم الثقافة العالية والمقدرة اللغوية والفكر العميق عندك يا سيد عمر, لماذا أتخيلك مراهقاً صغير السن؟
    أطرح مسألة على السيد عمر أرجو أن لا يجيب أحد قبله
    كيف تنادي القطة للتيتي يا عمر؟

  31. هههههههههه مياو مياو يا عمو المغترب
    و الجملة الإنجليزية كانت لي life ردا على تعليقه بس نورت محيت تعليقه و تعليق كمال

  32. نرجو حذف هذه الصفحة ماذا تنتظرون؟
    هل هي مهمة لهذه الدرجة؟
    المناضل®

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *